منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [91236] -||- مشاركات: [ 353230] -||- الأعضاء: [8414] -||- نورت المنتدى يا : [Yalnamar] -||-عمر المنتدى : [2099]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
قصيدة : قولوا لخامنئي .. أبو ياسر السوري
أعلنت كبرى الفصائل في بيان عن تشكيل تحالف جيش_الثورة في الجنوب السوري
" إحصـــائيـات الثــــورة "
‏حلب‬، في خِضمّ المجازر.
أسماء شهـداء الثورة السوريـة-الاحد 4-12-2016
شهــــــداء الثــــــــورة الســـــــــورية الموثقــــــــين (2)
هل كنا مغفلين حين أحسنَّا الظن بكل من أعلن عداءه للنظام .؟
هل تعلم ؟ .. متجدّد
دهس طفل تحت عجلات مدرعة دبابة لأنه سني
تم الدعس الجزء التاسع
أمس في 12:29 pm
أمس في 11:46 am
أمس في 11:43 am
أمس في 11:32 am
أمس في 11:30 am
أمس في 11:25 am
أمس في 3:39 am
أمس في 1:34 am
أمس في 1:14 am
أمس في 12:59 am
Yalnamar
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
عربيه حره
أبو ياسر السوري
الشمقمق الدمشقي
الشمقمق الدمشقي
الشمقمق الدمشقي
شاطر | .
 

 انتبهوا يا إخوتي ! وإلا فغزاة الغرب من أبنائنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
الدمشقي الميداني


 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 53
السٌّمعَة : 2
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 05/02/2015
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: انتبهوا يا إخوتي ! وإلا فغزاة الغرب من أبنائنا    الجمعة أغسطس 12, 2016 5:05 pm

انتبهوا يا إخوتي ! وإلا فغزاة الغرب من أبنائنا


فراس السقال


ثم قال ملك الجبال : يا محمد ، إن الله قد سمع قول قومك لك ، وأنا ملك الجبال وقد بعثني ربك إليك لتأمرني بأمرك ، فما شئت ، إن شئت أن أطبق عليهم الأخشبين "، فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم : «بل أرجو أن يخرج الله من أصلابهم من يعبد الله وحده لا يشرك به شيئا».
ساسة الغرب الآن ينفّذون مخططاتهم الخبيثة وبآمال مستقبلية ، وذلك بإغراء من فروا من أوطانهم بحثاً عن ملاذ آمن ، فيستقدمون اللاجئين المسلمين عموماً والعرب السوريين خصوصاً ، يرمون لهم حبال النجاة وإطارات الهواء لصيدهم ، فيساعدونهم ويَهبونهم ما يريدون من ضروريات العيش من (سكن ورواتب وتسهيلات صحية ..) في حين يسقونهم شراب النسيان الدافئ ، وعقار الاسترخاء الـمُسكّن ، يهيئونهم لتطهير شامل (بدني وعقلي وحسي وقلبي وفكري) ليصلوا بذلك إلى المرحلة الأخيرة الحاسمة "التطهير الإيماني" وهو المطلوب.
أما شعوبهم المنتفضة (الشعوب المضيفة) ، فهم في حالة غليان وغضب من حكوماتهم لهذا السيل الجارف ممن (حسب تفكيرهم) سيشاركونهم حياتهم وأرزاقهم ، فيُدخِلون عليهم ما لا يريدونه ، ويضيّقون عليهم بلادهم ، فيجيب الساسة شعوبهم (بابتسامة صفراوية حاقدة) : اصبروا وصابروا ، وخذوا نفساً طويلاً ، وضعوا أيديكم وأرجلكم في ماء بارد ، ولا تقلقوا فنحن نفكر ونخطط لكم ، ولكنّ الثمرة ليست الآن .. فنظرتنا بعيدة إلى سنوات قادمة ، فعسى أن يَخرج من أصلابِ هؤلاء اللاجئين من لا يعبد الله ويشرك به أشياء وأشياء ، فيترك دينه ، ويتنكر لإسلامه ، وينسى أصله ، فيبدل أخلاقه كما تبدل الحية ثوبها ، وصبركم لن يضيع سدى. (مع فارق التشبيه عما بدأنا به).
بينما نحن نتلقى كل صباح قصصاً محزنة مخزية تترى من بلاد الغرب ، عن إخوة لنا تركوا بلادهم مُكرَهين ، ونحن نعلم ظروفهم التي أجبرتهم على ذلك ، بعدما تنكر لهم الإخوة الأشقاء في الدم والدين من العرب والمسلمين ، فوجدوا ضالتهم في بلاد الكفر ، فهرعوا إليها مرغمين متشوفين للحياة فقط ، وكل ذلك نغض الطرف عنه ، أما ما لا يستطيع عقل إدراكه ، ولا فكر تصوره ، هو ما آلَ إليه حال بعض تلك الأسر المهاجرة ، من الميوعة والسُكْر بل من الانحلال والذوبان، حتى أصبحوا بين تلك الثقافات الـمُنحلّة خليطاً (كوكتيل) واحداً لا تنفك عناصره إلا بإحراقه.
نعم هذه النظرة من تلك زاوية ، لكنها وللأسف نظرة واقعية لا سوداوية تشوبها ، وفي نفس تلك الزاوية أخلو بنفسي ، فأحِنّ لأهلي وعائلتي ، وأرقب إخوتي وأترابي ، وقد بَعُدتْ خطاهم وترامت ، وحالت بحور الأفكار الدخيلة المتلاطمة بيننا ، لا بحور المياه الدافئة المائجة فحسب ، أبكي أحياناً على غربتي ساعة وعلى غربة أفكار إخوتي ساعات ، أقول في قرارة نفسي هل سيولد ابن أخي أو حفيد أختي (المهاجرَين) ويُدرج في شهادة الميلاد بـ طوني أو ميشيل أو جورج أو مارسيدس ؟ وهل سيغسل بماء الكنيسة ليُعمّد ؟ ويشار له بالصليب فيقدس ؟ ويُصب له قدح النبيذ ليُبارك ؟ ويحنك بماء الكره لأجداده المسلمين بإناء من ذهب ؟ وبعد سنين سيعود إلينا ذاك المولود المبارك ، سليل عائلتنا الكريم غازياً محتلاً مغتصباً ، يهدم المأذنة ويستبيح المحرّم ، مرتدياً الكِبة (قبعة اليهود) فيرفع الصليب قائلاً : ها قد عدنا يا صلاح الدين ، بلا أخلاق ولا أصل ولا دين !
وتُدوّي الهتافات الغربية المنتصرة عالياً ، بتمجيد آباء وأمهات هؤلاء الغزاة (اللاجئين سابقاً) ، ويُخلِد التاريخُ ذكراهم وذكر آباءهم ، فيصنعون تماثيلاً لهم ، وشعاراً عريضاً تحته : "هؤلاء الذين باعوا أخلاقهم وشرفهم ودينهم بدنيا غيرهم".
وأنتقل إلى الزاوية المقابلة فأرنو أشخاصاً من لحمي ودمي ، قد أرست بهم سفنُ الشدّةِ بشواطئ الغرب ، فما ركنوا لترحيبهم ، وما استكانوا لخداعهم ، وما تعثرت خطاهم بلزوجة أفكارهم ، ومزلق ثقافاتهم ، وهم الآن كمن يعيش في مزرعة ألغام ، يحذرون في مشيهم ، ويتبصرون موضع أقدامهم ، ويألمون لأي هفوة سهواً ، ويحزنون مما تسوقوه لهم أقدارهم لرؤيته ، وبعد ذلك يستغفرون ربهم عما ابتلت به العروق ، ويتحينون الفرص للهروب عائدين لأرض النجاة حضن الأمهات جذر الأجداد ، فلم تغريهم سفاهة حياة تلك الأقوام ولا عيشهم الممزوج بالحقد والكراهية والبغض الدفين.
فيا إخوتي الأحبة أوقدوا بذور أصولكم النبيلة الطيبة ، فلا تركنوا لدنيا غيركم الفانية المزيفة ، ولا تأملوا بمعسول كلماتهم السامة خفية المصحوبة بالرقة والعطف ، فالخير كل الخير في تعاليمنا الإيمانية ، وأخلاقنا الرحمانية ، وتقاليدنا الإسلامية .
إخوتي : انتظركم في تلك الزاوية أرقب ريحكم ، فالوطن يطهو حساءكم المفضل فلا تتركوه يبرد .

http://o-t.tv/lys
أرحب بملاحظاتكم على المقال


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

انتبهوا يا إخوتي ! وإلا فغزاة الغرب من أبنائنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: {الــعـــام} :: المنتدى العام-