منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92088] -||- مشاركات: [ 365289] -||- الأعضاء: [8451] -||- نورت المنتدى يا : [ابو] -||-عمر المنتدى : [2689]
 
الرئيسيةالاعلاناتالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
أطراف الخيانة متعددة
إذا كنا نعتقد ............... فنحن واهمون مخدوعون
الإعلام العربي كالحاكم العربي
عبد الفتاح العيسة تقليد mp3
آخر أخبار المعارك في ريفي حمص وحماة
خطوط عريضة ماذا بعد ثبوت استخدام الكيماوي!!؟ فيصل أبو سعود
اهم الاحداث في البوكمال وريفها
تقرير أهم الأحداث في المنطقة الوسطى #حمص❤️ و#حماة
توثيق بالفديو والصور لـ #مجزرة_الكيماوي_في_دوما
الدكتور علي العلاو معقباً على المرسوم رقم ١٠ الاستيطان العلوي
الجمعة يوليو 06, 2018 7:04 pm
الخميس يوليو 05, 2018 4:07 pm
السبت يونيو 16, 2018 4:43 pm
الثلاثاء أبريل 24, 2018 4:25 am
الأحد أبريل 15, 2018 11:14 pm
السبت أبريل 14, 2018 9:10 pm
السبت أبريل 14, 2018 1:33 am
السبت أبريل 14, 2018 1:30 am
الأحد أبريل 08, 2018 6:12 pm
السبت أبريل 07, 2018 9:39 pm
حسام الثورة
حسام الثورة
حسام الثورة
البيرق الاخضر
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
شاطر | .
 

 هلموا ... إنه ركب مبارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
ايليا

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 1
السٌّمعَة : 0
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 01/07/2011
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: هلموا ... إنه ركب مبارك   الجمعة يوليو 01, 2011 1:37 pm


المثل يقول يلّي ما عندو خير لأهله ما عندو خير لحدن , ٤٢ عاما لم تُطلق رصاصة خطأ أو صيد على جبهة الجولان , ولم نر ولو مسودة كيفية تحرير الأرض أو نسمع من أشاوس نظام الممانعة -لا تقرف- ولو همس الحث على إرجاع الجولان , الجولان الحبيبة التي كانت مقايضة بين حافظ وحيش , الأسد حاليا - أسد علي وفي الحروب نعامة - وبين الكيان الصهيوني المغتصب , وجود آل وحيش مقابل نسيان شيء أسمه الجولان , وهذا ما أعلنه رامي مخلوف على رؤوس أشهاد بدون لَبْس أو خجل , إن إستقرار سوريا من إستقرار إسرائيل , ولا تزل تجد - للأسف - البعض ممن ينافحون ويدافعون عن النظام ويتبجحون بأنه نظام الممانعة , أقول نعم إنه نظام ممانعة الذين يمنع الشعب المنتفض البطل أن يأخذ حريته ليحرر أرضنا الجولان المغتصبة , وبشار ورث الحكم مع ثوابت نهج أبيه , هدوء جبهة الجولان مقابل الحكم , وظن أن ما بنوه سنين طوال من قوة إرهاب وجمع مال كاف أن يحكموا ويتحكموا إلى الأبد البعيد , ونسي أو تناسى أن دوام الحال من المحال وأن الأمر إذا تمّ بدأ نقصانه , ولكن كما يقول الرب في قرآنه المقدّس ( فَإِنَّهَا لا تَعْمَى الأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ ) . لا شك أن بشار انتهى ونظامه آيل للزوال وما سنّه أبطال درعا من تحطيم تماثيل الأب وتمزيق صور الإبن وكسر جدار الخوف لخير دليل على أن الشعب التوّاق للحرية سيَبْلغها وينال مراده , وأنا أدعوا كل من لم يلتحق بالركب المبارك أن يفعل , فالخير للمرء أن يأتي متأخرا من أن لا يأتي وقديما قيل `` لأن أكون ذنبا في الحق خير لي من أن أكون رأسا في الباطل `` فهلموا إلى شمس الحرية فلن نسمح لأحد بعد اليوم أن يَضُنّ بها علينا.
جمعة أرحل
01/07/2011
ايليا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

هلموا ... إنه ركب مبارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-