منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92085] -||- مشاركات: [ 365286] -||- الأعضاء: [8450] -||- نورت المنتدى يا : [Rage2012] -||-عمر المنتدى : [2631]
 
الرئيسيةالاعلاناتالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
عبد الفتاح العيسة تقليد mp3
آخر أخبار المعارك في ريفي حمص وحماة
خطوط عريضة ماذا بعد ثبوت استخدام الكيماوي!!؟ فيصل أبو سعود
اهم الاحداث في البوكمال وريفها
تقرير أهم الأحداث في المنطقة الوسطى #حمص❤️ و#حماة
توثيق بالفديو والصور لـ #مجزرة_الكيماوي_في_دوما
الدكتور علي العلاو معقباً على المرسوم رقم ١٠ الاستيطان العلوي
قائمة أوليه باسماء شهداء مدينة الباب نتيجة التفجير الإرهابي
#المبادرة_العامة_الأولى لحقن الدماء في الشمال برعاية المحيسني
مفقود منذ 2012 أحمد غالب
الثلاثاء أبريل 24, 2018 4:25 am
الأحد أبريل 15, 2018 11:14 pm
السبت أبريل 14, 2018 9:10 pm
السبت أبريل 14, 2018 1:33 am
السبت أبريل 14, 2018 1:30 am
الأحد أبريل 08, 2018 6:12 pm
السبت أبريل 07, 2018 9:39 pm
السبت أبريل 07, 2018 7:13 pm
الثلاثاء أبريل 03, 2018 10:46 pm
الثلاثاء أبريل 03, 2018 9:34 am
البيرق الاخضر
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
شاطر | .
 

 حزروا معي لمين هذه الصوره يالله همتكم,,,,

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
بنات الثوره

avatar

&

&
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب : منتدى
المنتديات الأسلامية

عدد المساهمات : 1450
السٌّمعَة : 76
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 29/03/2012
العمر : 24
حزين

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: حزروا معي لمين هذه الصوره يالله همتكم,,,,   الإثنين يونيو 18, 2012 5:09 am




عرفتوااا

!!!!!!!
كل واحد بيخبرنا شو شاف بالصوره



sy sy

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
REVoFreeSyria

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 22
السٌّمعَة : 5
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 06/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: حزروا معي لمين هذه الصوره يالله همتكم,,,,   الإثنين يونيو 18, 2012 1:16 pm

و الله أعلم الشهيد ((بإذن الله )) حسين هرموش الله يرحمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
خالد المشرفي

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 46
السٌّمعَة : 2
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: حزروا معي لمين هذه الصوره يالله همتكم,,,,   الإثنين يونيو 18, 2012 7:23 pm

صورة البطل حسين هرموش الله يرحمه حيا أو شهيدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
محمد رجب عفارة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : شرف vip

عدد المساهمات : 1531
السٌّمعَة : 42
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 15/06/2011
العمر : 69
مندهش
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: حزروا معي لمين هذه الصوره يالله همتكم,,,,   الإثنين يونيو 18, 2012 10:25 pm

المقدم الكريم رائد الأحرار حسين هرموش

كثير جدا أعجبني هذا الفن الرفيع، الذي يليق بثورة ماجدة سامية.


أمي عائشة حبيبة الحبيب

أبي الإسلام لا أب لي سواه *** إذا ارتهنوا لحزب أو زعيم

أعددت للفقهاء سما ناقعا *** فساقي أنصبــهم بكأس الأرفـــض

إذا عاد الحصيف إلى حجاه *** تهاون في المذاهب و ازدراهــــــا

ليس مطلوبا من المسلم أن يبدل مذهبه، المذهب تخصص في الإسلام، يعكس جزءا من حقيقة الإنسان الواسعة.

فقــــــط المطلوب منه تنوير عقله وإصلاح أخلاق نفسه تمهيدا لتنقية مذهبه

عندها فقط يجتمع شمل أمة محمد صلى الله عليه و آله و سلم .

إذا في مجلس نذكر عليـــــا .....
و ســِــبطيه و فاطمة الزكية

يقال تجاوزوا يا قوم هــــــــذا .....
فهذا من حـديث الرافضيـــــــة

برئت إلى المهيمن من أناس .....
يرون الرفض حـــب الفاطمية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
اقترب النصر

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 7
السٌّمعَة : 2
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 12/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: حزروا معي لمين هذه الصوره يالله همتكم,,,,   الثلاثاء يونيو 19, 2012 1:41 am

والله باذن الله البطل حسين هرموش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
بنات الثوره

avatar

&

&
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب : منتدى
المنتديات الأسلامية

عدد المساهمات : 1450
السٌّمعَة : 76
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 29/03/2012
العمر : 24
حزين

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: حزروا معي لمين هذه الصوره يالله همتكم,,,,   الثلاثاء يونيو 19, 2012 11:03 am

صحيح إجاباتكم جميعاً
الصوره لـ[ البطل حسين الهرموش]

الله يرحمو ويجعل قبره روضه من رياض الجنه
وإذا كان حي الله يحميه ويحفظه

شاكره تفاعلكم ومروركم جميعاً
يعطيكم ألف عافيه^_^

,,,,,,,,,,,,



sy sy

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
REVoFreeSyria

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 22
السٌّمعَة : 5
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 06/06/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: حزروا معي لمين هذه الصوره يالله همتكم,,,,   الثلاثاء يونيو 19, 2012 3:16 pm

الله يعافيكي مشكورة الفكرة رئعة و الله يرحم البطل حسين هرموش ويلن قاتله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
محمد رجب عفارة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : شرف vip

عدد المساهمات : 1531
السٌّمعَة : 42
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 15/06/2011
العمر : 69
مندهش
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: حزروا معي لمين هذه الصوره يالله همتكم,,,,   الثلاثاء يونيو 19, 2012 6:36 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

جربت وضع سهم الفأرة الأبيض على جبين المقدم حسين، و ركزت البصر على السهم، ثم نظرت إلى الحائط فوجدت نفس النتيجة أي وجه المقدم مظهرا.


أمي عائشة حبيبة الحبيب

أبي الإسلام لا أب لي سواه *** إذا ارتهنوا لحزب أو زعيم

أعددت للفقهاء سما ناقعا *** فساقي أنصبــهم بكأس الأرفـــض

إذا عاد الحصيف إلى حجاه *** تهاون في المذاهب و ازدراهــــــا

ليس مطلوبا من المسلم أن يبدل مذهبه، المذهب تخصص في الإسلام، يعكس جزءا من حقيقة الإنسان الواسعة.

فقــــــط المطلوب منه تنوير عقله وإصلاح أخلاق نفسه تمهيدا لتنقية مذهبه

عندها فقط يجتمع شمل أمة محمد صلى الله عليه و آله و سلم .

إذا في مجلس نذكر عليـــــا .....
و ســِــبطيه و فاطمة الزكية

يقال تجاوزوا يا قوم هــــــــذا .....
فهذا من حـديث الرافضيـــــــة

برئت إلى المهيمن من أناس .....
يرون الرفض حـــب الفاطمية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
بنات الثوره

avatar

&

&
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب : منتدى
المنتديات الأسلامية

عدد المساهمات : 1450
السٌّمعَة : 76
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 29/03/2012
العمر : 24
حزين

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: حزروا معي لمين هذه الصوره يالله همتكم,,,,   الأربعاء يونيو 20, 2012 12:53 am

REVoFreeSyria, محمد غفاره
شاكره مروركم مره تانيه,,

والحمدالله أنو عجبتكم الفكره

,,,,,,,,,,,,,,,



sy sy

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ســـ حتى النخاع ــورية

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 12290
السٌّمعَة : 290
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
حزين



معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: حزروا معي لمين هذه الصوره يالله همتكم,,,,   الأربعاء يونيو 20, 2012 2:54 am

عندنا ترى أو تسمع بالبطل الهرموش لا بد تلقائيا أن تبتسم
رجاؤنا بالله تعالى أنه حي يرزق ولكنه معتقل
فكرة جميلة ومميززة وتستحق التثبيت
غاليتي بنات الثورة : بوركت ِ


تم تثبيت الموضوع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
بنات الثوره

avatar

&

&
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب : منتدى
المنتديات الأسلامية

عدد المساهمات : 1450
السٌّمعَة : 76
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 29/03/2012
العمر : 24
حزين

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: حزروا معي لمين هذه الصوره يالله همتكم,,,,   الأربعاء يونيو 20, 2012 5:38 am

ســـ حتى النخاع ــورية كتب:
عندنا ترى أو تسمع بالبطل الهرموش لا بد تلقائيا أن تبتسم
رجاؤنا بالله تعالى أنه حي يرزق ولكنه معتقل
فكرة جميلة ومميززة وتستحق التثبيت
غاليتي بنات الثورة : بوركت ِ


تم تثبيت الموضوع


شااكره لك أختي الغاليه سوريه ع التثبيت أسعدتيني

,,,,,,,,



sy sy

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
شجااع بني حسن

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 3224
السٌّمعَة : 35
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 03/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: حزروا معي لمين هذه الصوره يالله همتكم,,,,   الأربعاء يونيو 20, 2012 9:39 am

عمل في منتهى الجمال

اللهم فك اسر حسين الهرموش
اللهم خفف عنه واعم ابصار جلاديه
اللهم لا تمته حتى يرى سورية واهلها
احرارا"قد كسروا قيد العبودية

يبقى حسين الهرموش راع الأولة كما يقول المثل
وواضع حجر الاساس لجيش سورية الحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ريحان الشام

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 21
السٌّمعَة : 2
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 14/03/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: حزروا معي لمين هذه الصوره يالله همتكم,,,,   الخميس أغسطس 09, 2012 11:05 pm

والله صراحة حسب ماشفت صورة الشهيد رحمه الله حياً أو ميتاً المقدم حسين الهرموش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو حازم الكفرسوساني

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : عضو: مميز

عدد المساهمات : 410
السٌّمعَة : 4
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 07/12/2011
العمر : 23
متعكر
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: حزروا معي لمين هذه الصوره يالله همتكم,,,,   الإثنين سبتمبر 03, 2012 8:36 pm



ثــــــــــــــــوار كــــــــــــفــــــــرســــــــــــــــوســـــــــــــــة الأحـــــــرار
تــنسـيـقـيـة الـثـورة فـي كـفرسوسة عالفيس بوك
مغسـل و مشحم كفرسوسة للدبابات عالفيس بوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حزروا معي لمين هذه الصوره يالله همتكم,,,,

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: {الــعـــام} :: صور من الثورة السورية-