منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92108] -||- مشاركات: [ 365436] -||- الأعضاء: [8455] -||- نورت المنتدى يا : [sokkr] -||-عمر المنتدى : [2477]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
شهداء مدينة البوكمال ٢٨/١١/٢٠١٧ وسط تعتيم إعلامي
قصيدة - إلى رفاق الأمس في المنتدى .. أبو ياسر السوري
ديرالزور- #البوكمال قائمة باسماء الشهداء ١٥/١١/٢٠١١
شهداء مجزرة القورية ١٣-١١-٢٠١٧
شهداء البوكمال خلال الساعات 72 الماضية ١٣/١١/٢٠١٧
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة
شهداء البوكمال وآخر التطورات خلال ال ٢٤ ساعة الماضية ٢/١١/٢٠١٧
الكلمة الطيبة ربيع القلوب تسعد قائها وسامعها
سابقة الاجتماع في كنيس
كُنْ مَحضرَ خير ..
الأربعاء نوفمبر 29, 2017 12:46 am
الخميس نوفمبر 16, 2017 4:05 pm
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 9:21 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 7:36 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 6:55 pm
الجمعة نوفمبر 03, 2017 11:56 pm
الخميس نوفمبر 02, 2017 10:01 pm
الإثنين أكتوبر 30, 2017 12:48 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 8:43 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 10:50 am
Admin
حسام الثورة
Admin
Admin
Admin
الشمقمق الدمشقي
Admin
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
أبو ياسر السوري

شاطر | .
 

 لن أنسى ذنبي المقطوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1133
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: لن أنسى ذنبي المقطوع   الثلاثاء يوليو 19, 2016 1:07 pm

الغرب والعداء المفضوح
لن أنسى ذنبي المقطوع .
بقلم حسام الثورة
يحكى أن راعيا كان يذهب إلى إحدى المناطق للرعي وما أن يصل حتى يأخذ الناي ويبدأ بالعزف عليه كعادة الرعاة وفجأة تخرج أفعى من جحرها وتهتز طرباً لناي الراعي وعندما تنتهي من رقصها ترمي له بليرة ذهبية وتعود من حيث أتت وذات يوم مرض الراعي وحل ابنه في الذهاب إل المرعى محلة  وقال الراعي لابنه لا تذهب إلى مكان كذا ولم يوضح له السبب ولكن الولد دفعه الفضول فذهب وأخذ الناي وبدأ بالعزف فخرجت الأفعى كعادتها ولكن الفتى أخذ عصاه وضربها فقطع ذنبها فانقضت عليه ونهشته فأردته قتيلاً .
تأخر الفتى بالعودة من المرعى فقلق الأب وخاف وسارع إلى المكان الذي حذره منه فوجد ولده ميتاً ففهم القصة وقرر أن يقتل الأفعى وفي اليوم التالي جهز سلاحة واستعد لقتل الأفعى وذهب إلى ذات المكان وبدأ بالعزف على الناي ومالبثت أن أطلت الأفعى برأسها وقالت للراعي أذهب فأنت لن تنسى ابنك وأنا لن أنسى ذنبي المقطوع .
والأروبيون بل العالم الصليبي لم ينسى ولن ينسى رأسه المكسور , العالم الصليبي والمجوسي لم ولن لن ينسوا باطلهم الذي هدمه الاسلام , الأندلس التي لم تمر بليل الظلام الأوربي بفضل الاسلام  ولما سنحت لهم الفرصة نصبوا للمسلمين محاكم التفتيش , هل سينسى الصليبون من كتب لهم إلى نقفور كلب الروم ؟؟ هل نسي أو سينسى المجوس من أطفأ نارهم ؟؟؟ عندما ضعفت دولة الخلافة وتكالب عليها الروم كان شرطهم الوحيد الذي صفق له المؤيدون والمعارضون في مجلس العموم البريطاني هو موافقة اتاتورك على إسقاط دولة الخلافة  ومحاربة التوجهات الاسلامية .
الصليبيون يعلمون أن الاسلام ليس حركة سياسية تهرم وتموت بمرور الزمن  لذا وحتى مع فرض أسوأ ما في العلمانية على الأتراك إلا أنهم وضعوهم تحت المجهر وحتى مع تشجيع جميع الحركات الصوفية التي فرغت مساجد تركيا من معناها ومع انهم غيروا اللغة والثقافة إلا أنهم لم يطمئنوا أن تتحرك في داخلهم الدماء الاسلامية فيقلبوا عليهم الموازيين .
عقود من الزمن مرت والأتراك يجرون خلف الإنضمام للإتحاد الأوربي وهم ينتقلون من تحقيق شرط إلى شرط ولم يصلوا إلى هذا الانضمام , أنا لاأنسى تصريح جسكاردستان منظر الاتحاد الأوربي والرئيس الفرنسي السابق وهو يقول منذ حوالي عقدين من الزمن تركيا لن تضم للأتحاد الأوربي لإنهم شعب مسلم وهذا نادي مسيحي وللأسف يأتي من يقول أننا أصحاب عنصرية أو متطرفين , ولازالت كلمات رئيس الوزراء البريطاني ترن في الآذان وهو يقول تركيا لن تضم للإتحاد الأوربي بعد ثلاثمائة سنة ومع أن تركيا ثاني دولة في الحلف الأطلسي وأصبحت من محموعة دول العشرين ولم ولن تضم بالوقت الذي ضموا فيه إلى حلفهم الصلبي دول ليس لها تصنيف عسكري أو اقتصادي والسبب في ضم هذه الدول أنها مع جذورها صليبية .
الثعلب الروسي الذي أعلن الحرب على سوريا حرب مقدسة يتهم أردوغان بأسلمة تركيا ومن قال عن تركيا غير ذلك وهي مصنفة دولة علمانية بكل ما تعني الكلمة , هذا الكلب أيضا لم ولن ينسى فتوحات المسلمين و جيوش العثمانيين .
فهل يا ترى نسي الأتراك أنهم مسلمون وهل نسوا أن كذبة الشروط الموضوعة للاتحاد الأوربي هي العذر الأقبح من الذنب , لقد سألت ضابطاً رفيع المستو  تركي منذ حوالي خمسة عشر عاما , لماذا تجرون خلف الإنضمام للإتحاد الأوربي هل تحلمون بهذا يوما ؟؟ قال لا ولكن لنا مصالح نحققها , إذا الكل فاهم اللعبة .
الأتراك أيضا رغم كل التعتيم والتجهيل فلم ينسوا أنهم مسلمون وأنهم بقية إمبرطورية كبيرة واصحاب ديانة سماوية عظيمة ’ الأوربيون أغبياء عندما يتصوروا أن ذاكرة الشعوب يمكن أن تمحى ,
اليوم يلوح الأوربيون ويهددون الأتراك بعدم تطبيق عقوبة الإعدام لإنها ستحرم الأتراك من الإنضمام للإتحاد الأوربي حقاً إنها نكتة الموسم ولو كنت مسؤول تركي لقلت لهم إذا عليكم أن تعلنوا إنضمامنا قبل أن نبدأ بتطبيقها وإلا فلتذهبوا أنتم واتحادكم إلى الجحيم .
الديموقراطيون في العالم الذي اسمه متحضر ويتحدث بحقوق الأنسان عندما يحتل بلدان وليس بلد ويقتل قادتها ويدمر حاضرها وماضيها فهذا لا يتناقض مع حقوق الإنسان عندما يحكم بالإعدام على رئيس منتخب يستقبل ويكرم من حكم عليه بالأعدام وهو بالتأكيد لا يتناقض من حقوق إنسانهم الهمجي مصاص الدماء العنصري المتطرف بكل ما تعنية العنصرية والتطرف , أما عندما يكون الأمر يتعلق بالتآمر على بلد مسلم أو زعيم مسلم فتصبح إنسانية الأوربين إنسانية عشر نجوم .
ايها السفلة الأوربيون إذا كنتم غير قادرين على نسيان الفتوحات الاسلامية التي أخرجتكم من الظلام إلى النور وعلمتكم معنى الحرية والانسانية علمتكم معنى حقوق الإنسان والحيوان والنبات فلن ينسى المسلم أنه مسلم وحتى وهو يرتكب المعاصي وها أنتم تعيشون الحالة التركية وقد غيرتم حتى الأسماء فجعلتم من اسم محمد مهمت ومن أحمد أهمت ولكن من خرج إلى مآذن إسطنبول هم مهمت واهمت , اهمت ومهمت اليوم هم من يطالبون بتطبيق حكم الإعدام بحق الخونة من أزلامكم وسيكون لهم ذلك بإذن الله , عليكم أيها الحاقدون ان  تعرفوا أن التاريخ يعيد نفسه وإن المآذن التي هدمت في سوريا والعراق ستعود وإن حفظة القرآن الذين قتلوا في اليمن سيخرج اضعافهم في كل قرية من بلاد المسلمين .
أيها الحاقدون إنكم لن تنسوا عداءكم للاسلام والمسلمين ولن ننسى أنكم الأعداء مهما غيرتم جلودكم , عليكم أيها الحاقدون على الإنسانية أن تفهموا أن للشعوب حقها العيش بحرية ووفق ما تراه هي لا وفق ما تريدونه أنتم وأنا  لا أشك انكم سترجعون يوما ما إلى ما هو ابشع من العصور الوسطى لإنكم قوم بدون قيم بدون حضارة ولا يغرنكم تقدمكم التكنلوجي فهو لا علاقة له بالحضارة فالحضارة قيم وأخلاق  تعلموا الحضارة وحقوق الإنسان والحيون ممن قال دخلت إمرأة النار في هرة حبستها .
وأخيراً أقول إن الطفل التركي اليوم يعرف أن وراء كل ما حدث هم أوروبا وأمريكا وإسرائيل وبعض أذناب  العرب وللأسف وهو يبحث عن الكرامة التي سلبت منه  منذ عقود وبإذن الله سيتردها سريعاً .
19-7-2016
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

لن أنسى ذنبي المقطوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-