منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92095] -||- مشاركات: [ 365392] -||- الأعضاء: [8454] -||- نورت المنتدى يا : [moulla hichem] -||-عمر المنتدى : [2417]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
إسقاط الرموز وخطره على مستقبل الأمة
الأخ أبو الحمزة أتق الله بالنقل
مقتل عصام زهر الدين العميد في جيش النظام السوري
من شعر الحكمة
"السيناريو" بين السخرية والألم والهدف الأصعب
الاستعمار الخشن والاستعمار الناعم
مستشار ترمب : الإسلام سرطان خبيث ...
كُنْ مَحضرَ خير ..
شهداء من عائلة واحدة بعد قصف الطيران الروسي بلدة المجاودة بريف ديرالزور
أهم الاحداث وقوائم شهداء مدينة ديرالزور المنسيه
أمس في 11:49 pm
أمس في 11:30 pm
أمس في 1:00 am
الإثنين أكتوبر 16, 2017 12:31 am
السبت أكتوبر 14, 2017 11:56 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 4:32 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:22 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 11:35 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 10:00 am
الخميس أكتوبر 12, 2017 11:35 pm
ابوالحمزة
ابوالحمزة
حسام الثورة
أبو ياسر السوري
محمد حمد
ابوالحمزة
محمد حمد
ابوالحمزة
Admin
Admin

شاطر | .
 

 المضحك المبكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1115
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: المضحك المبكي   الثلاثاء يونيو 28, 2016 4:19 pm

aالمضحك المبكي
بقلم حسام الثورة
قالوا في الأمثال شر البلية ما يضحك ولكن حالنا هو الاسوأ فهو مضحك مبكي أنا لا أريد ان أتحدث عن خذلان الأمة للثورة السورية فالأمة لم تعد أمة بل أصبحت عصابات حاكمة والأصح محكومة بأوامر اليهود .
هناك مواقف كثيرة مضحكة مبكية في حياتنا اليومية لاأريد الخوض بالتفاصيل ولكن أحب أن أتحدث عن نقطتين بإيجاز ,
النقطة الأولى ما تم تداوله حول بيع الأردن للأسلحة التي ترسل إلى الثوار من قبل حكومة الأردن وأنا أقول الحكومة وليس الأفراد ولقد قرأت الكثير من التعليقات وضحكت من الكثير وبكيت من الكثير , ضحكت من بساطة تفكير بعض الناس الذين يقولون كيف يتم هذا وكأنهم لم يروا صور المساعدات للاجئين وهي تباع في الأسواق وهي التي تمن بها عليهم جمعيات الخير , ضحكت ممن  ليس لهم ذاكرة  وقد عرض على التلفزيون  ممنوع بيع  العصائر للسورين فالسوريون ليسوا بشر , كيف يستغرب أحد أن من يسرق الطعام والدواء  لايمكن أن يسرق السلاح ؟ , لا زالت أذكر منذ  حوالي عام بث التلفزيون الأردني خبر إشتباكات مع الإرهابين على الحدود ثم تبين أن الإرهابين نساء وأطفال هربوا من قصف ذنب الكلب , سامحوني إن الذي يتصور أن الأردن تقبل أن تتخيل نصر الثورة السورية فهو جاهل أحمق , جاهل لإنه لم يقرأ التاريخ ولا يعرف من يحكم الأردن وأحمق لأنه لم يعمل عقلة على مدى سنوات الثورة السورية ليعرف ما هو دور الأردن .
 أما ما يبكيني في هذا الموضوع أن يعلق الكثير ويقولون الحكومة الهاشمية أو المملكة الهاشمية , إن ما يحز بالنفس نسبة هذه السلالة اليهودية إلى بني هاشم اشراف العرب وسادتهم وكفاهم فخراً أن منهم خير البرية , إن مما يبكي ألا ننسب هذه النبتة الحبيثة إلى أصلها الصحيح وهو جدعون اليهودي التركي جد هذه السلالة اليهودية الحاقدة ألم تسمعوا باتفاقت حسين مكماهون ألم تقرؤا عن سايكس بيكو , ألم تقرؤا عن كلوب باشا قائد الفيلق الأردني لتحرير فلسطين , والله لازالت ترن في أذني كلمات رجل تركي وهو يقول لي أنا أعرف الملك حسين النافق عندما كانت أمه تأخذه لزيارة معابد اليهود في إسطنبول وهذا الكلام في الحقبة الأتاتوركية وليس في حقبة حزب العدالة , لقد كتبت الكثير في هذا الموضوع وكتب غيري أكثر ولكن للأسف نحن قوم لا نقرأ !!!
أيها السادة إن وضعنا مضحك للجهل الذي نعيشه ومبكي لإننا بجهلنا ملكنا أعداءنا رقابنا فاستعبدونا فاستمرأنا العبودية فمتى تفيق هذه الأمة من سباتها ؟؟
النقطة الثانية وهي خبر سمعته ولم أعلق عليه وهو قيام علماء من المملكة السعودية بترتيب لقاءات مع شيعة معتدلين وعلينا أن نضع ألف خط أحمر تحت معتدلين وهذا تحت أسم كلنا مسلمون وعلينا أن نضع هنا مليون خط أحمر
إن ما يضحك في هذا الموضوع أن نقول أن هناك شيعة معتدلون وشيعة متطرفون ايها الغافلون أليس الجميع يطلب ثأر الحسين من أحفاد بني أمية , آتوني بواحد يكذب هذه الخرافات حتى نسمية معتدل ألم تسمعوا لعشرات الفيديوات التي تبين سبب حقدهم على عمر بن الخطاب رضي الله وهو كسر أنف كسرى وليس كسر ضلع فاطمة , ألم تسمعوا تعليقات مراجعهم عن الاسلام الفارسي وليس الاسلام العربي لإن الفرس حملة حضارة والعرب همج أجلاف ولكن الحمد لله ما زالوا يعترفون بعروبة محمد صلى الله عليه وسلم , آتوني بمرجع واحد يقول أن العرب أناس لهم صفة حميدة واحده حتى نسميه معتدل , انا حقيقة لا أدري أين سيجدون المعتدلين إلا إذا اعتبروا الخميني والخامنئي والسيستاني وحبيب معتدلين  , الخامنئي الذي يعلن الثورة في البحرين قمة الاعتدال !!! أما السيستاني الذي نقل فتوى قتل السنة في العراق مباشرة عن الأمام علي كما قال هو قمة في الاعتدال أما الخميني النافق فحدث ولا حرج إنه مدرسة في الاعتدال , أليس هذا الكلام يضحك الثكلى .
أما ما  يبكيني هو عندما تصدر تسمية مسلمين أو طائفة من المسلمين على المجوس الروافض , لقد قال علماء الأمة السابقون هم أخطر من اليهود والنصارى ثم يأتي اليوم علماء الشياطين وليس السلاطين ليقولوا هم فرقة من المسلمين , كيف يكون مسلم من يكذب الله أليس من  يتهم عائشة رضي الله عنها بالزنا هو مكذب لله ؟؟؟ , آتوني برافضي واحد لايقول بهذه الفرية حتى ننظر في أمره . أليس من يلعن أبو بكر وعمر وعثمان ويكفر عموم الصحابة الذين رضي الله عنهم ورضوا عنه هو مكذب لله أليس هذا كافر ؟؟ أليس من يقول بتحريف القرآن كتاب الله الذي تعهد بحفظه هو مكذب لله ؟؟؟ أليس هذا كافر  هل تريدون أكثر ؟؟ مع أن كل مافي عقائدهم وعباداتهم شرك , دين يقوم على الكذب ثم بعد هذا نقول طائفة من المسلمين , هل لإنهم يقولون لا إله إلا الله بأفواههم ؟؟ ألم يقولها كفار قريش قبلهم , أنا لا أجد عذراً لمن يقول هؤلاء قوم من المسلمين إلا أن يكون رجل متشيع أو صاحب هوى .
ألا يوجد معهد لتقارب الأديان  أو المذاهب في الرياض كما أمر بذلك الملك عبدالله تكريما لأحمدي نجاد , ألم يقوم القرضاوي وجماعة الأخوان المسلمين وعلى مدى عقود بالتحاور والتفاهم  فماذا  كانت النتيجة ؟؟ ربما أهتدى البعض ولكن ليس بسبب الحوار بل بسبب أنه أعمل عقله وغلب عقله على هواه وإلا فليقولوا لنا دعاة التقارب هل استطاعوا أن يغيروا ولاء واحد من الرافضة لإيران المجوس بدلاً من أن يكون الولاء لوطنه أولاً , هل ينكر دعاة التقارب أن كل شيعي في بلادنا هو خلية نائمة تحركه أحقاد فارس عندما تريد ,
إن ما يبكيني أن تخدر الأمة بأوامر الشياطين ويبررلها علماء الشياطين والطفل الصغير يعرف اليوم أن كل هذه الأكاذيب لصالح المجوس , السنة في العراق وسوريا وغيرها تباد وشياطيننا يتحدثون عن التقارب والتفاهم ومعتدلين ومتطرفين , حسبنا الله ونعم الوكيل
أنا لست متشائما فالنصر قادم إن شاء الله ولكن علينا أن نفتح عيون عقولنا ونعرف من حولنا ونفضح الخونة والمنافقين  ونعمل لدعم ثورتنا بما أوتينا من قوة  ونتوكل على خالقنا نعم المولى ونعم النصير .
28-6-2016
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

المضحك المبكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-