منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92085] -||- مشاركات: [ 365286] -||- الأعضاء: [8450] -||- نورت المنتدى يا : [Rage2012] -||-عمر المنتدى : [2607]
 
الرئيسيةالاعلاناتالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
عبد الفتاح العيسة تقليد mp3
آخر أخبار المعارك في ريفي حمص وحماة
خطوط عريضة ماذا بعد ثبوت استخدام الكيماوي!!؟ فيصل أبو سعود
اهم الاحداث في البوكمال وريفها
تقرير أهم الأحداث في المنطقة الوسطى #حمص❤️ و#حماة
توثيق بالفديو والصور لـ #مجزرة_الكيماوي_في_دوما
الدكتور علي العلاو معقباً على المرسوم رقم ١٠ الاستيطان العلوي
قائمة أوليه باسماء شهداء مدينة الباب نتيجة التفجير الإرهابي
#المبادرة_العامة_الأولى لحقن الدماء في الشمال برعاية المحيسني
مفقود منذ 2012 أحمد غالب
الثلاثاء أبريل 24, 2018 4:25 am
الأحد أبريل 15, 2018 11:14 pm
السبت أبريل 14, 2018 9:10 pm
السبت أبريل 14, 2018 1:33 am
السبت أبريل 14, 2018 1:30 am
الأحد أبريل 08, 2018 6:12 pm
السبت أبريل 07, 2018 9:39 pm
السبت أبريل 07, 2018 7:13 pm
الثلاثاء أبريل 03, 2018 10:46 pm
الثلاثاء أبريل 03, 2018 9:34 am
البيرق الاخضر
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
شاطر | .
 

 بعد التوكل على الله نعلن موافقتنا على #مبادرة_أخوة_الدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
Admin

avatar

 

 
معلومات إضافية
الرتبة : مؤسس الموقع

عدد المساهمات : 13831
السٌّمعَة : 754
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 08/03/2011

معلومات الاتصال
https://www.syria2011.net
مُساهمةموضوع: بعد التوكل على الله نعلن موافقتنا على #مبادرة_أخوة_الدين   الأحد أبريل 06, 2014 2:43 pm

قال تعالى 
{إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِهِ صَفّاً كَأَنَّهُم بُنيَانٌ مَّرْصُوصٌ }


بعد التوكل على الله وقراءة بيان الاخوة الإعلاميين 
بخصوص #مبادرة_أخوة_الدين التي تنص على توجيه رسالة الى جميع الكتائب المقاتلة على الأرض أن عدونا هو بشار وزمرتة وأن القتال بين الفصائل يخدم النظام ويزيد من معاناة شعبنا الجريح .
نحن إدارة منتدى الثورة السورية نعلن موافقتنا وتأييدنا للمبادرة بكامل بنودها .


نسأل الله أن يوحد صفوف المجاهدين 
وان يعجل بنصر عباده الموحدين 

رابط صفحة المبادرة
https://www.facebook.com/akhwat.aldeen?ref=stream
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: بعد التوكل على الله نعلن موافقتنا على #مبادرة_أخوة_الدين   الأحد أبريل 06, 2014 7:35 pm

داعش عدوة وهي صنيعة إيران والنظام النصيري ..ولن يكون بيننا وبينها أي صلح ، إلا اذا قررنا لا سمح الله مصالحة النظام المجرم .. ويقول المثل العربي : [ إنك لا تجني من الشوك العنب ] . لهذا لا أرى من الحكمة أن ندعو بهذه الدعوة . لأنها دعوة للصلح مع حلفاء النظام .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بعد التوكل على الله نعلن موافقتنا على #مبادرة_أخوة_الدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: {الــعـــام} :: المنتدى العام-