منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [91230] -||- مشاركات: [ 353157] -||- الأعضاء: [8413] -||- نورت المنتدى يا : [hibz777] -||-عمر المنتدى : [2097]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
خبر إسلام ثمامة بن أثال رضي الله عنه
توثيق استهداف طيران الاحتلال الروسي للمدن والمدنين والبنية التحتية
" إحصـــائيـات الثــــورة "
أسماء شهـداء الثورة السوريـة-الجمعة 2-12-2016
شهــــــداء الثــــــــورة الســـــــــورية الموثقــــــــين (2)
2-12-2016 Local Coordination Committees in Syria
إيران وأمريكا حلفاء ولم يكونوا أعداءَ قط . وهما أعداءٌ للسوريين
اخر الاخبار والمستجدات جمعة " حـلب تحترق " 2-12-2016
" عمليات الجيش الحـر والثـوار "
أسماء شهـداء الثورة السوريـة-الخميس 1-12-2016
أمس في 6:11 pm
أمس في 11:52 am
أمس في 11:49 am
أمس في 11:37 am
أمس في 11:31 am
أمس في 11:28 am
أمس في 12:19 am
الجمعة ديسمبر 02, 2016 12:45 pm
الجمعة ديسمبر 02, 2016 12:37 pm
الجمعة ديسمبر 02, 2016 12:00 pm
أبو ياسر السوري
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
أبو ياسر السوري
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
شاطر | .
 

 آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 17 ... 28  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    الجمعة أبريل 29, 2016 3:03 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

مركز الأخبار العاجلة ليوم الجمعة 29-4-2016
جمعة أوباما_عرّاب_القتل_الروسي
بامكان جميع الاعضاء تزويدنا باخر الاخبار والمستجدات
لتحديث الصفحة اضغط (f5)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    السبت أبريل 30, 2016 1:42 am

 فيصل القاسم ‏@kasimf
لو كان النحيب والنواح والبكاء مفيداً لأعاد فلسطين لأصحابها. وكذلك النحيب الآن على سوريا مجرد دموع لا تسمن ولا تغني من جوع
صدقوني طابخ السم آكله:
كل من تآمر على ثورات الربيع العربي سيكتوي بنارها. حتى أوروبا الآن مرعوبة من موجات الهجرة غير المسبوقة في تاريخها الحديث من العالم العربي. بالأمس حذر وزير الخارجية البريطاني الأسبق من أن الفوضى في الشرق الأوسط في بدايتها وأنه على الغرب أن يتوقع فيضاً من اللاجئين والصعوبات. وحدث ولا حرج عن الثورات المضادة. لن يفلح اصحابها في إعادة عقارب الساعة إلى الوراء لا في مصر ولا في تونس ولا في ليبيا ولا في اليمن ولا في سوريا. الأوضاع الاقتصادية المتفاقمة ستحرق الأخضر واليابس مهما توحش كلاب الأمن والجيوش اللاوطنية ضد شعوبها. ومن يراهن على الوصفة الجزائرية التي يقترحها الرئيس الجزائري الخارج من القبر بكفالة لسوريا وغيرها، فهو واهم. فالمشلول لا يمكن أن يساعد المنكوب. أما العرب الذين تآمروا على الثورات فمخطؤون إذا اعتقدوا أنهم نجحوا في تخريبها. لن يبق أحد بمنأى عن تداعياتها. والمثل الشعبي يقول: إذا حلق جارك بل ذقنك.
بلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    السبت أبريل 30, 2016 1:45 am

كيف أصبح إبن الكلب رئيساً
..........................
ذاتَ صباحٍ..
كان أبي يستمعُ إلى فيروزَ تغني في المذياعْ
يشربُ قهوتهُ الشَّاميةَ..
… و يرُّقص فنجانَ القهوةِ بين يديهِ..
على الإيقاعْ
قُطعَ البثُّ..
و بعد قليلٍ عادَ البثُّ..
و كانَ مذيعُ السُّلطةِ ينبحُ في المذياعْ
( عاشَ الكلبُ زعيمُ الثورةِ..
و ليسقط حكمُ الرجعيةِ و الإقطاعْ )
قال أبي : ضعنا يا ولدي..
و الوطنُ بلا شكٍّ ضاعْ
كانَ الكلبُ زعيمَ الحزبِ
و كانَ شعارُ الحزبِ
الذَّيلُ الأعوجُ و النابُ اللَّماعْ
كانت صحفِ الحزبِ تعضُّ الشَّعبَ..
و غايتها ( الإقناع )
كانَ الكلبُ إذا ما خطبَ خطاباً..
ينبحُ حتى الفجرِ
و كانَ الشَّعبُ يصفِّقُ خوفاً حتى الفجرِ
و يطرَبُ..
و يحيي الإبداعْ
كانَ الكلبُ عدوّ الذئبِ أمامَ الشَّعبِ..
و كانَ يقدِّمُ لحمَ الشَّعبِ له في السرِّ..
إذا ما جاعْ
كانَ الكلبُ و آلُ الكلبِ..
يرونَ الدولةَ مثلَ الشِّاةِ المذبوحةِ..
و اللحمُ مَشاعْ
كلبٌ يلتهمُ الأحشاءَ..
و كلبٌ يلتهمُ الأوراكَ..
و كلبٌ يلتهمُ الأضلاعْ
*******
بعدَ عقودٍ..
مرضَ الكلبُ زعيمُ الثورةِ..
و استبشرنا نحنُ الشَّعبُ أخيراً…
و فتحنا المذياعْ
قُطعَ البثُّ..
و عادَ البثُّ..
و عادَ البثُّ..
و قطعُ البثُّ..
و بعدَ قليلٍ كانَ مذيعُ السُّلطةِ ينبحُ مثل العادةِ في المذياعْ
ماتَ الكلبُ …

زعيمُ الثورةِ..
….
ماتَ الكلبُ..
….
و أصبحَ إبنُ الكلبِ رئيساً بالإجماعْ
( أحمد مطر )                    

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    السبت أبريل 30, 2016 1:46 am

لاصوت يعلو ..فوق نداء الجهاد ...
"من نزل بأرض تفشى فيها الزنى فحدث الناس عن حرمة الربا فقد خان "
أتدري من قال هذه العبارة ؟ !!
إنه العز بن عبد السلام سلطان العلماء قالها عندما كان التتار قد اقتربوا من بوابة مصر الشرقية استعدادا لاحتلالها وعندها انقسم العلماء الي قسمين :
قسم رأي أن الأمر فتنة وأن التتار سينتصرون لا محالة ، والحديث عن دفعهم وجهادهم تهلكة فهم .. " منهزمون ومثبطون وراكنون للدنيا "
وقسم آخر رأي أنه يهتم بالتنظير ودعوة الناس للدين وإعداد جيل جديد من جديد تمهيدا فيما بعد لمقاومة التتار بعد ان يحتلوا مصر فاحتلال مصر قائم لا محالة فهم " جاهلون بالواقع وبالأولويات "
ومن بين هؤلاء وهؤلاء خرج عالم وحيد خالف الفريقين ورأي أن الوقت الآن وقت الجهاد والحديث عن الجهاد وحث الناس علي الجهاد وانتزاع الخوف من قلوبهم وأي حديث اخر في امور الدين غير الجهاد خيانة للأمة ، هذا العالم هو العز ابن عبد السلام والذي قاد السفينة يومها وحده ونجح في افشال الحرب النفسية الانهزامية عند المسلمين يومها ، فذكر التاريخ اسم العز ابن عبد السلام بأحرف من نوررر ولم يذكر شيئا عن هؤلاء المثبطين المنهزمين .. !!
يا تري هل علمتم من بيننا الآن مثل العز ابن عبد السلام ومن مثل هؤلاء الفريقين الذين ثبطوا وركنوا وانهزموا ؟!!!          

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    السبت أبريل 30, 2016 1:48 am

 إياد أبو شقرا ‏@eyad1949
#سوريا
معه حق "الرفيق" #ماتوزوف..
الطائرات التي قصقت مستشفى #حلب جاءت من بوركينا فاسو. وعلى "رفيقه" #لافروف دعوة مجلس الأمن لإدانتها!!
ادعياء #التقدمية والليبرالية من دمى اﻷسد مثل غلاة #الصهاينة العلمانيين؛ يرون #التطرف #الديني والعنصري في خصومهم ولا يرونه في جماعتهم!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    السبت أبريل 30, 2016 1:49 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    السبت أبريل 30, 2016 1:51 am

وزير الخارجية البريطاني الأسبق وليام هيغ: الفوضى في الشرق الاوسط مازالت في بدايتها
ابن الحراااام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    السبت أبريل 30, 2016 1:53 am

 فيصل القاسم ‏@kasimf  
حطت طائرة نائب الرئيس الامريكي اليوم في بغداد. من كان في استقباله؟ ضباط امريكيون ولا مسؤول عراقي. ربما لم تسمع الحكومة بقدومه. البيت بيتك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    السبت أبريل 30, 2016 1:56 am

حلب_تحترق
جمعة #أوباما_عرّاب_القتل_الروسي
#Aleppo#Syria

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    السبت أبريل 30, 2016 1:57 am

ريف_حمص‬ | ‫ الشمالي‬ - تلبيسة‬
هاام لحظة انقضاض الطيران الحربي على الاحياء السكنية وقصفه للمدينة وألقاء البالونات الحرارية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    السبت أبريل 30, 2016 2:16 am

 دهيمان السعيدي ‏@Duheman
هرّول حكام العرب  لفرنسا تضامنا مع تفجيراتهم وعلقوا اعلام فرنسا على مبانيهم أما هذا الطفل السوري لا بواكي له ..سفاله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    السبت أبريل 30, 2016 2:18 am

 فيصل القاسم ‏@kasimf
هل تعلم ان الفلسطينيين خسروا المزيد من ارضهم وازداد عدد المستوطنات الاسرائيلية عشرات المرات منذ مؤتمر اوسلو للسلام قبل ربع قرن؟
وهذا ما سيحدث بعد المفاوضات بين النظام السوري والمعارضة. ستخسر المعارضة مواقعها وستزداد ان لم تكن قد ازدادت اصلاً سيطرة النظام على مزيد من المناطق.
قلنا لكم: الرعاية الروسية للمفاوضات السورية كالرعاية الامريكية للمفاوضات الاسرائيلية الفلسطينية.
ورقصني يا جدع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    السبت أبريل 30, 2016 2:20 am

ريف حمص الشمالي- الحولة 29.4.2016 الغارة الثانية للطيران الحربي على قرية كيسين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    السبت أبريل 30, 2016 2:24 am

حلا .. طفلة حلبية تبكي فوق رأس والدتها بعد إصابتهم ببرميل سقط على منزلهم في حي بستان القصر في حلب‬

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    السبت أبريل 30, 2016 2:25 am

مصدر لحلب نيوز:
خمسة شهداء وعشرة جرحى في القصف الجوي على منطقة حيوية في حي القاطرجي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    السبت أبريل 30, 2016 2:26 am

           سوريا تغتصب وحلب تُباد !
والعرب في انحطاطٍ اخلاقي لا مثيل له .
لَا إِلَهَ إِلَّا الله مُحَمَّد رَسُولُ الله .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    السبت أبريل 30, 2016 2:28 am

نيرون العصر و بدعم من نيرونات العالم
يواصل حرق الشهباء
الصور قبل قليل




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    السبت أبريل 30, 2016 2:33 am

تم الدعس
هلاك الخنزير اللواء الركن
“أيمن سليمان الشندي” مع سبعه من مرافقيه
نالوا شرف الدعس في جبهة الكبينه بريف ⁧‫ اللاذقية‬⁩
إلى الجحيم ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    السبت أبريل 30, 2016 2:39 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    السبت أبريل 30, 2016 2:41 am

ناشطون بتحدثون عن معلومات مؤكدة بقصف مقاتلات ايرانيه نوع سوخوي 24 حلب
#حلب_تحترق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    السبت أبريل 30, 2016 2:42 am

 هادي العبدالله Hadi ‏@HadiAlabdallah
صورة : الطيران الحربي يقصف أحياء #حلب لليوم الثامن على التوالي !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    السبت أبريل 30, 2016 2:43 am

 هادي العبدالله Hadi ‏@HadiAlabdallah
ينطلق من بين الدخان والشظايا كالسهم باحثاً عن جرحى بين ركام المنازل!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    السبت أبريل 30, 2016 2:45 am

 جيش الإسلام ‏@islamarmy05
#جيش_الإسلام
#ريف_دمشق
هجوم عنيف لقوات الأسد على جبهة الركابية حتيتة التركمان بتغطية نيرانية كثيفة وثبات للمجاهدين.
ثبات المجاهدين، وتكبيد القوة المتقحمة خسائر كبيرة بالعتاد والأرواح من مليشيات الأسد على جبهة الركابيةو حتيتة التركمان
استراحة مجاهد قبل قليل من معارك المرج ضد مليشيات الأسد.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    السبت أبريل 30, 2016 2:46 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    السبت أبريل 30, 2016 2:47 am

جرائم الشيعة والنصيريين في حلب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الشمقمق الدمشقي


1

1
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف اقسام الاخبار

عدد المساهمات : 135002
السٌّمعَة : 24
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/12/2011


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬    السبت أبريل 30, 2016 2:48 am

سبعة شهداء و15 جريح بعد قصف مروحيات منطقة مساكن الفردوس في مدينة حلب وتدمير الى الان 3 مساجد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

آخـر الاخبـار والمستجدات لجمعة " أوباما_عرّاب_القتل_الروسي " 29 -4-2016‬

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 28انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 5, 6, 7 ... 17 ... 28  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { الاخبار } :: الأخبار العاجلة-