منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92107] -||- مشاركات: [ 365435] -||- الأعضاء: [8455] -||- نورت المنتدى يا : [sokkr] -||-عمر المنتدى : [2452]
 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
قصيدة - إلى رفاق الأمس في المنتدى .. أبو ياسر السوري
ديرالزور- #البوكمال قائمة باسماء الشهداء ١٥/١١/٢٠١١
شهداء مجزرة القورية ١٣-١١-٢٠١٧
شهداء البوكمال خلال الساعات 72 الماضية ١٣/١١/٢٠١٧
مـــلامـــــح الخـيـانـــــة
شهداء البوكمال وآخر التطورات خلال ال ٢٤ ساعة الماضية ٢/١١/٢٠١٧
الكلمة الطيبة ربيع القلوب تسعد قائها وسامعها
سابقة الاجتماع في كنيس
كُنْ مَحضرَ خير ..
القربة مثقوبة .. ما رح ينفع النفخ
الخميس نوفمبر 16, 2017 4:05 pm
الأربعاء نوفمبر 15, 2017 9:21 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 7:36 pm
الإثنين نوفمبر 13, 2017 6:55 pm
الجمعة نوفمبر 03, 2017 11:56 pm
الخميس نوفمبر 02, 2017 10:01 pm
الإثنين أكتوبر 30, 2017 12:48 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 8:43 pm
السبت أكتوبر 28, 2017 10:50 am
الأربعاء أكتوبر 25, 2017 8:09 am
حسام الثورة
Admin
Admin
Admin
الشمقمق الدمشقي
Admin
أبو ياسر السوري
حسام الثورة
أبو ياسر السوري
حسام الثورة

شاطر | .
 

 محادثات أستانا بين العمالة والخيانة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
ابوالحمزة

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 1955
السٌّمعَة : 69
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 47


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: محادثات أستانا بين العمالة والخيانة   السبت يوليو 15, 2017 12:06 pm

بسم الله الرحمن الرحيم 

كفاكم أيها السوريون إستعماءً .. كفاكم غباءً ترددون المثل القائل " اللي مايشفش من الغربال يبقى أعمى " ولكن لا تعملون به . مالكم ومال أستانا ومؤامراتها لماذا تشرعون قتلكم 
روسيا وإيران ومن عام على عومها جاءوا بكم الى أستانا لكي تشرعوا لهم لقتلكم وابادتكم لماذا تعطونهم الغطاء السياسي لجرائمهم ضدكم ؟ نحن نعلم أنها تركيا هي من تدفعكم الى
استانا فأنتم بذهابكم الى أستانا ترضون تركيا ولكن في المقابل تعصون ربكم وخالقكم" فلا طاعة لمخلوق في معصية الخالق " اصحوا أيها الثوار .. أصحوا أيها الأحرار والله الذي لاإله إلا هو أن تركيا 
سوف تقودكم لمهلككم فمنذ متى الأتراك يرعون مصالح العرب ؟ والله الذي لاإله إلا هو أن من يذهب إلى أستانا فهو خائن لوطنه وشعبه ودينه . اللهم إني بلغت الهم فأشهد .

تحياتي


http://www.youtube.com/watch?v=1GNXLPG24b0


قالت : أرى بحراً ، وقــومكَ دونهُ ... قلت : اعذريــهم ليس فيهم طارقُأنا لاأرى جور الأعـــــادي عائقاً ... لكن ضعف المسلـــمين العـــــائقُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1133
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: محادثات أستانا بين العمالة والخيانة   الأحد يوليو 16, 2017 10:04 am

الأخ ابو حمزة أظن أنك لولم تحلف على خيانة تركيا كان أفضل نحن نعلم أن تركيا لها مصالح وتدافع عنها ولكنها تحتضن ثلاثة مليون سوري معززين  بالله قلي عليك ماذا فعل العرب للسوريين جميع الدول العربية بدون استثناء وأكيد تعرف الوضع في الأردن ولبنان والجزائر والمغرب هل سمعت ما قالت ميركل للسورين قالت لهم مكة أقرب من ألمانيا قل لي كم سوري في جميع دول الخليج هل يتطيعون الخروج في مظاهرة ضد بشار الأسد , تركيا غير مشتركة بالتحالف الدولي لقتل السوريين وتأسيس كيان للأكراد بينما دول الخليج  أهلنا وأخوتنا مشتركون بهذا الحلف الصليبي فهم يقتلون المسلمين ويدمرون قراهم ويمكنك أن تقرأ الكثير من التفاصيل 
ثم يا صديقي منذ أيام كانت تركيا تحضى بالتقدير والاحترام دى المملكة فهل تغيرت سياسة تركيا اليوم  والأفضل أن توجهك نقدك لصبي السعودية الحريري الذي يؤيد الجيش اللبناني الذي يقتل السوريين بأموال السعودية 
وظلم ذوي القربى أشد مرارة على النفس من وقع الحسام المهند
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ابوالحمزة

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 1955
السٌّمعَة : 69
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 47


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: محادثات أستانا بين العمالة والخيانة   السبت أغسطس 26, 2017 2:05 pm

تركيا والإخوان المتأسلمين وجهان لعملة واحدة . دول الخلي تمنع المظاهرات في بلدانها لأن السوريين مع الأسف لازالوا يهتفون ببشار ولعلك رأيت قبل أشهر كيف هتف السوريين اللاجثين في تركيا ولبنان لبشار .
ثانياً لو أنك تعتقد أن تركيا دفعت دولار واحد للسوريين فأنت مخدوع وواهم نعم تركيا سمحت للسوريين بدخول بلادها ونعم كل شيء يدفع ويمنح للسوريين بإسم تركيا لكن قسماً بالله أن الأتراك لم ولن يدفعوا دولار واحد لأي سوري أو عربي قديماً وحديثاً وكل ذلك الدعم المادي التي يتدفق لتركيا مصدره الاول الدول الغربية لتسكيت تركيا لقبولها المؤامرة على سوريا والثاني يأتي من دول الخليج التي تحقد عليها انت وامثالك من الإخوان المتأسلمين والقوميين العابثين.
ياعزيزي السعودية التي تذكرها بالشر هي من تتكفل بمصاريف ملايين السوريين في الأردن ولبنان أنا لاأدلري إنت فين عايش . ياعزيزي من الضروري والمهم أن يبقى السوريون على حدود بلادهم سوريا لكي يضغطوا على العالم للعمل على حل قضيتهم وايضاً لكي لاتنسى سوريا ويتخلى عنها بعض أهلها . بالله عليك لو فتحت دول الخليج لسوريين أبوابها بمصراعيها فماذا سوف يكون الحال للسوريين او لنقل بعضهم هل سيفكرون فقط مجرد التفكير للعودة لسوريا؟
أخي العزيز الفلسطينيين عنا ليسوا بعيدين فلو فتحت الدول العربية ابوابها بمصراعيها وجنستهم فهل ستجد الان من احد يقول أن جنسيته فلسطيني . أنظر للأردن عندما جنست الفلسطينيين ماذا حصل . ياحسام الإنتماء للإخوان المتأسلمين مرض عضال وخيانة للإسلام والمسلمين وهم سبب مأساة الأمة الان وهم من نفذوا خطط الأمريكان والمجوس واليهود في السام والعراق وليبيا وتونس وغيرها فيما يسمى بالربيع العربي.

اتمنى أن تفتح عقلك وتفهم بعيداً عن النفسنة والحقود العربية المتوارثة على الخليجيين البدو الرحل الحفاة الذين اصبحوا الان بفضل الله وكرمة ودوة نبية إيراهيم أغنياء واصبحوا بدلأً من يأخذوا من إخوانهم العرب أصبحوا يعطوا وهذا واجب وليس منة من فضل الله تعالى.

تحياتي


http://www.youtube.com/watch?v=1GNXLPG24b0


قالت : أرى بحراً ، وقــومكَ دونهُ ... قلت : اعذريــهم ليس فيهم طارقُأنا لاأرى جور الأعـــــادي عائقاً ... لكن ضعف المسلـــمين العـــــائقُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

محادثات أستانا بين العمالة والخيانة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: النقاشات الجادة-