منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92091] -||- مشاركات: [ 365298] -||- الأعضاء: [8456] -||- نورت المنتدى يا : [هبة شحاتة عيسى] -||-عمر المنتدى : [2543]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
دورة تطوير مستوى اداء العاملين في الأمن الصناعي || دورات الأمن العام
دورة ثقافة الإعلام الأمني المؤثر في (تحول الخطط إلى نتائج وإنجازات)
دورة دور الشرطة المجتمعية في الوقاية من الجريمة || دورات الأمن العام
دورة إدارة جودة المشاريع || دورات إدارة الجودة والانتاج
دورة إدارة الجودة الشاملة للشركات والمنظمات || دورات إدارة الجودة والانتاج
دورة إدارة الجودة الشاملة فى المكتبات ومراكز المعلومات
النظم المتقدمة للمحاسبة عن الجوانب المالية لشؤون الموظفين والموارد البشرية
دورة المهارات المالية لأمناء الصندوق || دورات المحاسبة المالية
دورة المعايير المحاسبية الدولية || دورات المحاسبة المالية
قائمة باسماء الأشخاص الذين توفاهم الله في رحلة الموت إلى لبنان
الخميس فبراير 15, 2018 4:19 pm
الخميس فبراير 15, 2018 4:15 pm
الخميس فبراير 15, 2018 4:12 pm
الأربعاء فبراير 07, 2018 3:50 pm
الأربعاء فبراير 07, 2018 3:47 pm
الأربعاء فبراير 07, 2018 3:43 pm
الخميس فبراير 01, 2018 1:20 pm
الخميس فبراير 01, 2018 1:16 pm
الخميس فبراير 01, 2018 1:11 pm
السبت يناير 20, 2018 10:44 pm
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
هبة شحاتة عيسى
Admin

شاطر | .
 

 لا تحزنوا كثيرا على من أدار ظهره لبلده وهاجر لأوربا :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: لا تحزنوا كثيرا على من أدار ظهره لبلده وهاجر لأوربا :   الإثنين سبتمبر 07, 2015 1:23 pm

لا تحزنوا كثيرا على من أدار ظهره لبلده وهاجر لأوربا :
=====================



إعجاب
***
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ابوالحمزة

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 1955
السٌّمعَة : 69
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 47


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: لا تحزنوا كثيرا على من أدار ظهره لبلده وهاجر لأوربا :   الإثنين سبتمبر 07, 2015 3:20 pm

نعم أخي الفاضل ابوياسر عباراتك المختصرة أبلغ من الدواوين . يقول المثل " الذي ليس على دينك لن يعينك " والغرب النصراني البرّاق سوف ينقلب على جميع العرب والمسلمين قريبا ما وهانحن الان نرى الكثير من المظاهرات في اوروبا تنادي بإخراج العرب من بلدانهم ناهيك عن التفريق العنصري والمضايقات التي يعاني منها العرب والمسلمين منذ 11 سبتمبر 2001 والأيام والأشهر القادمة حبلة بالمفاجئات .


http://www.youtube.com/watch?v=1GNXLPG24b0


قالت : أرى بحراً ، وقــومكَ دونهُ ... قلت : اعذريــهم ليس فيهم طارقُأنا لاأرى جور الأعـــــادي عائقاً ... لكن ضعف المسلـــمين العـــــائقُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: لا تحزنوا كثيرا على من أدار ظهره لبلده وهاجر لأوربا :   الإثنين سبتمبر 07, 2015 4:59 pm

أخي ابو الحمزة :
إن الأمر هو كما قلت وبينت جزاك الله خيرا ، وقد تنقلب أوربا على هؤلاء اللاجئين غدا ، وتطردهم خارج حدودها ، فالمظاهرات الاحتجاجية على قبولهم ما هي إلا رأس جبل الجليد المختفي تحت الماء .. وإني لأشفق على هؤلاء المبتهجين بالوصول إلى أوروبا اليوم .. لما قد يتعرضون له من معاناة سوف تجعلهم يندمون على اللحظة التي فكروا بترك وطنهم فيها .. ولكنْ تتفاوت العقول كما تتفاوت الأنظار ، فهنالك من يرى إلى مئات الأميال . وهنالك من لا يرى أبعد من أنفه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لا تحزنوا كثيرا على من أدار ظهره لبلده وهاجر لأوربا :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: {الــعـــام} :: المنتدى العام-