منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92128] -||- مشاركات: [ 365335] -||- الأعضاء: [8456] -||- نورت المنتدى يا : [https://www.syria2011.net/u8473] -||-عمر المنتدى : [2786]
 
الرئيسيةالاعلاناتالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
جنة الأرض أمي العفاسي mp3
حب النبي سرى MP3 أبوأسامة الحموي
كلمة مرزوق الغانم في حق الشعب الفلسطيني MP4
الفنان عبد الفتاح العيسة mp3
القوة البحرية القسامية mp4 فيديو كوماندوز
غضب السماء والله لانهزم mp3
رجال الحراسة mp3 غرباء قروب جديد
موشيه ديان قبل وبعد حرب أكتوبر فيديو mp4
وثائقي جهاد الشيخ عز الدين القسام في فلسطين
نغمات حماسية 2018م
الأحد أكتوبر 21, 2018 6:00 pm
السبت أكتوبر 20, 2018 8:49 pm
السبت أكتوبر 20, 2018 1:07 am
الجمعة أكتوبر 19, 2018 12:57 am
الخميس أكتوبر 11, 2018 7:46 pm
الأربعاء أكتوبر 10, 2018 11:23 pm
الأربعاء أكتوبر 10, 2018 10:39 pm
الأربعاء أكتوبر 10, 2018 10:10 pm
الأربعاء أكتوبر 10, 2018 1:47 pm
الثلاثاء أكتوبر 02, 2018 9:44 pm
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
شاطر | .
 

 كلمة حق أريد بها باطل – قراءة في البيان السعودي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1136
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: كلمة حق أريد بها باطل – قراءة في البيان السعودي   السبت مارس 08, 2014 1:11 am

كلمة حق أريد بها باطل – قراءة في البيان السعودي
بقلم حسام الثورة
ما يجري في المنطقة العربية قد يكون شديد الوضوح لمن يعرف القيادة الحقيقة للمنطقة وانخراط الحكام العرب في السياسة المعلنة للحرب الاسلام , إن قراءة ما يجري اليوم لا يحتاج للكثير من العناء لفهمه ولا يحتاج لخبراء في السياسة الدولية والتاريخ القديم والحديث لفهمه .
بعد سقوط الشيوعية صرح قادة الغرب أن العدو الحالي هو الاسلام وهو بالنسبة لهم هو العدو الدائم وعلى مر التاريخ ولكن لنقل أنهم تفرغوا لحربه أكثر والمتابع اليوم لما يجري على ساحة الكرة الأرضية يرى ما يواجه المسلمون على سطح الكرة الأرضية حتى في مناطق كانوا  يعيشون  فيها  بأمان مئات السنين .
إن أكبر كذبة في تاريخ الانسانية هي كذبة محاربة الإرهاب ولو صدق أصحابها لقالوا محاربة الاسلام وما يبكي العين دما هو تبني حكامنا العرب لهذه الكذبة وانطلاق الأبواق من علماء ومثقفين كما يسمون ووجوه اجتماعية كما يدعون يبررون لهؤلاء الحكام الطغاة ممارسة القمع باسم محاربة الارهاب ومحاربة الاسلام تحت شعار محاربة التطرف .
دعونا نلقي نظرة عامة قبل الدخول لقراءة البيان .
أنا لست مع القاعدة وليس من أعضاء القاعدة ولعل للقاعدة لها وعليها فالقاعدة إرهابية ولكن أمريكا التي احتلت أفغانستان ودمرت الحجر والبشر ليست إرهابية , كل من يريد أن يعرف ,  يعرف أن اليهود هم من قاموا بأحداث 11 سبتمبر ثم  اتهمت القاعدة والحقائق أصبحت مفضوحة . واليوم تصريحات القيادات العسكرية الأمريكية يقولون لم تكن  أحداث ايلول إلا مبررا لاحتلال أفغانستان لأننا لا يمكن أن نسمح للمسلمين أن يطبقوا الاسلام في أي مكان يشعرون فيه بالحرية .
لحية المسلم مهما كان سببها فهي لحية إرهابية تمنعها القوانين الغربية وتعتبرها رمز ديني أما لحية اليهودي المتطرف أو البوذي أو المسيحي  فهي لحية حضارية حجاب المسلمة ممنوع أما غطاء الراهبات فهو غطاء حضاري
اليوم حركة حماس التي تقاتل اليهود إرهابية , حركة الإخوان المسلمين مع ما عليها من ملاحظات إرهابية , اما السيسي الذي استقدم القناصة اليهود لقتل الشعب المصري فهو حمامة سلام , الجمعيات الخيرية  جمعيات إرهابية , المساجد التي دمرت في سوريا هي مراكز للإرهاب , دور تحفيظ القران في اليمن هي مصانع للإرهاب .
البوذيين في مينمار والصين الذين يحرقون المسلمين ليسوا إرهابيون , المنظمات المسيحية التي تقتل المسلمين في دول أفريقيا ليست إرهابية .  فرنسا التي نزعت سلاح المسلمين ودعمت المسيحيين ليست إرهابية , أمريكيا ليست إرهابية  ...., إن شر البلية ما يضحك .
لا أطن أنني أقدم جديدا  من خلال هذا الكلام فالطفل من أبناء أمتنا أصبح يعرف أنها حرب معلنة على الاسلام طرفاها دول واضحة العداء تفتخر بقتل المسلمين ودول داعمة لها ولكنها دول أو لنقل حكومات جبانة تدعي حيادها او تعاطفها مع المسلمين أو دفاعها عنهم ولكن تؤمن للطرف الأول كل ما يحتاج من أسباب القوة والدعم في حربها على الاسلام , والطرف الأخر شعوب مسلمة مظلومة مقهورة ليس لها إلا الله ولكن حاشى لله أن يتخلى عنها .
ولنعد لموضوعنا وهو قراءة ما جاء في البيان حول المنظمات الارهابية ما يلي  :
جاء في البند -1 -الدعوة للفكر الإلحادي بأي صورة كانت ، أو التشكيك في ثوابت الدين الإسلامي التي قامت عليها هذه البلاد.
لنا هنا بعض الأسئلة وهي مهمة جداً : ما رأي المملكة بفقهاء مصر الذي بشروا السيسى بمحبة الله واختياره بل ما رايهم بمن قال أن السيسى وإبراهيم رسل من الله _- أنبياء جدد - ؟ هل هذا إلحاد ؟ هل هذا تشكيك بثوابت الدين أم نسف للدين من أساسة  ؟ هل سيتوقفون عن دعمهم ويلاحقوهم ويمنعوهم من دخول المملكة ؟؟
2ـ كل من يخلع البيعة التي في عنقه لولاة الأمر في هذه البلاد، أو يبايع أي حزب، أو تنظيم، أو تيار، أو جماعة، أو فرد في الداخل أو الخارج. 
عن اية بيعة يتحدث الملوك وهل استفتوا الناس كما هو حال الديمقراطيات , أم اجتمع اصحاب الحل والعقد وسلموهم الخلافة , أم ....حبذا لو بينوا لنا طبيعة هذه البيعة ؟؟؟
3ـ المشاركة، أو الدعوة، أو التحريض على القتال في أماكن الصراعا ت بالدول الأخرى، أو الإفتاء بذلك. 
 لعلنا فهمنا المشاركة أما ما تبقى من هذا البند فليتهم وضحوه لنا فهل من يفتي بحرمة دم المسلمين في منيمار أو أفريقيا الوسطى ولن نقول سوريا هل هو إرهابي ؟ لإن هذه المناطق من وجهة نظر الحكام مناطق صراعات , هل من سيتعاطف مع أخوته المسلمين في هذه المناطق إرهابي ؟؟؟؟؟  هل هي سياسة تكميم الأفواه ؟
4 ـ كل من يقوم بتأييد التنظيمات، أو الجماعات، أو التيارات، أو التجمعات، أو الأحزاب، أو إظهار الانتماء لها، أو التعاطف معها، أو الترويج لها، أو عقد اجتماعات تحت مظلتها، سواء داخل المملكة أو خارجها، ويشمل ذلك المشاركة في جميع وسائل الإعلام المسموعة، أو المقروءة، أو المرئية، ووسائل التواصل الاجتماعي بشتى أنواعها، المسموعة، أو المقروءة، أو المرئية، ومواقع الإنترنت،أو تداول مضامينها بأي صورة كانت، أو استخدام شعارات هذه الجماعات والتيارات، أو أي رموز تدل على تأييدها أو التعاطف معها
سياسة متكاملة لتكميم الأفواه , لا أريكم إلا ما أرى , ولعل الرموز بحاجة لقاموس خاص يحمله كل إنسان في جيبه خشية ان يستخدم رمزا لا يعرفه فتكون الكارثة ,!!!!
5 ـ التبرع أو الدعم، سواء كان نقدياً أو عينياً، للمنظمات، أو التيارات، أو الجماعات الإرهابية أو المتطرفة، أو إيواء من ينتمي إليها، أو يروج لها داخل المملكة أو خارجها. 
 الحرب المعلنة على الجمعيات الخيرة وتجفيف منابع الإرهاب كما يسمونها ولكن من سيتكفل بملايين الفقراء الذين سرقتم رزقهم . ؟؟
6 ـ الاتصال أو التواصل مع أي من الجماعات، أو التيارات، أو الأفراد المعادين للمملكة. 
7ـالولاء لدولة أجنبية، أو الارتباط بها، أو التواصل معها بقصد الإساءة لوحدة واستقرار أمن المملكة وشعبها.
هل سينطبق هذين البندين على زعماء العمارات العربية الذين يتغنون بعلاقاتهم مع إيران والصهاينة أم أن هذه الدول تعتبر صديقة فأنا آسف ؟ وما وضع رجال الكويت الذين يتوسطون للعلاقات الودية بين المملكة وإيران ؟ وما وضع الشيعة في الشرقية والبحرين ؟؟ ولعل نفس الأسئلة تنطبق على البنود 8,9  ام ما ينطبق على عامة الناس لا ينطبق على حكامنا ذوي الدم الأزرق ؟؟؟
10ـالتعرض بالإساءة للدول الأخرى وقادتها. 
11ـالتحريض، أو استعداء دول، أو هيئات، أو منظمات دولية ضد المملكة.
 
 لعل هذين البندين لا يقلان خطورة عما سبق فهل سيلاحق مثلا من يندد بما يجري للمسلمين في أفريقيا الوسطى , هل سيلاحق من يتعاطف  مع أهله في سوريا فبشار الأسد لا زال دولة , هل سيلاحق من يرد  على شتائم الشيعة ’ أم لعله سيكون من المحرمات مهاجمة إسرائيل فهي دولة ولا يجوز استعداءها وزعماؤها رسل محبة وسلام لا يجوز التعرض لسموهم الكريم ؟ آلاف الأسئلة حول هذا البند  لن تجد من يجيب عنها بصراحة , والجواب الوحيد هو تكميم الأفواه حتى لو كان الموضوع يهم شؤون المسلمين العامة ونحن طبعا ليس مع تهديد أمن وسلامة المملكة ولكن أن نجعل من شعب المملكة شعبا يأكل وينام لا يعنيه أمر المسلمين وهو الذي يعيش في قلب العالم الاسلامي وحول بيت الله الحرام ثم ما ذا عن آلاف المسلمين بل ملايين المسلمين الذين ستطبقون عليهم تهمة التعاطف والتحريض........ هل ستمنعونهم من زيارة بيت اله الحرام وليس زيارة قصوركم ولكن ربما تفكرون كيف ستمنعونهم من التوجه للقبلة  ومن  يعلم فربما سيكون في توجههم تحريضا على عروشكم أو تعاطفا مع من  يهفوا فؤاده لبيت الله  الحرام
ثم نشكركم بعد ما عددتم لنا المنظمات الارهابية ’ وشكرا لكم أن جمعتم بين النصرة التي تقاتل النظام السوري وداعش التي تقاتل مع النظام السوري , ثم ذكرتم حزب الله السعودي فلماذا لما تقولوا النصرة السعودية , أم لأن النصرة صنفتها أمريكا فخشيتم أن تغضبوا أمريكا . وكيف ستميزون بين الُخوان المسلمين ومن يتعاطف معهم وما هي طبيعة التعاطف ؟؟!!!
والبيان الموقر لم يبين لنا ما رأيه بمنظمة أبو سطل العباس وجيش المختار ومنظمة بدر وحزب الله والقوات الروسية والكورية والطيارين الجزائريين والاسلحة المصرية أم أن هؤلاء طرف رسمي في الصراع السوري وجبهة النصرة لا ينطبق عليها هذا التوصيف .
لا تغضبوا مني يا حكام الخليج لو كنتم رجال كما وصفكم بشار الأسد لقلتم بكل صراحة إن هذه القرارات أمريكية صهيونية وأنتم مرغمين على إصدارها , لو قلتموها لاحتفظنا لكم بشيء من الاحترام على شجاعتكم ولكنكم ينطبق عليكم قول شوقي وهو يخاطب عرابي : صغير في الذهاب وفي الإياب ..... أهذا كل شأنك يا عرابي
صبرا جميل وبل الله المستعان
7-3-2014
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: كلمة حق أريد بها باطل – قراءة في البيان السعودي   الجمعة مايو 09, 2014 8:29 am

أخي حسام .. تحية وبعد :
مررت بمقالك .. فأعدت تنسيقه .. دون المساس بكلمة منه ، سوى حذف الأكواد التي كان تشوه جماله .. وحسبي أن أعبر بهذا عن إعجابي بمقالك .. نفع الله بقلمك  .. ودمت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كلمة حق أريد بها باطل – قراءة في البيان السعودي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-