منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92086] -||- مشاركات: [ 365287] -||- الأعضاء: [8451] -||- نورت المنتدى يا : [ابو] -||-عمر المنتدى : [2665]
 
الرئيسيةالاعلاناتالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإعلام العربي كالحاكم العربي
عبد الفتاح العيسة تقليد mp3
آخر أخبار المعارك في ريفي حمص وحماة
خطوط عريضة ماذا بعد ثبوت استخدام الكيماوي!!؟ فيصل أبو سعود
اهم الاحداث في البوكمال وريفها
تقرير أهم الأحداث في المنطقة الوسطى #حمص❤️ و#حماة
توثيق بالفديو والصور لـ #مجزرة_الكيماوي_في_دوما
الدكتور علي العلاو معقباً على المرسوم رقم ١٠ الاستيطان العلوي
قائمة أوليه باسماء شهداء مدينة الباب نتيجة التفجير الإرهابي
#المبادرة_العامة_الأولى لحقن الدماء في الشمال برعاية المحيسني
السبت يونيو 16, 2018 4:43 pm
الثلاثاء أبريل 24, 2018 4:25 am
الأحد أبريل 15, 2018 11:14 pm
السبت أبريل 14, 2018 9:10 pm
السبت أبريل 14, 2018 1:33 am
السبت أبريل 14, 2018 1:30 am
الأحد أبريل 08, 2018 6:12 pm
السبت أبريل 07, 2018 9:39 pm
السبت أبريل 07, 2018 7:13 pm
الثلاثاء أبريل 03, 2018 10:46 pm
حسام الثورة
البيرق الاخضر
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
شاطر | .
 

 انتصر العرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1134
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: انتصر العرب   الخميس نوفمبر 28, 2013 10:29 am

انتصر العرب
بقلم حسام الثورة
مرت ليلة طويلة لم أتمكن فيها من النوم ليس من ألم والحمد لله ولا من هم فقد زالت الهموم فقد انتصر العرب لم أتمكن من النوم لأني بعيد عن دبي لأشارك أخواني العرب بفرحة النصر وزهوه النصر , نصر ساحق حققه العرب , نصر تاريخي حققه العرب , نصر اسطوري حققه العرب ...................... كدت لا أصدق فوجئت , استغربت , طرت من الفرح عندما سمعت الشيخ راشد بن مكتوم يهنئ العرب ويزف هذا النصر العظيم للعرب , إذا الخبر صحيح وهو ينقل من تحت الخيمة الإماراتية , حاولت استجلاء الخبر والوقوف  على حقيقة النصر فلم أتمكن من الوقوف على التفاصيل فالضجيج الإعلامي طغى على الموقف , الأعيرة النارية طغت على الأصوات التي تنقل التفاصيل مشاهد الرقص أبعدت العين عن رؤية أي شيء آخر , توقفت المدارس , الجامعات ,...... إنها فرحة النصر , سامحوني فأنا وأبناء جيلي لم نعتد إلا على سماع أنباء الهزائم العربية ولكن للآسف تحت عناوين النصر , انتصرنا في حرب السبعة والستين ولكنه كان  نصر فقد قالوا لنا انتصرت الإرادة , لا يهم ضياع فلسطين والجولان وسيناء فقد انتصرت الارادة ومن ذلك التاريخ وحتى اليوم والإرادة العربية تعربد مزهوة بالنصر ثم كانت حرب تشرين فوصلت الدبابات الاسرائيلية إلى قرب دمشق وكان خرق الدفرسوار  ووووو ولكن أتحفنا الاعلام المقاوم بأنها حرب تشرين التحريرية , ماذا حررنا ؟؟.
انتصر العرب بل انتصرت الامارات على ثلاث من الدول الكبرى , إذا لن يكون هناك مشكلة بعد اليوم , إذا كانت الامارة  التي يسكنها قلة من العرب قد انتصرت على ثلاث دول كبرى بينها روسيا فمن يقف بوجه العرب إذا تحركت لبنان أوالكويت أو الصومال مثلا أو جزر القمر  عندها سنهزم أمريكا وإسرائيل  ووووو  ولكن العرب أصحاب حكمة لا يتحركون إلا في الوقت المناسب .
بعد هذا النصر الذي حققته الامارات قررت قضاء عطلة رأس  السنة  بإحدى الجزر الإماراتية التي كانت تحتلها إيران فقد علمت أن إيران انسحبت واعتذرت ومستعدة لدفع التعويضات ولكن الشيخ راشد بن مكتوم  انكتم وسامح لإنهم يرتبطون مع الإيرانيين برباط آل البيت  , إيران أعلنت عن تخليها عن برنامجها النووي وعبرت عن أسفها لتعنتها السابق وقررت تدمير كل ما لديها من مخزون ومباني على أن تعدها الامارات بالبقاء كدولة  , لكن حكام الإمارة أم الإمارات وربما الأصح العمارات قالوا لهم  لالالالا الرسول  وصى بالجار ويحق لكم الخوف لأنكم تجهلون الأخلاق العربية , إسرائيل هي الأخرى تبحث عن مخرج لأنهم علموا أن المارد العربي نهض من تحت الرماد وأنه ربما يحملهم مرة واحدة ويلقيهم في أحضان المومسات في فنادق دبي وهذا ما لا تستطيع إسرائيل تحمله ولكن حكام الامارات بحكمتهم وعقلانيتهم المشهودة قالوا لإسرائيل نحن أصحاب شيم وأخلاق والعفو عند المقدرة سامحناكم بفلسطين  لا نريد الاستطراد فيطول الموضوع .
روسيا بعد هذه الهزيمة ستضطر لاستيراد بول الإبل لأنه حسب الخبرة العربية أفضل مادة ليجعل الشعر أشقر والحسناوات الروسيات سيكن مكرهات ذليلات لاستعمال هذا الاختراع العظيم أما تركيا فستكون مجبرة على شراء التمور وستطور قدراتها بعد أكل عدد من التمرات في الصباح مع حليب النوق ولا حاجة لوجبة الغداء والعشاء , أما البرازيل فما هي إلا واحدة من جمهوريات الموز فلا تستحق التفكير .
هل علمتم لماذا لم أنم ولكني فرحت لتصريح الأمير عندما قال سنبني بأيد عربية قلت الحمد لله سينتهي الجوع بين العرب لإن هذه العمارات المنتصرة ستؤمن عمل للجميع وحزنت عندما استدرك وقال وغير عربية لماذا يا مختار العمارة هل لم يعد هناك عمال عرب  , ولكن معذرة ربما أنا لم أفهم قصده  فربما يقصد أن العرب كلهم سيتحولون إلى سادة بعد هذا النصر العظيم , ربما
نعم إنه النصر ويحق للعرب الرقص والطرب والمجون فالدماء في سوريا ليس لها  صدى عند هؤلاء الخونة والنساء فيالسجون المصرية لا تعني لهم أي شيء وقتل حفظة القرآن في دماج يسعدهم وخراب ليبيا  ووووووووو كل ذلك لا يزن مثقال خردلة في ميزان نصر expo2020   
لعل المثل الشعبي الذي يقول "الذين استحوا ماتوا" هو خير من يعبر عن هؤلاء الحثالة من أبناء أمتنا التي تتعرض لأشرس حملة استعمارية صليبية مجوسية في تاريخاها فحسبنا الله ونعم الوكيل

27-11-2013
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14328
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: انتصر العرب   الخميس نوفمبر 28, 2013 11:41 am

أخي حسام الثورة وكاتبها الصادق كل الشكر لك ..
عندما قرأت عن هذا الإنتصار حقيقة اختلطت المشاعر فلا نعلم هل نقول اضحك
الله سنك ، أم  فرج الله همك
ولا نعلم هل نضحك من هذا الإنتصار  أم نبكي ، ولم نعد نعلم هل نتحسر على وجودنا بهذه الدنيا  ، أم نتحسر على عروبتنا التي اصبحنا نستعار منها كما تستعار
العائلة من العواهر أن بليت بها .. رغم أن هذا الزمن صارت العواهر محل شرف الأهل العرب وحكام العرب .
فكل ما تصفحت صحفة اخبارية .. تقع اعيننا على النصيريات اللواتي طاب لهم المسكن بدبي مدينة العرب المنتصرين الذين يسعدون بقدومهم  والسكن معهم في ديارهم  وربما في أحضانهم ..
لن نحول الحديث للعواهر النصيريات فربما هن اشرف من حكام العرب الذين ارتضوا بحال السجينات المسلمات في سجون البغي واسكنوا العاهرات في افخم فنادقهم .. حقيقة لم نعد نعرف من منهم اشد عهرا من الأخر ..
بعض الأهل يقولون لمن اراد أن يستنكر فضيحة الحكام حول تخاذلهم الفاضح : لاتتحدثوا بالسياسة  نحن لانريد فضايح ومطاردة لكم في السجون ... فيضحكني قولهم
وهل زماننا هذا ليس بزمن الفضايح .. أليس إرسال الأموال لبلطجية مصر من امثال السيسي ومرتزقته  فضيحة ..؟ في الوقت الذي كان من المفروض أن ترسل للسنة في
سوريا ليدحروا العدوان المجوسي والنصيري والروسي والصيني ومن تحت المطايا الأمريكي وكل الغرب المجرم ..
أليست هذه هي الفضيحة التي يستعار منها الصغير قبل الكبير ..؟
اختلط علينا كل شيء في ظل هذه الإنتصارات العظيمة للعرب والتي لاتفرح إلا لمن يقال لهم قدس الله سرهم .



مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1134
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: انتصر العرب   الخميس نوفمبر 28, 2013 12:42 pm

أختي الثائرة بارك الله بك 
نعم إنه زمن الانتصارات وزمن العاهرات ولكن علينا ألا نجعله زمن الخوف فالخوف الذي ربونا عليه ولا زال البعض يربي أولاده عليه هو الذي أوصلنا إلى هذا الحال فرضينا أن نكون على الهامش بل كلمة الهامش كبيرة لا نستحقها . 
كل ما يجري لا يدع مجالا لأبسط أبناء الأمة أن يعتقد أن هؤلاء الحثالات ومن يساندهم يعنيهم شيئا من هموم الأمة , يحضر الدين الاسلامي في أوغندا يباد المسلمون في مانيمار , تهدم سوريا على رؤوس ساكينها وهؤلاء الجعلان يرقصون ويغنون ويخمرون 
اللهم إنهم لا يعجزونك 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

انتصر العرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-