منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92088] -||- مشاركات: [ 365289] -||- الأعضاء: [8451] -||- نورت المنتدى يا : [ابو] -||-عمر المنتدى : [2688]
 
الرئيسيةالاعلاناتالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
أطراف الخيانة متعددة
إذا كنا نعتقد ............... فنحن واهمون مخدوعون
الإعلام العربي كالحاكم العربي
عبد الفتاح العيسة تقليد mp3
آخر أخبار المعارك في ريفي حمص وحماة
خطوط عريضة ماذا بعد ثبوت استخدام الكيماوي!!؟ فيصل أبو سعود
اهم الاحداث في البوكمال وريفها
تقرير أهم الأحداث في المنطقة الوسطى #حمص❤️ و#حماة
توثيق بالفديو والصور لـ #مجزرة_الكيماوي_في_دوما
الدكتور علي العلاو معقباً على المرسوم رقم ١٠ الاستيطان العلوي
الجمعة يوليو 06, 2018 7:04 pm
الخميس يوليو 05, 2018 4:07 pm
السبت يونيو 16, 2018 4:43 pm
الثلاثاء أبريل 24, 2018 4:25 am
الأحد أبريل 15, 2018 11:14 pm
السبت أبريل 14, 2018 9:10 pm
السبت أبريل 14, 2018 1:33 am
السبت أبريل 14, 2018 1:30 am
الأحد أبريل 08, 2018 6:12 pm
السبت أبريل 07, 2018 9:39 pm
حسام الثورة
حسام الثورة
حسام الثورة
البيرق الاخضر
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
شاطر | .
 

 يا محمد مرسي: قليل من العقل أو قليل من الحياء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
عبد الله التلي

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 269
السٌّمعَة : 14
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: يا محمد مرسي: قليل من العقل أو قليل من الحياء   الإثنين أغسطس 27, 2012 9:44 pm

يا محمد مرسي: قليل من العقل أو قليل من الحياء



يا محمد مرسي، لقد سجدنا لله شكراً عندما انتخبك اهلنا في مصر، و كانت قلوبنا مليئة بالفرح الذي كان لا يعكر صفوه الا وجود العسكر و وجود بقايا عصابة مبارك و بلطجيته. يومها دعونا الله ان ينصرك عليهم و ان يعينك على مسؤوليتك.

و لكن لحكمة ارادها الله لنا في عمرنا هذا، فاننا نجد دائماً خيبات الامل، و كأن الامة الاسلامية قد قدر الله عليها الا تهنأ بفرحة، الا و يعقبها غصة و ندم. و ليس لنا الا ان نصبر على البلاء و نستعين بالله على تكاثر الهموم و الاحزان.

و مع هذا، فانه من باب واجب الامر بالمعروف و النهي عن المنكر و قول الحق، فانني لا افهم موقفك الداعي الى اشراك ايران في الحل في سوريا، و كأن لهؤلاء المجرمين السفاحين عديمي الاخلاق اي قيم انسانية يمكن الحوار و التفاهم حولها. او كأن لسدنة صنم الخميني المنافقين اي مصداقية او اي التزام بعهد او وعد.

ثم مالذي ستعرضه على هؤلاء المجرمين و يكون قادر على تغيير موقفهم الاجرامي، و هم الذين لم يشفقوا على اشلاء نسائنا و اطفالنا التي اصبحنا نلمها من بين انقاض البيوت ، فمالذي لديك و يكون له مفعول السحر عليهم ؟

و اما ان كنت تظن انك ستناور معهم و تخدعهم، و تفوز عليهم بالحيلة و المكر، فيمكن ان يكون حظك اوفر عندما تتفوق في المكر و الدهاء على ابليس و تجعله يطيع الله و يسجد لادم بحيلة ما.

الحيلة تنفع عند من لديه مبدأ او نوع من الحياء، فيجد نفسه انه مضطراً للتنازل و الرضوخ حتى لا يخالف مبدأه او حتى لا يسود وجه امام الناس عندما يخالف القيم التي يظهرها للناس.

لكن خامئني و كهنة قم، ليس لهم عندهم مبدأ و ليس عندهم اي نوع من الخجل و الحياء. فهم ليس لهم دين أو مبدأ، فالموضوع بالنسبة لهم استغفال الجهلة و الاستيلاء على اموالهم و الرياسة عليهم. و كل ذلك يتم تحت صور الحسين و باسم المحبة لاهل البيت. و الله و رسوله و اهل بيته منهم براء .

و خامنئي هو من دعم ارمينيا النصرانية الكافرة ضد اخوانه الشيعة في اذربيجان، و كانت النتيجة سفك دماء الاذاريين و هزيمتهم و لم يطرف له جفن او يحس باي الم او تأنيب ضمير. و لم يعترض احد من الشعب الايراني على هذه الغدر و الخيانة.

و ان كنت نسيت يا مرسي ، فكيف تنسى قمع الحرس الثوري و بلطجيته للشعب الايراني عندما اعترض على تزوير الانتخابات؟، و ذلك عندما امتدت يد القمع لتشمل جميع المعارضين بمن فيهم مسؤولين و سياسيين و حتى اقارب المعارضين تم سجنهم و تعذيبهم.

يا مرسي، ان دماء و اعراض و عذاب الناس في سوريا ليست ملك لك حتى تفرط فيها و تتنازل بدعوى حقن الدماء او بدعوى ايقاف المجازر

فعصابة الاجرام الاسدية و عصابة الاجرام الخامنئية قد اتخذت من القتل و التعذيب و الاغتصاب وسيلة لارهاب الناس و اخضاعهم و حكمهم و التحكم فيهم، و وصلت خستها و دنائتها الى مساومة دول العالم على عدد من تقتلهم و تغتصبهم و تعذبهم.

فهي عصابات مجرمة ينطبق عليها وصف من يحارب الله و رسوله و يسعى في الارض فسادا

فهل تجد في كتاب الله ان مثل هؤلاء يمكن الحوار او التفاوض معهم؟




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1136
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: يا محمد مرسي: قليل من العقل أو قليل من الحياء   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 10:34 pm

بارك الله أخي عبدالله
ولكن لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
نصير الحرية

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 68
السٌّمعَة : 2
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 22/08/2012
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: يا محمد مرسي: قليل من العقل أو قليل من الحياء   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 11:00 pm

ما نستعجل ننتظر و نشوف شو راح يعمل مرسي افندي
المثل بيقول ( تلاقي الدوا في ...... الشجر )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

يا محمد مرسي: قليل من العقل أو قليل من الحياء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-