منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92128] -||- مشاركات: [ 365335] -||- الأعضاء: [8456] -||- نورت المنتدى يا : [https://www.syria2011.net/u8473] -||-عمر المنتدى : [2786]
 
الرئيسيةالاعلاناتالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
جنة الأرض أمي العفاسي mp3
حب النبي سرى MP3 أبوأسامة الحموي
كلمة مرزوق الغانم في حق الشعب الفلسطيني MP4
الفنان عبد الفتاح العيسة mp3
القوة البحرية القسامية mp4 فيديو كوماندوز
غضب السماء والله لانهزم mp3
رجال الحراسة mp3 غرباء قروب جديد
موشيه ديان قبل وبعد حرب أكتوبر فيديو mp4
وثائقي جهاد الشيخ عز الدين القسام في فلسطين
نغمات حماسية 2018م
الأحد أكتوبر 21, 2018 6:00 pm
السبت أكتوبر 20, 2018 8:49 pm
السبت أكتوبر 20, 2018 1:07 am
الجمعة أكتوبر 19, 2018 12:57 am
الخميس أكتوبر 11, 2018 7:46 pm
الأربعاء أكتوبر 10, 2018 11:23 pm
الأربعاء أكتوبر 10, 2018 10:39 pm
الأربعاء أكتوبر 10, 2018 10:10 pm
الأربعاء أكتوبر 10, 2018 1:47 pm
الثلاثاء أكتوبر 02, 2018 9:44 pm
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
شاطر | .
 

 يا نصر اللات ما بقي بينك وبين التابوت الأصفر سوى خطوات ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: يا نصر اللات ما بقي بينك وبين التابوت الأصفر سوى خطوات ..   الإثنين ديسمبر 16, 2013 1:56 pm

يا نصر اللات ما بقي بينك وبين التابوت الأصفر سوى خطوات :
بقلم : ابو ياسر السوري
رأيتك يا نصر اللات ذات يوم وأنت تخطب وتكذب .. وسمعتك يومها وأنت تستخف بعقول أتباعك من أبناء الضاحية المغيبين ..كنت تزعم لهم وعلى الهواء مباشرة : " بأن القنوات الإعلامية تفتري حين تدعي أنه قتل من عناصر حزبك المئات " والعجيب حقا ، أنك تفتري وتتهم غيرك بالافتراء .. ولو أنصفوك لأعطوك وسام الكذب ، ليعلق على صدرك عبارة " الكذاب رقم واحد في العالم " .. يا خسارة تكذب وأنت معمم .!؟ فماذا تركت من الكذب لغير المعممين .؟؟ وأظنك ما زلت مصرا على هذا الإنكار ، وما زلت تشتم العربية وتتهمها بالافتراء عليك وأنت المفتري ..!! لأن دورك كله في الأصل قائم على الكذب ، ولا تستغني فيه عن ممارسة الكذب .. والكذب .. والكذب إلى أن تصدق نفسك ويصبح كذبك مقبولا عند الناس .. لقد كذبت حين أنكرت أن عناصرك يقاتلون في سوريا مع الأسد ، وثبت أخيرا أنهم انضموا إليه من الأيام الأولى للثورة .. ولقد كذبت حين زعمت أنك أرسلت عناصرك للدفاع عن السيدة زينب قرب دمشق ، ثم ثبت أنهم يقتلون في حلب  ومطار منغ في ريف حلب ، ويقتلون في الرقة ودير الزور وإدلب .. وكذبت يوم زعمت أنه لم يقتل من عناصر حزبك سوى العشرات دفاعا عن مقام السيدة زينب .. وأنت تعلم أنك تكذب .. ونحن نعلم أنك تكذب .. والاستخبارات الدولية المتواجدة بين صفوفكم والمتعاونة معكم أيضا تعلم أنك تكذب .. فقتلى عناصر حزبك اللعين صاروا بالآلاف وليس بالمئات ولا بالعشرات ...والتوابيت الصفراء باتت متقاطرة يوميا ومنذ سنتين ونصف تقريبا وهي تنقل ما بين دمشق والضاحية في جنوب بيروت .. ولكن المساكين يموتون بصمت .. ويدفنون بصمت .. ويودعهم أهلوهم بصمت .. لأنهم لا يريدون تكذيبك على الملأ .. لقد كتب عليهم أن يقتل أبناؤهم إرضاء لملالي إيران ، وليس إرضاء للرحمن .. كتب عليهم أن يزدردوا أحزانهم ، ويبتلعوا آلامهم خوفا من الشماتة ..ولكن إلى كم من الوقت سيتكتمون ويصبرون ، وفلذات أكبادهم يقتلون ويستنزفون في حرب لا ناقة لهم فيها ولا جمل .؟؟؟ وإلى متى سيمررون الكذب لأمين هذا الحزب اللعين ، الذي يحارب الإسلام ويقطع الأرحام .؟
إلى متى تكذب يا نصر اللات على هؤلاء المهابيل المساكين ، وتورطهم وتمنيهم بالنصر ، وأنت تعلم ( أن استك أضيق من هذه الدعوى ) ..؟؟ لقد كذبت على أهل الضاحية بما فيه الكفاية ، والشمس لا يمكن إخفاؤها بغربال . فهاهي عناصر حزبك في التوابيت الصفراء تنقل من كل مكان في سوريا إلى لبنان .. وقد بلغ عددهم بالآلاف كما أخبرناك قبل قليل .. وضاقت بهم ثلاجات المشافي التي تخفونهم فيها خوفا من نقمة أهليهم .. فالعدد أصبح غير محتمل .. فلما بدأتم بتسليمهم إلى أهليهم ارتفت الأصوات متذمرة غاضبة ، فلجأتم إلى دفنهم دون إخبار ذويهم .. وها هم أخيرا قادة حزبك يموتون .. فماذا تصنع بهم .؟ إنك لن تستطيع إخفاء موتهم كما فعلت بالقتلى من العناصر ، ولا بد من تشييع هؤلاء القادة بجنائز تليق بمقامهم في حزبك .. وها هي الجنائز الضخمة تتبع كبار فطائس حزبك إلى مثواها الأخير من ضاحية الإجرام .. وقد كثرت أعدادهم كثرة غير متوقعة .. وأظنك تنكر ذلك ، فالإنكار لديك عادة ، والكذب عبادة .. لهذا اسمح لي أن أذكرك ببعض هؤلاء الفطائس من قادة حزبك البائد .. واعذرني لعدم الاستيعاب ، لأن القائمة طويلة وطويلة جدا .. وحسبك من العقد ما أحاط برقبتك الغليظة التي تشبه رقبة الخنزير .. حسبك أن نذكر لك ثلاثة عشر قائدا تم إرسالهم إلى جهنم على أيدينا .. وهم :[ 1 - باسل حمادة 2 - فادي الجزار 3 - علي شبيب الملقب " أبو تراب الرويس " 4 - حسن مرعي 5 - علي إسكندر 6 - حسين الحاج حسن ابن شقيق وزير الزراعة 7 -  علي حسين بزي 8 - عباس منير مرعي 9 - علي حسين صال الملقب " أبو هادي " 10 - علي جواد الطليباوي 11 - حسين عبد الغني النمر 12 - حسين عبد الغني النمر 13 - والقيادي الكبير حسان اللقيس .. وآخرون .. وآخرون .. كثير .!!! ونكتفي بالرقم (13) فهو رقم الشؤم الذي يحبه الشيطان ، وهو موافق لفطائس حزب الشيطان .

هل تعرف هؤلاء الهلكى يا نصر اللات .؟ أم أنك تنكر أنهم من قادة حزبك .؟ وليس غريبا على مثلك الإنكار ، فأنت معجون ومخبوز في الكذب والدجل ..وإذا شئت أخبرناك أين قتل هؤلاء ؟ ومتى قتلوا ؟ ومن أي مزبلة هم .؟ إن هوياتهم عندنا وإثباتاتهم في ايدينا .
لن ينفعك الكذب . أيها الكذاب .. فالموت يجتاح اليوم قياداتك ، وقد بات منك على الأبواب .. اكذب يا كذاب ، ولن تسلم من هذا الجحيم الذي فتحته على نفسك وعلى حزبك وعلى شيعتك .. والتابوت الأصفر بانتظارك عما قريب إن شاء الله ... لقد تناقل البشر على مدار التاريخ ، أن الدماء لا تذهب هباء ، و( أن القاتل مُبَشَّرٌ بالقتل ولو بعد حين ) .
 
 
وهذي جثث وفطايس السيء حسن نصر اللات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ابوالحمزة

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 1955
السٌّمعَة : 69
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 48


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: يا نصر اللات ما بقي بينك وبين التابوت الأصفر سوى خطوات ..   الجمعة ديسمبر 20, 2013 1:44 pm

أخي أبو ياسر إسمح لي أن أزيدك من الشعر بيت . فلقد وقفت في الاونة الأخيرة على جدال يدور بين " مثقفي " الشيعة حول مقام السيدة زينب ؟ فهم يقولون أننا لسنا متأكدين من صحة وجود رفاة السيدة زينب في هذا المقام ويقولون ايضا أنه ليس من المنطق أن توصي السيدة زينب بدفنها في البلد التي " سبيت فيه " وعاصمة الدولة التي التي قتلت " الحسين عليه السلام " وأن الأرجح أن السيدة زينب عليها السلام دفنت سرا في البقيع بالمدينة حيث كانت تعيش اخر عمرها. وايضا يقول " مثقفي " الشيعة أنه في التاريخ يوجد قبرين لايعرف مكانهما - قبر السيدة زينب عليها السلام - وقبر يزيد بن معاوية . فهم يتساءلون ويخشون أن أبناءهم الذين يرسلون الى سوريا بحجة الدفاع عن مقام السيدة زينب أنهم في الواقع يقتلون دفاعا عن قبر يزيد بن معاوية ظنا منهم أنه قبر السيد زينب.

حيث يروى أنه عندما مات يزيد بن معاوية دفنه ذويه سرا لكي لا يلحق قبره أذى من قبل الشيعة وبعد وفاة السيدة زينب أشيع أن قبرها بالشام وبالتحديد أشير الى قبر يزيد بن معاوية على أنه قبر السيدة زينب عليها السلام . وهذا لعمري من لعنة الله على الرافضة المجوس والسخرية منهم.

أخيرا أشكرك أخي أبوياسر على مقالاتك بل قنابلك الكتابية .. تقبل خالص تحياتي لك ونقديري


https://www.youtube.com/watch?v=1GNXLPG24b0


قالت : أرى بحراً ، وقــومكَ دونهُ ... قلت : اعذريــهم ليس فيهم طارقُأنا لاأرى جور الأعـــــادي عائقاً ... لكن ضعف المسلـــمين العـــــائقُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
الــثـائــرة مــدى


!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 14328
السٌّمعَة : 238
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
متضايق


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: يا نصر اللات ما بقي بينك وبين التابوت الأصفر سوى خطوات ..   الجمعة ديسمبر 20, 2013 5:35 pm


............
اللهم زد من هذه الفطايس حتى لايبقى على وجه الأرض جاهل مجوسي مغيب عن واقعة يقتل الأمنين دون  وجه حق ويدعي هبلا أنه يدافع عن ضريح لا وجود له أصلاً .
سلمت يميبنك أخي ابة ياسر على هذه الرسالة الموجهة للأعوار الدجال حسن نص لسان الناصر للشيطان.


مـا قيمـة الناس إلا فـي مبــادئهـم لا المال يبقى ولا الألقــاب والــرتب

شرح لطريقة التخلص من الأكواد التي ترافق النص احياناً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

يا نصر اللات ما بقي بينك وبين التابوت الأصفر سوى خطوات ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-