منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92221] -||- مشاركات: [ 365449] -||- الأعضاء: [8456] -||- نورت المنتدى يا : [http://www.syria2011.net/u8473] -||-عمر المنتدى : [2936]
 
الرئيسيةالاعلاناتالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
سورة النازعات صوت وفيديو
شهداء نيوزيلاندا الشيخ محمود الحسنات mp4
عالندهة بتلاقينا صوت وفيديو فرقة الوفاء للفن الإسلامي
السعودي "رافع السبابة".. "أيقونة" مجزرة نيوزيلندا
كلمة الشيوخ والخطباء للحكام الظلمة mp4
ثائر بالدم وبالروح ll النسخة الرسمية ll mp3 فريق غرباء للفن الاسلامي
تلاوات قرآنية جميلة مع مناظر طبيعية mp4
السلام الوطني العراقي السابق صدام حسين رحمه الله
علامات الساعة الكبرى mp4 الشيخ بسام جرار
بالفيديو وصول المختطفين الأربعة إلى قطاع غزة بعد إفراج مصر عنهم
أمس في 10:21 pm
الأحد مارس 17, 2019 7:04 pm
السبت مارس 16, 2019 7:59 pm
السبت مارس 16, 2019 5:51 pm
الأحد مارس 10, 2019 9:42 pm
الأربعاء مارس 06, 2019 8:52 pm
الثلاثاء مارس 05, 2019 12:23 am
الجمعة مارس 01, 2019 9:49 pm
الخميس فبراير 28, 2019 11:17 pm
الخميس فبراير 28, 2019 9:09 pm
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
شاطر | .
 

 من قتل العميد المجرم حسن دعبول .؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

أبو ياسر السوري

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: من قتل العميد المجرم حسن دعبول .؟؟؟؟؟   الأحد فبراير 26, 2017 4:54 am

من قتل العميد المجرم حسن دعبول .؟؟؟؟؟
( رئيس فرع الأمن العسكري بحمص )
26 / 2 / 2017
أبو ياسر السوري
===============

1 - فرع الأمن العسكري بحمص ، تعرض يوم السبت 25 / 2 / 2017 بحسب ما أذيع إلى هجوم من قبل خمس انغماسيين من جبهة النصرة ، اشتبكوا مع الأمن ، ثم تمكنوا من الدخول إلى داخل فرعي الأمن العسكري ، وأمن الدولة ، وفجروا أنفسهم ، فقتلوا أكثر من أربعين عنصرا ، على رأسهم العميد رئيس الفرع العسكري حسن دعبول .. وقد وقع العديد من الجرحى وعلى رأسهم رئيس فرع أمن الدولة العميد إبراهيم درويش ، الذي نقل إلى المشتشفى بعد إصابات بليغة ..
2 – والملاحظ أن الإعلان عن هذه التفجيرات ، والإعلان عن مقتل حسن دعبول ، كان على خلاف المعهود من النظام في الوقائع السابقة .. فقد قامت شبكة دمشق الإخبارية ، الموالية للنظام ، بالإعلان عن هذه التفجيرات .. وسبقتها شبكة أخبار حمص المؤيدة للنظام إلى الإعلان عن القتلى والجرحى .. وقد رافق ذلك كم هائل من الثناء على الشهداء ، والإشادة بتاريخهم الإجرامي ، وكأنَّ الكلمات والأخبار كانت معدة مسبقا ، ومحضرا لها ..
3 – ويقول المثل العربي " مجنون يحكي ، وعاقل يسمع " وكان من الحصافة والحنكة والعقلانية والحكمة أن لا يتبنى هذا التفجير أحد من الفصائل الثورية .. لأن الواقع يكذب أي فصيل من المعارضة ، يتبنى هذا التفجير .. نظرا للسياجات الأمنية ، التي يحيط بعضها ببعض ، وتمنع الطير الطائر أن يحوم حول أيٍّ من مباني هذين الفرعين الأمنيين الخطيرين ..
4 – فمن يا ترى قام بهذه التفجيرات ؟؟ ولماذا .؟
تزعم ( جفش ) أنها هي التي قامت بهذه التفجيرات .. والحقيقة إن تبني هذه التفجيرات ، في هذا الظرف بالذات ، ليس له تفسير إلا أحد أمرين ، إما خيانة .. وإما غباء .. ويكفي أن يكون الإنسان غبيا ليقدم إلى عدوه أكبر الخدمات ..
وأما النظام فسرعان ما بدأ يتهدد ويتوعد الإرهابيين ، ويعلن في الأمم المتحدة ، وعلى مسمع العالم أن الإرهابيين في سوريا ، قاموا بأضخم التفجيرات في حمص عاصمة الإرهاب ، مما نتج عنها مقتل رئيس فرع الأمن العسكري المقرب من الرئيس . وإصابة أكثر من أربعين عنصرا أمنيا من بينهم رئيس فرع أمن الدولة .. ومثل هذا الحادث قد يبرر للنظام المجرم أن يتنصل من العملية السياسية واستحقاقاتها في جنيف .. ويبرر لمؤيديه من المجرمين أن يستمروا في تأييده والوقوف معه في إجرامه ..
وقد عودنا النظام أنه يختلق مثل هذه الأحداث الإجرامية عند كل تحرك سياسي جاد لإنهاء الأزمة السورية .. فقد صرح الجعفري أن هذا العدوان لن يمر مرور الكرام .. كما صرح المقداد أن الوفد السوري لم يأت إلى جنيف ليتكلم عن نقل السلطة ، لأن نقلها حلم لن يتحقق على حد تعبيره ..
5 – وهناك مصالح أخرى للنظام في تصفية حسن دعبول ذلك الشبيح المجرم الذي يعلم النظام أنه سوف يستدعى عاجلا أم آجلا إلى المحاكم الدولية ، فقد أوغل في القتل والإجرام ، حتى صار يعرف بآمر الموت .. وليس من مصلحة النظام بقاء أي شاهد يمكن أن يشهد بشيء على إجرامه .. ولهذا السبب نفسه ، تخلص النظام من غازي كنعان .. كما تخلص بعده من رستم غزالة .. وتخلص كذلك من عدد من شبيحته الذين استخدمهم في اغتيال الحريري رحمه الله .. كما تخلص النظام أيضا من بعض أبواقه كالبوطي .. وغداً سوف يتخلص من أحمد حسون .. ودولاب الموت يدور .. ويدور .. ويدور ...
وغدا يقتل الرفيقَ رفيقٌ : ويعضُّ العقورَ كلبٌ عقور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

من قتل العميد المجرم حسن دعبول .؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: النقاشات الجادة-