منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92088] -||- مشاركات: [ 365289] -||- الأعضاء: [8451] -||- نورت المنتدى يا : [ابو] -||-عمر المنتدى : [2689]
 
الرئيسيةالاعلاناتالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
أطراف الخيانة متعددة
إذا كنا نعتقد ............... فنحن واهمون مخدوعون
الإعلام العربي كالحاكم العربي
عبد الفتاح العيسة تقليد mp3
آخر أخبار المعارك في ريفي حمص وحماة
خطوط عريضة ماذا بعد ثبوت استخدام الكيماوي!!؟ فيصل أبو سعود
اهم الاحداث في البوكمال وريفها
تقرير أهم الأحداث في المنطقة الوسطى #حمص❤️ و#حماة
توثيق بالفديو والصور لـ #مجزرة_الكيماوي_في_دوما
الدكتور علي العلاو معقباً على المرسوم رقم ١٠ الاستيطان العلوي
الجمعة يوليو 06, 2018 7:04 pm
الخميس يوليو 05, 2018 4:07 pm
السبت يونيو 16, 2018 4:43 pm
الثلاثاء أبريل 24, 2018 4:25 am
الأحد أبريل 15, 2018 11:14 pm
السبت أبريل 14, 2018 9:10 pm
السبت أبريل 14, 2018 1:33 am
السبت أبريل 14, 2018 1:30 am
الأحد أبريل 08, 2018 6:12 pm
السبت أبريل 07, 2018 9:39 pm
حسام الثورة
حسام الثورة
حسام الثورة
البيرق الاخضر
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
شاطر | .
 

 السيد مرسي لقد أهنت مصر مرتين فهل هناك من مزيد ؟؟؟!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1136
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: السيد مرسي لقد أهنت مصر مرتين فهل هناك من مزيد ؟؟؟!!!   الثلاثاء فبراير 05, 2013 9:29 pm

السيد مرسي لقد أهنت مصر مرتين فهل هناك من مزيد ؟؟؟!!!
بقلم حسام الثورة
السيد مرسي كم تفاءلنا بوصولك للرئاسة وكم من خيبات الأمل التي تزفها لنا يوما بعد يوم , تصورنا أنك سترفع مصر والشعب المصري ومن خلفكم الأمة العربية وإذا بك يا مرسي توجه لهذه الأمة التي يبدو أنك لا تستحق الانتماء إليها مزيد من الخزي والعار.
لا نريد أن نتحدث عن الثورة السورية التي لم تقدم إليها أنت غيرك من الخونة العرب إلا الخذلان بل زدتهم خيانة إذ أدخلت على الخط إيران لصالح الشعب السوري كما قلت وهاهي اليوم تتكشف النوايا الحقيقة ,إنما المقصود فتح الباب معها تحت حجج كاذبة , ولكن لندع القضية السورية جانيا فأنت من الأخوان المسلمين والأخوان في الوطن العربي يبدوا أنهم لا يعنيهم ما يجري في سوريا بل هم يبكون على صاحبهم بشار ورفيقة عمرهم إيران وقد كادت أن تخسر موقعها في سوريا فهم يبحثون لها عن مكان بديل , وهل يمكن تغطية الشمس بغربال فالود الرافضي الأخواني واضح للعيان والغزل بينهما لا يخفى على مغفل .
ولكن يا سيد مرسي إذا كنتم على درجة عالية من المودة والعشق فلكم ما تريدون وللناس فيما يعشقون مذاهب ولكن وأنت رئيس لمصر فعليك واجبات على الأقل للذين انتخبوك من خارج جماعات الأخوان , لا نشك أن هناك طيبون من خارج هذه الجماعة انتخبوك وسموك السيد الرئيس فهل تعرف كيف يتصرف الرؤساء ؟؟, لقد أهنت مصر بعلاقاتك مع أحبابك المجوس مرتين .
المرة الأولي يا سيادة الرئيس عندما هرولت إلى إيران وترضيت عن الصحابة الكرام لتذر الرماد بالعيون , ولو كان هذه وكفى لسجلناها لك في سجل البطولات , أما أنك تذهب يا سيادة الرئيس ولا تجد على سلم الطائرة من يستقبلك إلا بعض الصحفيين والمصورين , ولم يكلف خاطره السيد الذي تستقبله اليوم هو وطاقمه من الخروج من قاعة الشرف في المطار ولكن والحق يقال لقد كان السجاد الأحمر ممدود فلا أحد يمكنه القول أنك لم تمشي على البساط الأحمر بطهران ولكن وللحقيقة نقول هل هذا البساط كان ممدود لك أو لغيرك لا ندري لان زوار المطار كانوا كثر في ذلك اليوم , هل هذه إهانة وأنت لم تستقبل حتى كما يستقبل الوزراء بحيث يكون الوزير النظير على سلم الطائرة ؟؟؟.
المرة الثانية يا سيادة الرئيس خروجك اليوم هرولة لاستقبال هذا المجوسي على سلم الطائرة ألم يكن من الأفضل لك قبل أن يكون للشعب المصري أن تنتظره في قاعة الشرف كما فعل هو ؟؟؟ أليس هكذا المعاملة بالمثل يا سيادة الرئيس ؟؟, أم أن العشق المتبادل أنساك الأصول في التعامل بين الدول ؟؟
الاحتفاء الكبير الذي رأيناه في استقبال هذا المجرم جعلنا نتصور أن مصر هي إحدى الولايات الفارسية المجوسية والسيد مرسي أحد محافظيها , ولا ندري هل هذا هو المطلوب ؟؟؟ أم ماذا يا مرسي ؟؟
المجوس يا مرسيي بعد فشل مشروعهم المجوسي بإذن الله في سوريا يبحثون عن مكان آخر نسأل الله ألا تكون أنت من يهيئ لهم هذا المكان وإذا كان كذلك فثقتنا بالله أولا وبالشعب المصري البطل ثانيا أن يفشلوا مخططاتكم الخبيثة , وصدق الله العظيم (وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ )
اللهم بك المستعان ولا حول ولا قوة إلا بالله
5-2-2013






















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: السيد مرسي لقد أهنت مصر مرتين فهل هناك من مزيد ؟؟؟!!!   الأربعاء فبراير 06, 2013 7:56 pm



الأخ حسام حفظك الله :

ما مثل مرسي وهو يصرح بأنه لن يدع السوريين في المعاناة ، ولن يسمح ببقائهم في المأساة .. ثم يصر على إشراك إيران في إنهاء تلك المعاناة ، وإيقاف تلك المأساة ، إلا كرجل قال لأخيه ، سأرفع الضيم عنك بالتعاون مع جلادك ، وسأقاضيه إلى ضميره وإنسانيته ودينه .. ثم تبين أن هذا الجلاد لا ضمير له ولا إنسانية ولا دين ... فهل يشكر مرسي على هذا العون أم يكفر .؟ وهل هو بذلك عدو أو صديق .؟؟

شكرا لك عزيزي ... والنصر قادم بعون الله . والله الغني عن معونة هذا الرئيس وأمثاله من الزعماء المتخاذلين ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1136
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: السيد مرسي لقد أهنت مصر مرتين فهل هناك من مزيد ؟؟؟!!!   الخميس فبراير 07, 2013 1:35 am

شكراً أخي أبو ياسر
والله كأني بمرسي ينطبق عليه المثل عدوك العاقل خير من صديق الجاهل فإن كان مرسي صديق كما يدعي فهو أجهل من فراشة وإن كان عدو فهو من أصغرهم وحسبنا الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

السيد مرسي لقد أهنت مصر مرتين فهل هناك من مزيد ؟؟؟!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-