منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92128] -||- مشاركات: [ 365335] -||- الأعضاء: [8456] -||- نورت المنتدى يا : [https://www.syria2011.net/u8473] -||-عمر المنتدى : [2786]
 
الرئيسيةالاعلاناتالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
جنة الأرض أمي العفاسي mp3
حب النبي سرى MP3 أبوأسامة الحموي
كلمة مرزوق الغانم في حق الشعب الفلسطيني MP4
الفنان عبد الفتاح العيسة mp3
القوة البحرية القسامية mp4 فيديو كوماندوز
غضب السماء والله لانهزم mp3
رجال الحراسة mp3 غرباء قروب جديد
موشيه ديان قبل وبعد حرب أكتوبر فيديو mp4
وثائقي جهاد الشيخ عز الدين القسام في فلسطين
نغمات حماسية 2018م
الأحد أكتوبر 21, 2018 6:00 pm
السبت أكتوبر 20, 2018 8:49 pm
السبت أكتوبر 20, 2018 1:07 am
الجمعة أكتوبر 19, 2018 12:57 am
الخميس أكتوبر 11, 2018 7:46 pm
الأربعاء أكتوبر 10, 2018 11:23 pm
الأربعاء أكتوبر 10, 2018 10:39 pm
الأربعاء أكتوبر 10, 2018 10:10 pm
الأربعاء أكتوبر 10, 2018 1:47 pm
الثلاثاء أكتوبر 02, 2018 9:44 pm
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
البيرق الاخضر
شاطر | .
 

 آل ضرطان أم ظربان أم هيان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1136
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: آل ضرطان أم ظربان أم هيان   الأربعاء أغسطس 03, 2016 1:06 pm

آل ضرطان  أم ظربان  أم هيان
بقلم حسام الثورة
 أخوتي أحبتي أحيانا  لا بد من وضع النقاط علىى الحروف لتضبط القراءة ولا سيما في مراحل الأمية ونحن للأسف نمر اليوم بأمية ثقافية وسياسية وحتى تاريخية .
ربما يكون هذا المقال نوع من فشة الخلق كما يقال ولكن إنها الحقيقة المرة  التي نمر بها اليوم ومصداق لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم  حين سؤل عن الرويبضة قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة»  فهل ترى هناك رويبضة أو رويبضات أكثر من حكام الأمارات والله إنهم ينطبق عليهم قول الشاعر :
من كان يملك درهمين تعلمت شفتاه أنواع الكلام فقالا
وتجمع الإخوان واستمعوا له ورأيته بين الورى مختالا
لولا دراهمه التي يزهو بها لوجدته في الناس أسوأ حالا
نعم أنهم الرويبضات أصحاب المال , والبترول وبيوت الدعارة وأوكار التجسس والمؤامرات وبالأخص على أهل الديار  أما المال الذي يملكون فقد قال المثل فيه  : " المال بدون عقل ونية صالحة .. مثل المرأة الحسناء بدون شرف وعفة ", سبحان  الله كم ينطبق هذا المثل على حكام المواخير وكنت أود أن يكون الماخورات  ليطابق إمارات ولكن للأسف جمع ماخور هي مواخير ولا بأس من إضافة العربية فعند العرب الكثير من المواخير وهكذا تكون دولة المواخير العربية وهي بدون فخر تحتل مرتبة عالية ومتقدمة  وقد طالعنا خبر في تاريخ 26-04-2014 بأن مومسات البرازيل أشدن  بتصريحات الفريق "ضاحي خلفان" المسؤول الأمني الكبير في مدينة دبي، مشيرة إلى أن تصريحاته تعد تطورا في خطاب المسؤولين العرب حول الجنس وخلفان كما هو معروف رئيس شرطة المواخير العربية كما أن مومس إيطالية قد أشادت بتصريحات خلفان،وأكدت أن مدينة دبي من أفضل الأماكن التي مارست فيها الجنس نظرا للخدمة الجيدة والأجور العالية.  
هل رأيتم إلى هذا التطور العظيم في دولة المواخير العربية .
الحقيقة إن ما دعاني لكتابة هذا المقال هو تصريح وزير خارجية دولة المواخير العربية عبدالله آل ضرطان وتعزيته لأشقائه أو أصدقائه الروس على سقوط المروحية الروسية ونفوق خمسة كلاب على متنها على يد الإرهابين السوريين وكيف ان الحادث أفزعه وأفزع الأمير آل ضرطان وسامحوني على التسمية ولكن سأفصل فيها وكما أن هذا الضرطة لو ألغى من تسمية دولته المترامية الأطراف كلمة العربية وأضاف أليها العبرية مثلاً لبررنا له عدم تأثره بحرق وذبح وتشريد الشعب السوري أما أن تربطه بهذا الشعب كلمة العروبة ثم يبكي على القتلة الروس فهذا مما لا يفعلة إلى ضرطة أبن ضرطة وأنا من اليوم سأكتب دولة المواخير العبرية وإذا كان هناك إماراتي لا تعجبه هذه التسمية فليبرهن لنا عن أصله العربي بالأفعال وليس بالأقوال .
ولهذا السبب فهم أعدا أعداء المسلمين والتآمر عليهم ومؤامراتهم ودسائسهم لم تعد مستورة فقد خرجت إلى العلن , وسأعود لأفسر لماذا قلت ضرطان :
الحقيقة ترددت بين ثلاثة اسماء آل ضرطان أم آل ظربان أم آل هيان وجميعها تنطبق على حكام المواخير العبرية وهذه الكلمات تعني حسب قواميس اللغة :
معنى ضَرَطَ في المعجم الوسيط ـِ ضَرْطاً، وضُراطاً: أخْرَج ريحاً مِن اسْتِهِ، مع صَوْتٍ. فهو ضَرُوطٌ، وضَرَّاط. وفي المثل: ( قد يضرِط العَير والمِكواةُ في النار ).( ضَرِطَ ) ـَ ضَرَطاً: ضَرَطَ. فهو ضَرِطٌ.( أَضْرَطَهُ ): جَعَلَهُ يَضْرِطُ، أو عَمِلَ به ما ضَرِطَ منه. وـ بِهِ: حكى له بفيه فِعْلَ الضارط هُزْءاً. واستخدمنا ضرطان لضرورة الشعر كما يقال  والحقيقة أن هؤلاء القوم ليس يخرج الضراط من أدبارهم بل من أفواههم وينطبق عليهم القول قد يضرط العير والمكواة  في النار وهؤلاء يضرطون قبل أن يروا المكواة
الضربان والظربان حيوانين مختلفين ولكن لكل واحد منهما رائحة كريه يستخدمانها للدفاع ولهذا فربما حسب قانون دارون تطور آل ضربان أو ظربان فأصبحوا آل ضرطان مع المحافظة على الصفات الوراثية الخبيثة والتخلي عن الصفات الحميدة فالحيوانات لها كثير من الصفات الحميدة غير متوفرة في آل ضرطان أما آل مهيان  الحالية فيبدو أنها حورت عن آل هيان بعد أن زادوا الميم للتخلص من الأصل ولهذا يقولون صبيان زايد لأنهم زادوا الميم وبالعودة للأصل نجد معاجم اللغة تقول :  "وهَيّانُ بن بَيّانَ لا يُعْرَفُ ولا يُعْرَف أَبوه " ولهذا السبب أكثروا الضراط ليعرفهم الناس  ومحال أن من تكون هذه صفاته أن يكون له شجرة نسب أو أصل أو اي تراث أخلاقي ولو بقدرة حبة رمل من رمال الإمارات .
وبعد هذا أقول تصوروا أن  تجتمع بهؤلاء القوم جميع هذاه الصفات الذميمة ثم ينسبون إلى الأمة العربية  أمة القرآن ومن أرسل بالقرآن هذا محال . وأقول للشرفاء من الأمارات ولأشك أن فيها شرفاء أين أنتم من آل ضرطان أما بكم رجل رشيد ؟؟؟؟
والنصر قادم بإذن الله
3-8-2016
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أختكم مدى

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 104
السٌّمعَة : 6
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 16/03/2016
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آل ضرطان أم ظربان أم هيان   الأربعاء أغسطس 03, 2016 3:21 pm

في بداية قرأتي لموضوعك كاني استغربت من طريقة كتابتك ، ولكن عند كتابة يعزون الروس ، ذهلت منهم وليس من كتابتك .
لا أستطيع ان اضيف شيء لأن هذا العار افضع من اي شي .
من الذي يستحق التعزية ؟!! هل هم الشعب الذي فقد الكثير من ابنائه أم العدو الذي فقد احد القتلة اثناء محاولته قتل المزيد من الشعب المسلم ؟! 
للأسف هذه التعزية خيانة لا تقل عن خيانة المواطن لوطنه الأم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1136
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آل ضرطان أم ظربان أم هيان   الخميس أغسطس 04, 2016 8:51 am

الأخت عضوة قديمة نتشرف بك وبمساهمتك 
سامحيني على هذا الاسلوب  فهؤلاء أظن أنه يليق بهم هذا الاسم أنظري كيف يحيكون المؤامرات ضد جميع الأمة تآمروا على الشعب السوري وتبنوا العصابة النصيرية ودفعوا لها الأموال لقتل الشعب السوري تآمروا على الشعب المصري والشعب التونسي والليبي  والتركي واليمني , صحيح أنه ينطبق عليهم قول الشاعر  كالقط يحكي إنتفاخاً صولة الأسد و لمتابعة سلوك الظربان فهو يمثل الأب لهذه العائلة فما يكاد يقترب منه عدو حتى ينشر ريحتة الخبيثة وهؤلاء لا يكادون يشعرون أن العالم لا يراهم على الخريطة حتىى يطلقوا روائحهم الخبيثة وينثروا أموالهم القذرة ليجذبوا إهتمام الناس والحديث عنهم يطول وأنا أذكر كلمة للخبيث حسني مبارك عند حصول أزمة بين مصر ودولة ضرطان العبرية قال نعتبر أن مشكلة حدثت في أحد  فنادق القاهرة .
وأنا أعتذر لشعب الإمارات العربية عن هذا الكلام وهو موجه إلى السفلة من حكام آل ضرطان الذين لم يتركوا باباً من أبواب الغدر والخيانة والإيقاع بالأمة إلا ودخلوا فيه فبالوقت الذي تقتل فيه روسيا وإيران أهلنا في سوريا وتدمر أقدم حواضر التاريخ تراهم عوناً لهؤلاء المجرمون فهل يستحقون أن يسنبوا إلى هذه الأمة ؟؟؟؟!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آل ضرطان أم ظربان أم هيان   الجمعة أغسطس 05, 2016 2:13 am

أخي حسام
أختي الزميلة القديمة
بارك الله بكما .. وليس لدي مقال بعد مقالكما الكافي الوافي .. 
وهذا هو الفيديو .. الذي يسجل عارا تاريخيا لصاحبه .. والتاريخ عادل في أحكامه ، فهو مرآة لا تكذب ولا تداهن ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1136
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: آل ضرطان أم ظربان أم هيان   الجمعة أغسطس 05, 2016 8:33 am

شكراً أخي أبو ياسر لمرورك 
واليوم أنا نقلت لأحمد منصور ماذكر عن الأموال المدفوعة لمحاربة المسلمين ودعم الكفار في شتى أصقاع المعمورة  ولكن أي الشرفاء من أهل الأمارات ولن اسميها دولة الأمارات بل دولة آل ضرطان العبرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

آل ضرطان أم ظربان أم هيان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-