منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [91227] -||- مشاركات: [ 353150] -||- الأعضاء: [8413] -||- نورت المنتدى يا : [hibz777] -||-عمر المنتدى : [2096]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
إيران وأمريكا حلفاء ولم يكونوا أعداءَ قط . وهما أعداءٌ للسوريين
اخر الاخبار والمستجدات جمعة " حـلب تتحرق " 2-12-2016
" إحصـــائيـات الثــــورة "
" عمليات الجيش الحـر والثـوار "
أسماء شهـداء الثورة السوريـة-الخميس 1-12-2016
شهــــــداء الثــــــــورة الســـــــــورية الموثقــــــــين (2)
بيان تحرير مزرعة مرعي من سيطرة_داعش في منطقة #حوض_اليرموك بريف درعا الغربي
لوقف حملات “الاجتياح”..فصائل حلب “تنصهر” في “جيش حلب” و تلغي أي تواجد خارجه
مطار حماة العسكري تحت مرمى "غراد" الثوار ..... إعطاب طائرة ومقتل ضابط برتبة
أسماء شهـداء الثورة السوريـة-الاربعاء 30-11-2016
اليوم في 12:19 am
أمس في 12:45 pm
أمس في 12:43 pm
أمس في 12:37 pm
أمس في 12:00 pm
أمس في 11:47 am
الخميس ديسمبر 01, 2016 12:07 pm
الخميس ديسمبر 01, 2016 12:03 pm
الخميس ديسمبر 01, 2016 11:59 am
الخميس ديسمبر 01, 2016 11:54 am
أبو ياسر السوري
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
شاطر | .
 

 آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الإثنين نوفمبر 23, 2015 11:01 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015
جمعة لابديل عن رحيل الأسد وعصابته





























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 3:52 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 3:53 pm

‏جبلة_المحتلة‬
‫#‏القاعدة_الجوية_الروسية_حميميم‬
منذُ لحظة اسقاط الطائرة الروسية التي كانت تقصف مدرسة الأطفال بإدلب وحتى الآن هدوء كامل في أجواء الساحل ولايُسمع أي صوت للطيران الروسي وكأنهُ اعتـاد ممارسات الممانعه والمقاومة والإحتفاظ بحق الرد في الزمان والمكان المناسبين وصفحات التشبيح تنشر خبر مضحك جداً وهو انَّ الطائرة المستهدفة فوق ‫#‏ريف_اللاذقية‬ مجهولة ...!!!
وهذا الكلام عن هوية الطائرة أنها مجهولة فوق سماء اللاذقية هي من أعراض المقاومة والممانعه والثيـادة الوطنية ..
عادْ أبقـا عم يعرفوا مين يلي عم ينكح الغلام السفيه
‏‎tongue‎‏ رمز تعبيري
وللتذكير لم يكتشف أحد قبل بشار أسد أنّ حمد لوطي وبندر لوطي ؟؟؟
المثل يقول اسأل مجرّب ولاتسأل حكيم عيون

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 3:59 pm

تم الدعس
هلاك المجرم
ـاد علـي سلمـان
نصيري طائفي من مستوطنة  النويحة / الشيخ بدر_ ريف طرطوس
نال شرف الدعس في ريف_اللاذقية
إلى الجحيم ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 4:04 pm

تم الدعس
هلاك المجرم
سليمان محسن حسون
نصيري طائفي من مستوطنة دوير الخطيب ريف_جبلة
نال شرف الدعس في حرستا  بدمشق
إلى الجحيم ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 4:07 pm

‏جبهة_النصرة‬ بعض غنائم ‫‏المجاهدين‬ في ‫‏تلة_الزاهية ‏جبل‬ ‫‏التركمان‬ ‫‏اللاذقية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 4:08 pm

عاجل | أنقرة تستدعي السفير الروسي إلى وزارة الخارجية عقب إسقاط ‫#‏المقاتلة_الروسية
المنطقة التركية التي انتهكتها ‫#‏المقاتلة_الروسية‬ والموقع الذي سقطت فيه داخل سوريا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 4:09 pm

: من أعلى "تلة البكَّارة" الاستراتيجية بريف حلب الجنوبي بعد تحريرها من الميليشيات الطائفية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 4:18 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 4:19 pm

‏ريف_حلب_الجنوبي‬
بعض الوثائق للخنازير من الميليشيات الشيعية العراقية وجدوها بعد التحرير
اغلبهم من الحلة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 4:23 pm

تم الدعس
نفوق المجرم
المجرم رامي حمادة
نصيري طائفي قائد حملة النمر الوردي في ريف ‫#‏حلب‬

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 4:24 pm

عاجل داود اوغلو من حق تركيا اسقاط اي طائرة تخترق المجال الجوي التركي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 4:25 pm

مروحية قتالية تنضم إلى سلسلة الخسائر التي وجهت لروسيا اليوم في سوريا

بعد ساعات قليلة من اسقاط المقاتلات التركية لطائرة حربية من نوع سيخوي 24 اخترقت الحدود السورية التركية ومقتل أحد الطيارين تعلن الفرقة الساحلية الأولى أحدى فصائل الجيش الحر في الساحل عن تمكنها من اسقاط طائرة مروحية روسية بعد استهدافها بصاروخ تاو مضاد للدروع على محور بلدة كفرية.
الطائرة المروحية كانت تحلق على علو منخفض في محاولة منها للبحث طاقم الطائرة الحربية التي اسقطت قبل ساعات حيث بث ناشطون مقاطع فيديو تظهر الطائرات المروحية تحلق على علو منخفض بين الوديان وهي تحاول إيجاد الطيارين بعد أن قفزا من الطائرة الحربية عبر المظلات وسقطا ضمن الأراضي السورية.
هذه الضربة وضربات أخرى تتلقاها القوات الروسية في الأراضي السورية بعد دخولها في الصراع الدائر لمساندة نظام الأسد براً وبحراً وجواً حيث أعلنت عدة مواقع روسية عن اصابة عدة صحفين روس كانوا يشاركون قواتها في تغطية الأحداث الدائرة في الساحل السوري.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 4:26 pm

بشار متل الأطرش بالزفة
بوتين يسأل بشار أين سقطت الطائرة وماوضع الطيار
بشار والله مابعرف هلأ بشوف مقاطع الفيديو للمعارضة وبحاول حددلك شو صار
أردوغان يسأل الثوار أين سقطت الطائرة وماوضع الطيار
الثوار هلأ بنبعتلك احدائيات gps وبالنسبة للطيار الاحداثيات من نص قلبو
بشار يطالب العالم بالتنسيق مع استخباراته ومانو مسيطر على شي
أحلى شي انو كل القنوات الناقلة للحدث تنقل الأحداث عن فيديوهات للمعارضة ولاكانو في شي اسمو دولة سورية
أهم شي السيادة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 4:28 pm

أصبح بشار متل عضرط لابيحل ولابيربط
طيارة روسية اخترقت الاجواء التركية 5 دقائق ولاتشكل أي تهديد لتركيا حسب بوتين أسقطت
طيارة اسرائيلية اخترقت الأجواء السورية 24 ساعة باليوم على مستوى العام وتشكل تهديد حسب نتنياهو واعلام بشار تم الترحيب بها وتقبل الضربة ومن بعدها الاحتفاظ بحق الرد في الزمان والمكان والمناسبين فالزمان هو لحظة اطلاق صاروخ الكيماوي والمكان الغوطة تعلموا السيادة من أبو براميل ولاأبو سيادة
والغانم عم ينط على بشار صار متل الكلب اللي قاتلو صاحبو وماحدا عاملو حساب الثوار ملتهيين بروسيا وايران وشوية عصابات متل زميرة وأبو طبل وبشار أصبح وراء ظهورنا ومؤيديه مازالو يتغنون به وبالصباط العسكري بنفس القدر
والمشكلة انو اللي بيصرع راسك بالسيادة هم أكثر من اخترقت سيادتهم عايشين عالماضي والتاريخ سوريا بلد الحضارات سوريا الأبجدية سوريا الآثار سوريا زنوبيا واجا الأسد وخربها أبو كيماوي
نطالب بوتين باستدعاء الطالب بشار الى الكرملين على وجه السرعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 4:29 pm

ريف #اللاذقية: #فيديو ثان لجثة الطيار الروسي الذي عثر عليه الثوار بعد أن أسقطت تركيا طائرته

https://www.facebook.com/ShaamNetwor...3453876038519/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 4:32 pm

قالت مواقع إيرانية تتولى الإعلان عن قتلى حزب الله الإرهابي و الحرس الثوري الإيراني في سوريا أن الحزب الإرهابي فقد عنصر جديد له في سوريا ، و يدعى عباس حسان حبیب من مدينة بعلبك اللبنانية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 4:34 pm

روسيا تتخبط بعد إسقاط الطائرة ... وزارة الدفاع الروسية تؤكد اسقاط طائرة حربية من طراز su-24 كانت على علو 6000م بمضادات ارضية ... ولم توضح مانوعية المضاد .. في حين قالت وزارة الدفاع التركية أن طائرتين من نوع إف 16 تكفلت بمهمة الإسقاط
الله أكبر ولله الحمد --- الله أكبر والعزة لله ولرسوله والمؤمنيين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 4:36 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 4:37 pm

مكتب الإعلام الحربي ‏@Ahrar_Alsham__
#جيش_الفتح
#أحرار_الشام
مدفعية الفوزديكا تحرق مواقع الميليشيات في تلة البكارة جنوب #الحاضر قبيل تحريرها
http://sendvid.com/5t5zz7v2

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 4:39 pm

مكتب الإعلام الحربي ‏@Ahrar_Alsham__
#جيش_الفتح
#أحرار_الشام
شاهد العناية الإلهية التي أنقذت دبابة خلال اقتحامها مواقع الميليشيات في ريف #حلب الجنوبي
http://sendvid.com/b9ts01lc

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 4:43 pm

عاجل | شاهد فيديو تدمير الطائرة المروحية الروسية بصاروخ تاو على محور كفرية بريف #اللاذقية

https://www.facebook.com/Radio.Alkul...message_bubble
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 4:44 pm

إصابة مراسل قناة السوري الحر الأخ البطل أبو عمر أثناء تغطيته المعارك بريف #حلب الجنوبي .
الدعاء له بالشفاء العاجل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 4:49 pm

الشيعي التكفيري محمد سخندان مقاتل في قوات الباسيج الايرانية. قتل في ريف #حلب الجنوبي على يد #ثوارنا_الأحرار

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 4:51 pm

من داخل بلدة خربة الزواري المحررة بفضل على يد أبطالنا الثوار، وهزيمة العراقيين هناك، حيث يعثر الأحرار على جثثهم وراياتهم في ريف ‫#‏حلب‬ الجنوبي دون أي وجود لعلمٍ سوري واحد!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015   الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 4:51 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

آخـر الاخبـار والمستجـدات لليـوم الثلاثاء 24 -11-2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { الاخبار } :: الأخبار العاجلة-