منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92107] -||- مشاركات: [ 365435] -||- الأعضاء: [8455] -||- نورت المنتدى يا : [sokkr] -||-عمر المنتدى : [2446]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
قصيدة - إلى رفاق الأمس في المنتدى .. أبو ياسر السوري
ديرالزور- #البوكمال قائمة باسماء الشهداء ١٥/١١/٢٠١١
شهداء مجزرة القورية ١٣-١١-٢٠١٧
شهداء البوكمال خلال الساعات 72 الماضية ١٣/١١/٢٠١٧
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة
شهداء البوكمال وآخر التطورات خلال ال ٢٤ ساعة الماضية ٢/١١/٢٠١٧
الكلمة الطيبة ربيع القلوب تسعد قائها وسامعها
سابقة الاجتماع في كنيس
كُنْ مَحضرَ خير ..
القربة مثقوبة .. ما رح ينفع النفخ
الخميس نوفمبر 16, 2017 4:05 pm
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 9:21 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 7:36 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 6:55 pm
الجمعة نوفمبر 03, 2017 11:56 pm
الخميس نوفمبر 02, 2017 10:01 pm
الإثنين أكتوبر 30, 2017 12:48 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 8:43 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 10:50 am
الأربعاء أكتوبر 25, 2017 8:09 am
حسام الثورة
Admin
Admin
Admin
الشمقمق الدمشقي
Admin
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
أبو ياسر السوري
حسام الثورة

شاطر | .
 

 آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015   الأحد ديسمبر 27, 2015 11:39 pm

آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015
جمعة اسقاط الاسد وعصابته خيارنا الوحيد


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015   الأحد ديسمبر 27, 2015 11:42 pm

‏مضايا‬ ..
185 يوماً من الحصار ..

اكثر من 35 شهيداً سقطوا من تاريخ دخول البلدة في هدنة وقف اطلاق النار , 15 شخص منهم قضو نتيجة سوء التغذية و عدم توفر المواد الغذائية , و البقية سقطوا نتيجة انفجار الغام فردية بهم او استهدافهم من قناصات النظام المتمركزة حول البلدة , اكثر من 200 حالة موثقة بالأسم بحاجة الى نقل الى المشافي لأجراء عمليات جراحية لهم , نفاذ غالبية الأدوية المسكنة المتواجدة في النقاط الطبية و الصيدليات , أطفال رضع يعيشون من قلة الموت بسبب عدم توفر مادة حليب الاطفال منذ ما يقارب العشرين يوماً و التي ان وجدت فبأسعار جنونية , مواد غذائية اسعارها وصلت حد الجنون دون مراقب او محاسب فالأرز اليوم وصل ثمنه حد الــ150$ , مدارس معطلة و مدرسون يعلنون اضرابهم عن الدوام بسبب الجوع و عدم قدرتهم على التركيز ,نفايات متراكمة في الشوارع وسط مخاوف من انتشار الأوبئة و الامراض , تطمينات و وعود من لجنة المصالحة على ان الحل سيكون قريب و قريب جداً

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015   الأحد ديسمبر 27, 2015 11:43 pm

طائرات "التحالف الدولي" تشن غارات على قرية السكاوية بريف حلب وسط اشتباكات بين تنظيم "الدولة" و"قوات سوريا الديمقراطية"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015   الأحد ديسمبر 27, 2015 11:44 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015   الأحد ديسمبر 27, 2015 11:45 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015   الأحد ديسمبر 27, 2015 11:46 pm

قوات العدو الأسدي تسيطر على قرية حوارين بريف حمص بعد اشتباكات مع تنظيم "الدولة"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015   الأحد ديسمبر 27, 2015 11:47 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015   الأحد ديسمبر 27, 2015 11:48 pm

‏الرقة‬
طيران التحالف الدولي يشن غارة جوية على مدينة الطبقة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015   الأحد ديسمبر 27, 2015 11:49 pm

‏الرقة‬
طيران التحالف الدولي يشن غارة جوية على مدينة الطبقة
الطيران الحربي الروسي يستهدف الآن مدينة تادف شرق حلب بثلاث غارات جوية
الطيران النصيري يغير بأربع غارات على مدينة خان شيخون بريف ادلب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015   الأحد ديسمبر 27, 2015 11:50 pm

ريف حلب الشمالي
الاكراد الخونة المدعوميين من روسيا وامريكا يقطعون طريق باب السلامة ـ حلب ويحصنون مواقعهم تمهيدا لهجوم عنيف بالمنطقة من جهة عفرين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015   الأحد ديسمبر 27, 2015 11:51 pm

توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب
إن الأمن الوطني استخدمني في محاربة جماعة الإخوان ثم انقلب علي، لافتا إلى أن الأمن يتبع سياسة عليها الزمن لإحداث فتنة من أجل التفرقة، حسب قوله.
وأضاف "عكاشة"، في لقائه مع برنامج "السادة المحترمون" المذاع على قناة "أون تي في"، أن الأمن الوطني والمخابرات العامة هي من تستهدفني وتسير بالمثل القائل "خدوه لحم ورموه عضم"، مؤكدًا أن الأمن يرى أنني أمثل مشكلة لهم، حسب تعبيره

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015   الأحد ديسمبر 27, 2015 11:54 pm

الطيران المروحي النصيري يلقي براميل متفجرة على الطريق بين قريتي صور وجدل بريف درعا
قوات النصيرية تقصف بالمدفعية مدينة الشيخ مسكين في درعا من اللواء "12"
طائرات حربية روسية تشن غارة على قرية برنة بريف حلب
دمشق : شهداء و جرحى جراء قصف طائراتالنصيرية  لمدينة حمورية في الغوطة الشرقية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015   الأحد ديسمبر 27, 2015 11:55 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015   الأحد ديسمبر 27, 2015 11:59 pm

غارات لطائرات حربية روسية على بلدة دير جمال بريف حلب
قوات العدو النصيري تقصف بصاروخ أرض ــ أرض مدينة زملكا بريف دمشق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015   الإثنين ديسمبر 28, 2015 12:00 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015   الإثنين ديسمبر 28, 2015 12:00 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015   الإثنين ديسمبر 28, 2015 12:01 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015   الإثنين ديسمبر 28, 2015 12:04 am

ميليشيا صالح مسلم تكسر "الخط التركي الأحمر" وتعبر نهر الفرات باتجاه حلب بدعم روسي-أمريكي؟-تفاصيل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015   الإثنين ديسمبر 28, 2015 12:06 am


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015   الإثنين ديسمبر 28, 2015 12:26 am

جنود أمريكيون يلتقطون صورة تذكارية بعد قطع رؤوس مقاومين فيتناميين عام 1972م

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015   الإثنين ديسمبر 28, 2015 12:38 am

أجرت فرنسا 17 تجربة نووية في الجزائر في الفترة من 1960 - 1966م
وقد أسفرت عن عدد غير محدد من الضحايا يتراوح بين 27 ألف و 100 ألف
حين خرجت فرنسا من الجزائر عام 1962م كانت قد زرعت وراءها عددا من الألغام أكثر من عدد جميع سكان الجزائر وقتها، 11 مليون لغما..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015   الإثنين ديسمبر 28, 2015 1:04 am

بسبب سياسة التجويع المتعمّد للإحتلال البريطاني لبنجلاديش المسلمة تم إبادة 10 ملايين نسمة في عام واحد.. ثلث سكان بنجلاديش

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015   الإثنين ديسمبر 28, 2015 1:07 am

إعدام المسلمين في الهند نسفا بالمدافع البريطانية، لمشاركتهم في ثورة 1857م

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015   الإثنين ديسمبر 28, 2015 2:42 am

تم الدعس
أسماء قتلى النصيرية الذين قتلوا في معارك تلة بيت شروق بريف اللاذقية الشمالي أمس
المجرم الطائفي الملازم اول شرف احمد سعدة
المجرم الطائفي الملازم اول شرف حمزة ونوس
و المجرم الطائفي عامر عثمان
والمجرم قصي الحسين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145719
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015   الإثنين ديسمبر 28, 2015 2:43 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الإثنين 28-12-2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { الاخبار } :: الأخبار العاجلة-