منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92094] -||- مشاركات: [ 365388] -||- الأعضاء: [8454] -||- نورت المنتدى يا : [moulla hichem] -||-عمر المنتدى : [2415]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
من شعر الحكمة
الأخ أبو الحمزة أتق الله بالنقل
إسقاط الرموز وخطره على مستقبل الأمة
"السيناريو" بين السخرية والألم والهدف الأصعب
الاستعمار الخشن والاستعمار الناعم
مستشار ترمب : الإسلام سرطان خبيث ...
كُنْ مَحضرَ خير ..
شهداء من عائلة واحدة بعد قصف الطيران الروسي بلدة المجاودة بريف ديرالزور
أهم الاحداث وقوائم شهداء مدينة ديرالزور المنسيه
لماذا حاول نظام الأسد اغتيال المخرج السوري "محمد بيازيد" أمس في إسطنبول؟
الإثنين أكتوبر 16, 2017 12:31 am
الأحد أكتوبر 15, 2017 1:05 pm
الأحد أكتوبر 15, 2017 12:42 pm
السبت أكتوبر 14, 2017 11:56 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 4:32 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 1:22 pm
الجمعة أكتوبر 13, 2017 11:35 am
الجمعة أكتوبر 13, 2017 10:00 am
الخميس أكتوبر 12, 2017 11:35 pm
الأربعاء أكتوبر 11, 2017 3:53 pm
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
حسام الثورة
محمد حمد
ابوالحمزة
محمد حمد
ابوالحمزة
Admin
Admin
أبو ياسر السوري

شاطر | .
 

 المسلمون هم المارد الذي يخافه العالم :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5369
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: المسلمون هم المارد الذي يخافه العالم :   الإثنين أغسطس 08, 2016 3:15 pm

المسلمون هم المارد الذي يخافه العالم :
بقلم : ابو ياسر السوري
==============
1 - منذ خمسة عقود وأنا أقرأ لدعاة يعظون على المنابر ، وكتاب إسلاميين يرددون في كتاباتهم كلاما لغلادسون وزير بريطانيا الأول وأحد موطدي أركان الإمبراطورية في الشرق قال فيه : " مادام هذا القرآن موجودا فلن تستطيع أوربا السيطرة على الشرق ولا ان تكون هي نفسها في أمان"
وما زلنا نذكر ما قاله الحاكم الفرنسي في الجزائر : « يجب أن نزيل القرآن العربي من وجودهم، ونقتلع اللسان العربي من ألسنتهم حتى ننتصر عليهم » ثم إن هذا الحاكم قام بمحاولة عملية في هذا الصدد ، فأمر بانتقاء عشر فتيات مسلمات جزائريات أدخلتهن الحكومة الفرنسية في المدارس الفرنسية وألبستهن الثياب الفرنسية ولقنتهن الثقافة الفرنسية وعلمتهن اللغة الفرنسية فأصبحن كالفرنسيات تماما.
وبعد أحد عشر عاما من الجهود هيأت لهن حفلة تخرج رائعة دعي إليها الوزراء والمفكرون والصحفيون . ولما ابتدأت الحفلة فوجئ الجميع بالفتيات الجزائريات يدخلن بلباسهن الإسلامي الجزائري. فثارت ثائرة الصحف الفرنسية وتساءلت: ماذا فعلت فرنسا في الجزائر إذن بعد مرور مائة وثمانية وعشرين عاما!؟
أجاب لاكوست وزير المستعمرات الفرنسي آنذاك « وماذا أصنع إذا كان القرآن أقوى من فرنسا؟!» ..

2 - إن الغرب الصليبي ، والعدو اليهودي المتربص بنا ، والمجوسي . والبوذي . وعباد الشيطان والأفخاذ والسيقان .. كلهم إلب علينا ، مجتمعون على حربنا .. ولعل وقوفهم مع النصير اللاديني بشار الوحش أو الجحش | لست أدري أيهما الأصح ؟ " أقول لعل وقوفهم معه منذ خمس سنوات ونيف ، هو أكبر شاهد على اتفاقهم ضدنا ، وهذا ما نبهنا إليه ربنا سبحانه وتعالى بقوله الكريم : " وَالَّذينَ كَفَرُواْ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ إِلاَّ تَفْعَلُوهُ تَكُن فِتْنَةٌ فِي الأَرْضِ وَفَسَادٌ كَبِيرٌ "
3 - ونتساءل هنا :
- وهل تنتهي مشكلتنا بمجرد قراءتنا لما يقوله اعداء الاسلام عن قوتنا الكامنة ؟؟
- وهل يكفي سماع شهادات أعدائنا بقوة ديننا وقدرته على البقاء والانتشار بقوة لا تضاهيها قوة في الارض . لأنها مستمدة من السماء . وقوة الله لا تقهر .؟؟ 
- وإذا كنا نؤمن بقوة ديننا ، وصحة مبادئنا ، وقدرة أمتنا في الماضي أن تسيطر على العالم كله ، فيقول خليفتنا للسحابة : أمطري حيث شئت فسوف يأتيني خراج " ...
فلماذا نحن الآن نتخطف من حولنا ، ويطمع فينا القاصي والداني .؟؟ لماذا نقتل في ميانيمار والصومال وأفغانستان والشيشان . والعراق . ولبنان . وفلسطين .. وأخيرا سوريا ؟؟؟

والجواب الذي لا جواب سواه : هو أن أمتنا هي المارد الذي يخافه الغرب والشرق ، ويحسبون له ألف حساب .. ولكنه مارد أخلد إلى النوم ، حتى انتزع منها العز، وما زالت نائمة منذ اكثر من 400 عام .. بكل اسف هذه هي الحقيقة وهي مرة في طعم العلقم .. فقد طال نومنا حتى فاق نومة اهل الكهف .. وما زلنا في القمقم السحري . وما زلنا نياما . وكأننا نرفض ان نفيق .. 
إن نومنا السرمدي هو الذي اضاع الاندلس .. واضاع الخلافة الاسلامية .. واضاع فلسطين .. وأضاع العراق .. وهو الذي في طريقه لضياع سوريا إن بقينا نائمين ..
إن نومنا العميق يا سادة ، هو الذي ولد التطرف لدى شباب المسلمين.. وهو الذي انشأ القاعدة .. ومكن لداعش .. وإن استمر هذا النوم فسوف يولد اشكالا اخرى من التطرف ، لا يعلم مفاسدها وأضرارها على المسلمين إلا الله ..
نومنا هذا يا سادة ، هو الذي فرط عقدنا . واقنع كل طالب علم منا ، بانه هو وحده عمود الاسلام . وأن بقيامه وحده يقوم الدين . وبذهابه وحده يذهب الدين ... مع ان هذا منطق غير صحيح . لأن الدين محفوظ بحفظ الله . انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون .. ولو كان بقاء الاسلام بحاجة للبشر . لابقى الله نبيه صلى الله عليه وسلم واصحابه الكرام .. 
نعم نحن نيام .. الى ان يبعث الله جيلا .. يضطلع بالامانة ويحمل دعوة الاسلام للعالمين .. 
جيل يعمل كل فرد فيه لدينه لا لذاته . ويبذل جهده وماله وعلمه إرضاء لله لا إرضاء لأنانيته .. جيل يزرع الخير ولا ينتظر أن يقطف الثمرة .. جيل يقول : مات أسلافنا فورثونا عزا عشنا فيه مئات السنين .. وعلينا أن نموت ليحيا أبناؤونا وأحفادنا في العز الذي نتمناه لهم .. والسلام ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1114
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: المسلمون هم المارد الذي يخافه العالم :   الثلاثاء أغسطس 09, 2016 12:59 pm

أخي العزيز بارك الله بك وأقول لك إن المشكلة فينا ليس في عدونا فعدونا معروف مكشوف وأنا كتبت كتاب اسمه الحرب على القرآن أوردت فيه أقوال الساسة والمفكرين وعلماء الرافضة في هذا الخصوص فكل شيء واضح وأكرر المشكلة فينا وأذكر هنا قصتان . 
الأولى أنا ترددت إلى ألمانيا في السبعينات والثمانينات كثيراً ولفت نظري كثرة الأفلام عن الحرب العالمية والجيش الألماني بقيادة هتلر طبعاً فأقول إن مضمون هذه الأفلام تمجد هتلر كيف وهو أبو النازية وعدوا الإنسانية ويوما ألتقيت بصديق ألماني وسألته قلت له قلي بصراحة وكان هذا الحديث ربما من المحرمات في ذلك الوقت  قلت له كيف تمجدون هتلر في هذه الأفلام وأنا أعرف أن مناهجكم الدراسية تشتمه قال لي في الخلاصة عندما يأتي الطفل إلى البيت نقول له أنسى ما علموك في المدرسة وافهم أن هتلر بطل قومي بنى مجداً لألمانيا وهكذا نشأ جيل وحد ألمانيا ويفتخر بنازيته فأين نحن من هذه التربية 
 والثانية كنت في بداية الثورة مؤجر بيتي في حلب إلى أحد التجار المتدينين أبو بكري وفي موعد تجديد العقد المتفق عليه رفض الحجي تجديد العقد كامل المدة لإنه شعر أن الموضوع فوضى وبدأ كل ثلاثة أشهر يبعث دفعة متواضعة مع أنني سالته أكثر من مرة كيف الحال خيو أبو بكري قال الحمد لله وهو من تجار باب الحديد  وفي ذاك الوقت الكباب والمشاوي شغالة حتى الصبح وحمص تذبح والمهم أن ابن صاحبنا وهو خريج شريعة يسبسب على الثوار ويردد ما تقوله قناة الدنيا
سالته قلت لهم أنتم تجار ترى إذا ارتفع سعر مادة من المواد كم تاجر تسألون لماذا ارتفع السعر قال لي كثير قلت له ومن أجل المجازر التي يتعرض لها الشعب السوري تستمعوا إلى قناة الدنيا , أسقط في يده وقال لي نعلم أنها تكذب ولكن نريد أن نصدق هذا الكذب قلت له اسمع والله لا أتمنى لأهل حلب ولكل إنسان في سوريا إلا الخير ولكن ستدفعون ثمن أكبر سواء انتصرت الثورة أو انهزمت لاسمح الله 
الألمان علموا أولادهم كيف يقدسوا هتلر وشيوخ الصوفية في حلب وغير حلب علموا الشعب كيف يقدسوا الخرافات والأموات وبشار الأسد وبعدها لا يحق لنا أن نقول الغرب يخطط لنا 
أحد تلاميذ الحوت وهو يلبس عمامة وجبة قال لي أنظر يا استاذ شيخنا محمد النبهاني لو أراد لأنهى إسرائيل خلال ساعة قلت له سبحان الله وهل يرضى شيخكم وإسرائيل تنتهك المقدسات وتقتل المسلمين وهو قادر على إزالتها ولا يفعل ثم كيف وهو ميت ؟؟؟؟؟؟؟ 
هذه ما اوصلنا إلى ما نحن فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5369
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: المسلمون هم المارد الذي يخافه العالم :   الثلاثاء أغسطس 09, 2016 2:05 pm

شكر الله إليك أخي حسام :
أسعدتني وأضحكتني بآن معا .. نعم هذه العقلية هي ما أوصلتنا إلى هذا الدرك الأسفل من القهر والذل والشتات .. وما زال بيننا عينات من هذه العاهات بكل أسف .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

المسلمون هم المارد الذي يخافه العالم :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-