منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92094] -||- مشاركات: [ 365388] -||- الأعضاء: [8454] -||- نورت المنتدى يا : [moulla hichem] -||-عمر المنتدى : [2415]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
من شعر الحكمة
الأخ أبو الحمزة أتق الله بالنقل
إسقاط الرموز وخطره على مستقبل الأمة
"السيناريو" بين السخرية والألم والهدف الأصعب
الاستعمار الخشن والاستعمار الناعم
مستشار ترمب : الإسلام سرطان خبيث ...
كُنْ مَحضرَ خير ..
شهداء من عائلة واحدة بعد قصف الطيران الروسي بلدة المجاودة بريف ديرالزور
أهم الاحداث وقوائم شهداء مدينة ديرالزور المنسيه
لماذا حاول نظام الأسد اغتيال المخرج السوري "محمد بيازيد" أمس في إسطنبول؟
أمس في 12:31 am
الأحد أكتوبر 15, 2017 1:05 pm
الأحد أكتوبر 15, 2017 12:42 pm
السبت أكتوبر 14, 2017 11:56 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 4:32 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:22 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 11:35 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 10:00 am
الخميس أكتوبر 12, 2017 11:35 pm
الأربعاء أكتوبر 11, 2017 3:53 pm
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
حسام الثورة
محمد حمد
ابوالحمزة
محمد حمد
ابوالحمزة
Admin
Admin
أبو ياسر السوري

شاطر | .
 

 آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 2:26 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015
جمعة اسقاط الاسد وعصابته خيارنا الوحيد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 4:09 pm

شاهد الطائرات الروسية تقصف مدينة كفرنبودة بريف حماة الشمالي 29-12-2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 4:10 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 4:13 pm

مروحيات العدو النصيري تلقي 6 براميل متفجرة على مدينة داريا المحاصرة بريف دمشق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 4:15 pm

3شهداء وخمسة جرحى بغارة لطائرات حربية روسية على مدينة مسكنة بريف حلب الشرقي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 4:16 pm

درعا ابطع
الطيران المروحي يستهدف البلدة ببرميلين متفجرين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 4:18 pm

إمام المرجعية ‫#‏الروسية‬ فلاديمير بوتياني .
(‫#‏شيعةالشيطان‬ ‫#‏الروافض‬)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 4:20 pm

‏ريف_إدلب‬ :
استهداف مخيم عابدين بغارتين جويتين ارتقى على إثرها 3 شهداء و أصيب العشرات بجراح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 4:22 pm

شبكة الثورة السورية ‏@RevolutionSyria
1592 شهيد ارتقوا تحت التعذيب في الزنازين والمعتقلات في سوريا خلال عام 2015 حسب توثيق الشبكة السورية لحقوق الإنسان.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 4:35 pm

صقر الأردن ‏@saqarjordan
خفايا و أسرار الزيارة الأخيرة للقائد السوري "زهران علوش" إلى بلادنا الأردن
كتبه/ صقر الأردن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 4:39 pm

صحيفة عكاظ السعودية تمارس التشبيح ضد الفصائل الإسلامية وتصف جميع الفصائل المقاتلة في ريف حلب الشمالي بـ"الإرهابية" .. أحد المجاهدين الأبطال من بلاد الحرمين ينتمي إلى جبهة النصرة استشهد قبل يوم في معركة تحرير باشكوي، صحيفة عكاظ وصفته بالمغرر به وجاءت له بصورة وأفردت حوله مقال كامل يميل الى التهجم على الفصائل الجهادية والحياد مع عصابات النظام..
في صياغة الخبر تلصق الصحيفة مصطلحات "الإرهاب" و"التطرف" بالمجاهدين وتسقطها عن عصابة النظام :
"وقتل المدني - المغرر به - من تنظيم النصرة، خلال المعارك بين التنظيمات الإرهابية وجيش النظام السوري، إذ نفذت فصائل أنصار الشريعة والحزب الإسلامي التركستاني وجبهة النصرة فرع تنظيم القاعدة في سوريا وتنظيمات إرهابية أخرى هجوما على قرية باشكوي في الريف الشمالي الخاضع لسيطرة الجيش النظامي وما يسمى لواء القدس الموالي الإيراني"
مصدر الخبر من هنا

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20...1228816591.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 4:59 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 5:01 pm

توقف القصف على الشيخ مسكين وهجوم غوغاء النصيرية والشيعة عليها
اللهم مكّن المجاهدين من رقابهم
الدعاء ياأخوة والله سباع حوران يسطّرون أروع آيات البطولة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 5:02 pm

‏ابــطـع‬
الشهيدة الطفلة
ذو 13 عام
حسبنا الله ونعم وكيل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 5:03 pm

كتاب يبين ان الخيبة العظيمة التي تعيشها الامة العربية في عصرنا هي من نتائج هدم الخلافة الاسلامية !!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 5:08 pm

الحبهة الجنوبية ينطبق عليها المثل الذي يقوم بنصف ثورة يحفر قبره بيده
كان ثوار درعا يحققون الانتصارات ويحررون القرى والمدن الواحدة تلوى الاخرى
لكن معى الاسف تغير كل ذالك واصبحت الجبهة الجنوبية في هدنة غير معلنة مع النظام مند اشهر وكل ذلك بفضل غرفة الموك هي الامر الناهي تم اقصاء جبهة النصرة واحرار الشام وبعدها بدات سلسلة طويلة من الاغتيلات في تقرير نشرته قبل ايام في هذه السنة تمت اكثر من 50 عملية اغتيال لقادة الفصائل درعا
حسب رايي الشخصي مند زيارة قاسم سليماني السرية الى الاردن ولقائه بمدير المخابرات بداء التامر على ثواردرعا من حينها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 5:10 pm

حمص‬: قوات الأسد تخرق مجددا هدنة حي الوعر بمدينة حمص
تعرضت منطقة الجزيرة السابعة في حي الوعر بمدينة حمص إلى عمليات قنص من قبل قوات الأسد، ما أدى إلى استشهاد اثنين من المدنيين وجرح آخرين، وذلك في خرق جديد للهدنة التي تم التوصل إليها مؤخرا بين نظام الأسد وكتائب الثوار المتواجدة في الحي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 5:11 pm

عاجل | مقتل المقدم النصيري  "حسان العلي" قائد العملية التي تنفذها قوات النصيرية على مدينة #الشيخ_مسكين بريف #درعا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 5:12 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 5:16 pm

درعا
تدمير الدبابة_الثالثة على أطراف مدينة الشيخ_مسكين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 5:29 pm

الطيران المروحي النصيري يلقي برميلين متفجرين على قريتي العامرية وعيون حسين بحمص
طائرات حربية أسدية تشن غارتين على حي جوبر بدمشق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 5:37 pm

شهيد وجرحى بقصف جوي روسي على بلدة خان السبل بريف إدلب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 5:37 pm

مخيم النقير الذي تم استهدافه بالطيران الروسي في ريف ادلب 30-12-2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 5:39 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 5:40 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي

avatar

1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 145715
السٌّمعَة : 25
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015   الأربعاء ديسمبر 30, 2015 5:42 pm

قوات النصيرية تقصف بالمدفعية حي جوبر بدمشق ومدينتي دوما وزملكا بريف دمشق من مستوطناتها في الجبال المطلة والمحاصرة لدمشق وريفها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

آخـر الاخبـار والمستجـدات ليوم الأربعاء 30-12-2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { الاخبار } :: الأخبار العاجلة-