منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92085] -||- مشاركات: [ 365286] -||- الأعضاء: [8450] -||- نورت المنتدى يا : [Rage2012] -||-عمر المنتدى : [2606]
 
الرئيسيةالاعلاناتالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
عبد الفتاح العيسة تقليد mp3
آخر أخبار المعارك في ريفي حمص وحماة
خطوط عريضة ماذا بعد ثبوت استخدام الكيماوي!!؟ فيصل أبو سعود
اهم الاحداث في البوكمال وريفها
تقرير أهم الأحداث في المنطقة الوسطى #حمص❤️ و#حماة
توثيق بالفديو والصور لـ #مجزرة_الكيماوي_في_دوما
الدكتور علي العلاو معقباً على المرسوم رقم ١٠ الاستيطان العلوي
قائمة أوليه باسماء شهداء مدينة الباب نتيجة التفجير الإرهابي
#المبادرة_العامة_الأولى لحقن الدماء في الشمال برعاية المحيسني
مفقود منذ 2012 أحمد غالب
الثلاثاء أبريل 24, 2018 4:25 am
الأحد أبريل 15, 2018 11:14 pm
السبت أبريل 14, 2018 9:10 pm
السبت أبريل 14, 2018 1:33 am
السبت أبريل 14, 2018 1:30 am
الأحد أبريل 08, 2018 6:12 pm
السبت أبريل 07, 2018 9:39 pm
السبت أبريل 07, 2018 7:13 pm
الثلاثاء أبريل 03, 2018 10:46 pm
الثلاثاء أبريل 03, 2018 9:34 am
البيرق الاخضر
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
شاطر | .
 

 يتساءل بعضهم حول السلاح والذخائر الحربية .؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: يتساءل بعضهم حول السلاح والذخائر الحربية .؟؟   الأحد يونيو 01, 2014 4:47 am

يتساءل بعضهم حول السلاح والذخائر الحربية .؟؟
1 - أين غنائمنا من المضادات الجوية يا زهران علوش .؟؟
 يسأل أحدهم – ولا والله لست أنا السائل - أين اختفت " منظومة الأوسا للدفاع الجوي " التي تمكن جيش علوش ( لواء الاسلام حينها ) من الحصول عليها منذ اكثر من عام و نصف بعد الاستيلاء على الفوج 246 في الغوطة الشرقية, و ادعى حينها علوش أن المنظومة ستشكل نقلة نوعية في الحرب الدائرة و ستُستخدم لإقامة منطقة حظر جوي ليس فقط في دوما بل في كامل أرجاء دمشق و ريفها . !!!!
للتذكير  ... المنظومة الروسية المتطورة و بعد أيام من الحصول عليها و فك شيفرتها تم استخدامها لُإسقاط 4 طائرات خلال أقل من شهر واحد و بعد ذلك تم تحييدها عن أرض المعركة بشكل كامل . !!!!!!
علوش و بشار شركاء في المجزرة التي حدثت في دوما ...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
2 - الجيش الحر حصل على صواريخ ( لاو ) الأمريكية عدد 20 مضاد للدبابات ... واستلمتها ما عُرف أخيرا بـ ( حركة حزن ) . وقد استخدمت في حلب وإدلب .. وأصابت معظم الأهداف ، بل قيل إنها استخدمت بفعالية 100%  وقد سلمت فقط للضباط المنشقين من الجيش السوري ... فأين هذه الصواريخ اختفت .؟؟ هل نفدت كلها ، وكبدت العدو بعددها دبابات .؟ أم أنها خبئت في مكان ما عملا بالمثل القائل : " خبي صاروخك الأبيض ليومك الأسود .؟؟؟؟؟ " ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
3 – غنائمنا من معسكرات ( مهين ) قيل أنها كانت تكفي لتحرير حلب وإدلب وحماة وحمص ... فأين هذه الأسلحة والذخائر والقذائف التي كانت بآلاف الأطنان .؟؟ هل استهلكت كلها .؟؟ نصفها .؟؟ هل استفاد المقاتلون منها .؟ أم ماذا .؟؟ فهنالك بعض شياطين الإنس يشيعون كلاما يضر ولا يسر ..نرجو أن تكون إشاعاتهم كاذبة .. نحن نعتبرهم فاسقين .. لأن الله تعالى قد سماهم كذلك ، فقال تعالى ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ) ... ونحن سبق أن اقترحنا أن يكون لهذه الغنائم من الأسلحة والعتاد والذخائر ترتيبات معينة تضمن توزيعها على كافة الثوار في كل الجبهات ، وأن يكون هنالك " إدارة تسليح " لتحقيق العدالة ، ولقطع قالة السوء بين الناس .. هذه نصيحة خالصة نقدمها لإخوتنا الثوار .. نتمنى أن يعملوا بها ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

يتساءل بعضهم حول السلاح والذخائر الحربية .؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: {الــعـــام} :: المنتدى العام-