منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92089] -||- مشاركات: [ 365290] -||- الأعضاء: [8451] -||- نورت المنتدى يا : [ابو] -||-عمر المنتدى : [2721]
 
الرئيسيةالاعلاناتالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
أجمل ما غنت فرقة الغرباء نابلس mp3
أطراف الخيانة متعددة
إذا كنا نعتقد ............... فنحن واهمون مخدوعون
الإعلام العربي كالحاكم العربي
عبد الفتاح العيسة تقليد mp3
آخر أخبار المعارك في ريفي حمص وحماة
خطوط عريضة ماذا بعد ثبوت استخدام الكيماوي!!؟ فيصل أبو سعود
اهم الاحداث في البوكمال وريفها
تقرير أهم الأحداث في المنطقة الوسطى #حمص❤️ و#حماة
توثيق بالفديو والصور لـ #مجزرة_الكيماوي_في_دوما
السبت أغسطس 18, 2018 12:26 pm
الجمعة يوليو 06, 2018 7:04 pm
الخميس يوليو 05, 2018 4:07 pm
السبت يونيو 16, 2018 4:43 pm
الثلاثاء أبريل 24, 2018 4:25 am
الأحد أبريل 15, 2018 11:14 pm
السبت أبريل 14, 2018 9:10 pm
السبت أبريل 14, 2018 1:33 am
السبت أبريل 14, 2018 1:30 am
الأحد أبريل 08, 2018 6:12 pm
البيرق الاخضر
حسام الثورة
حسام الثورة
حسام الثورة
البيرق الاخضر
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
شاطر | .
 

 الكذبة الكبرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1136
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: الكذبة الكبرى   الإثنين سبتمبر 26, 2016 1:44 pm

الكذبة الكبرى
بقلم حسام الثورة
إنه عالم يقوم على الكذب , حقيقة واحدة يمكن أن نتلمسها ونصدقها أن الحق والعدل والأخلاق والمنطق هي للأقوى كل من يتحدث عن غير هذه الحقيقة كذاب .
هذا العالم المتحضر بني على كذبة كبرى الجميع يعرفها ولكن بنفس الوقت للأسف الجميع يتبناها وينادي بها فما هذا العالم المتناقض؟؟!!!
العالم كله يتبنى هذه الكذبة الكبرى إنها المنظمات الدولية , وسامحوني أن اصحح اسمائها المتداولة وهي في الحقيقة :  العصابات المتحدة , مجلس الغدر والخيانة العالمي , منظمة حقوق الإبادة البشرية , منظمة التفرقة العربية , منظمة التشرذم والتفرقة الإسلامي, إتفاقيات  جنيف لحقوق الأقوياء البيض ..............مجتمع الذئاب والخرفان .  سامحوني من الصعب إحصاء كل ما ورد في فهرسة الكذبة الكبرى .
ما أثارني لكتابة هذا الموضوع هو خبر قرأته يقول (أدانت الجامعة العربية، ومنظمة التعاون الإسلامي، الأحد، “بشدة” عمليات قتل المدنيين في حلب (شمالي سوريا)، مطالبتين المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقف ما يحدث بالمدينة. ) ولا أدري ما هي الشدة التي أدانت فيها هذه المنظمات الإبادة التي تتعرض لها سوريا قاطبة وعلى راسها حلب اليوم .
تصوروا أن أمين الجامعة العبرية بزعامة مصر التي ضيقت على السورين وطردتهم من أراضيها وارسلت الصواريخ لجزار سوريا يقتل بها الشعب السوري ثم يخرج وزير خارجيتها بكل وقاحة ليقول نحن مختلفون مع السعودية حول الوضع في سوريا ومع أن المملكة المبجلة والتي لاتزال تنسق مع الروس والأمريكان وتعقد الصفقات التجاريه معهما بمليارات الدولارات وتلتزم بحضر الأسلحة النوعية عن الثوار بعد كل هذا يأتي الموقف المصري الشقيق الخائف على مستقبل بشار الأسد وليس سوريا ليقول نحن مختلفون مع السعودية  على الوضع في سوريا ترى هل الاختلاف أن السعودية موافقة على تدمير سورية وقتل الشعب السوري بالقنابل والصواريخ وكافة الأسلحة المسموحة والمحرمة دولياً ويريد الشقيق المصري أستعمال السلاح النووي لإنه ربما أرحم وأسرع لإبادة الشعب السوري , ربما لاندري على ماذا متفقون وعلى ماذا مختلفون ,  ترى جامعة العهر العبرية هذه ماذا تدين أليست شريكة في الدم السوري بقيادة الصهيوني عمرو موسى ومن بعده خلفه ولا أريد الخوض في التفاصيل فالكل يعرف التفاصيل .
أما منظمة التشرذم والتفرقة الإسلامية والتي تسمى زورا وبهتاناً بمنظمة التعاون الاسلامي ترى كيف يمكن لهذه المنظمة أن تدين ما يجري في حلب وهي تضم إيران في لوائحها  وهي أكبر المجرمين المشاركين بذبح السوريين وتدمير سوريا , ألم يخرج علماء السعودية منذو أيام ببيان يقولون فيه إن الشيعة الذين يحكمون إيران ليسوا مسلمين أي الولي السفيه ليس مسلم أي أن حكومة إيران ليست مسلمة وهذا يعني أن إيران ليست دولة مسلمة وإذا كان الأمر كذلك ولاسيما بعد إدانتها لأيران في مؤتمرها الأخير فما هو الموقف الذي أتخذته هذه المنظمة , هل شطبت أسم الدولة المجوسية من سجلاتها , هل قالت إن الحرب مجوسية فارسية إسلامية عربية فعلى الأمة التحرك لنصرة المسلمين أم أنها تتمتع في قم وتسكر في بيروت وتندد في ديوان العاهر الهاشمي في الأردن  , هل ترى هناك من ساذج يصدق هذه المنظمات ؟؟؟
هذا جزء صغير من الكذبة لإن الكذبة أكبر , إن الكلام في هذا الموضوع أصبح ممل مزعج مبكي مضحك لإنه واضح لكل ذي عقل ولكن لازال الجميع يردده , والأبشع من هذا أن يقوم بعض من ينادي بالثورة ويرفع لوائها ويتابع يومياتها ثم يقول نحن شركاء في الوطن ولاأدري عن أي وطن يتحدث ؟؟ الذين فروا من الموت والجوع أصبحوا خارج الوطن والذين لم يفروا أصبحوا تحت تراب الوطن لا يشاركهم فيه إلا من دفنوا تحت أنقاض الوطن ثم يأتي آخر  يقول لايجوز قتل الأسير وإلا يضيع جهادك , عن أي أسير تتحدث يا مولانا قدس الله سرك , عن الأسير الذي يجلس أهله في المصايف أو على شواطيء البحار وهو يدمر أحياء بكاملها ويترك أهلها تحت الأنقاض , أم الأسير الذي يطلق القذائف الكيميائة على النساء والأطفال أم الأسير الذي قصف قوافل الإغاثة قلي أيها الشيخ أو المتمشيخ عن أي أسير تتكلم , للأسف الكل مشترك بالكذب حتى نحن نكذب نكذب عندما نصدق أنفسنا أن المرض يمنعنا من المشاركة , نكذب عندما لا نجد وسيلة سوى أن نمضي  الوقت نكتب بعض الكلمات التي لا تسمن ولا تغني من جوع , نكذب .................. , الوحيد الصادق هو الذي يحمل سلاحه دفاعا عن أرضه وعرضه  الصادق الوحيد هو الذي تدفنه الصواريخ والقذائف تحت انقاض بيته  وهؤلاء لا يسمع لهم صوت ليدينوا به أو يحتجوا على شيء وهؤلاء ليسوا ممثلين في منظمات الكذب العالمية فلكم الله يا أخوتي وأقول لكم أنتم الوحيدون المسجلون في منظمة عباد الله الصادقين مع الله  المخلصين لله ولا أزكي على الله أحدا , أقول لكم يا أخوتي إن الله لن يتخلى الله عنكم وأنتم موعودون بإحدى الحسنين فصبراً جميل فليل الظلم لابد أن ينجلي عن فجر يفرح به المؤمنون بنصر الله بإذن الله تعالى.
أللهم نسألك نصراً عاجلاً غير آجل يارب العالمين
26-9-2016
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: الكذبة الكبرى   الثلاثاء سبتمبر 27, 2016 1:19 am

آمين .. آمين  يا رب العالمين 
اللهم نسالك نصرا عاجلا غير آجل .. فقد ضاق الخناق على الودج ، ولم يعد في قوس الصبر منزع ..
الشدة أودت بالمهجِ  :  يا ربِّ فعجّلْ بالفرَجِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1136
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: الكذبة الكبرى   الثلاثاء سبتمبر 27, 2016 4:13 pm

شكراً أخي ابو ياسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ابوالحمزة

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 1955
السٌّمعَة : 69
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 48


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: الكذبة الكبرى   الثلاثاء سبتمبر 27, 2016 8:35 pm

تدري يا أخي حسام أن مشكلتك أنك لا تعرف صديقك من عدوك . في مقالك تهاجم السعودية وهي الوحيدة التي تقف مع الشعب السوري بكل صدق وبعيداً عن المصالح . السعودية ياعزيزي ليست على حدود سوريا لكي تسمح او تمنع السلاح عن الثوار السعودية ليست تركيا وليست الأردن وليست مصر وليت العراق الذين يحدون سوريا من كل جانب . سؤالي لك يامن تهاجم من يدعمك بقدر إستطاعته صواريخ التاو التي يستخدما الثوار من أين أتت والذخيرة وووو.. العالم يعرف من يمنع السلاح النوعي من الدخول الى سوريا يمنعه ياعزيزي هي تركيا التي تمجد بها ليلاً نهار وتمنعه الأردن ومصر الذين باعوا سوريا لروسيا بوساطة إماراتية ولو ذاكرتك تسمح لتذكرت قبل دخول الروس الى سوريا من ذهب الى روسيا وقبض الثمن وبوساطة من ؟ فقط على سبيل المثال لا الحصر مصر قبضت الثمن من روسيا ناقلتي طائرات هيلوكبتر كانت محتجزة في فرنسا لروسيا بسبب العقوبات الغربية على روسيا فوافقت فنسا إعطاءها لمصر بدلاً من روسيا كثمن خيانة مقدم من روسيا اما الإمارات فأعطت مصر الطائرات الرئاسية عربون خيانتها للشعب السوري وإلا هل يصدق عاقل أن مصر في عز أزمتها الإقتصادية تقوم بشراء ناقلات الأمسترال الفرنسية وطائرات رئاسية فخمة مجهزة خصيصاً للمحروس الخائن السيسي ! مشكلتك ياحسام أنك عاطفي جداً وبوصلتك معطلة عن العمل ولا تعرف عدوك من صديقك . وارجو المعذرة من الجميع على ماذكرت مع التحية.


https://www.youtube.com/watch?v=1GNXLPG24b0


قالت : أرى بحراً ، وقــومكَ دونهُ ... قلت : اعذريــهم ليس فيهم طارقُأنا لاأرى جور الأعـــــادي عائقاً ... لكن ضعف المسلـــمين العـــــائقُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو رابعة

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 16
السٌّمعَة : 2
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 13/08/2016
رومانسي
معلومات الاتصال
https://www.facebook.com/profile.php?id=100011343093601
مُساهمةموضوع: رد: الكذبة الكبرى   الثلاثاء سبتمبر 27, 2016 9:17 pm

لا يزال السلطان رجب طيب أردوغان حفظه الله و نصره و أعزه و أمد في عمره وعهده غير متمكن تماما في حكم تركيا، و الجيش اشد مؤسسه مستعصية علية و السلطان أردوغان أمر الجيش أكثر من مرة بتوصيل خمسين صاروخا مضادا  للطائرات أرسلتها السعودية للثورة السورية و الجيش التركي يطنش و يعصي الأوامر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1136
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: الكذبة الكبرى   الأربعاء سبتمبر 28, 2016 10:43 am

الأخ ابو الحمزة سامحك الله وهداني وهداك الله إلى ما فيه الخير لأمتنا وثورتنا وأنا متنازل عن هجومك الشخصي علي ونحن نحاول التكلم بما يفيد وأنت تحولها شخصية وأنا لن اسير في هذا الطريق

أنا هاجمت حتى شخصي واتهمت نفسي بالتقصير رغم أني أجري عمليات في القلب  ولكن يا أبا الحمزة يقال في تراثنا أولاً العتب على قدر المحبة وحجم المسؤولية ، وأنا لست من حزب العدالة التركي ، ولو قرأت مقالي الذي هاجمت فيه تركيا عن التقارب الذي حصل مع روسية ، ويمكنك العودة إليه ، ولكن خطوط الجبير الحمراء زادت عن خطوط أردوغان ، وليس عند أردوغان الكعبة أو قيادة المسلمين ، وأنت تعرف الوضع في السعودية مستقر ، بينما أردوغان يتحرك بين الثعابين في الداخل والخارج ، ومع هذا فهو يستقبل حوالي 3 ملايين سوري في بلده ، فيهم ما فيهم .. ولو عدت للتعليقات التي كتبت من السوريين في السعودية على تصريحات العرعور حول استقبال السعودية للسوريين لفهمت شيئاً مما أقول.. أقول لك عندي ثلاثة من أولاد أخوتي يعملون في السعودية منذ سنوات وعندهم إقاماتهم واليوم نسائهم وأولادهم في الأردن لايستطيعون إحضارهم ..

الأخ أبو الحمزة أنا لم اشتم السعودية ، ولم أمجد تركيا ، ولو أردت عندي الكثير من الوثائق عن الطرفين ، ولكن هدفي التحرك . والقولُ أضعفُ الإيمان لنصر الأمة والثورة والإشارة إلى مواقع الخلل . وجزى الله من قوم لي أخطائي وأهدى إلي عيوبي .. 

والأخ ابو ياسر جزاه الله خيرا علق وعلقت ولم يتهمني بجزء مما اتهمتني ، ولو عدت لتعليقاتي ولا أدري لماذا حذفت لرأيت ، ولما حملت علي هكذا ..
ويا أخي من السعودية وغيرها بالمقارنة برسول الله صلى الله عليه وسلم ألم يقل له الكثير من الصحابة وهو القائد الأعلى هل هذا منزل أنزلك الله فلا رأي لنا أم هي الرأي وأنت تعرف أن الرسول كان يقول هو الرأي ويأخذ برأي أصحابه عندما يجده الأقوم فهل أصبحت المملكة خارج دائرة النقد ؟؟؟ أرجوك دعنا نخرج من قطريتنا للننطر إلى مصلحة أمتنا .

أخي الكريم هل سمعت جواب رفعت الأسد للمحققين الفرنسيين عن مصدر أمواله ؟ ألم يقل لهم هذه أموال الملك عبد الله الذي هو عديل رفعت الأسد .؟ وهذه مصر التي تحملها أنت ما يجري في سوريا ، أليس كل ما فعله السيسي وما زال يفعله بدعم وأموال المملكة .؟ ألم تقرأ أنني كتبت عن مصر والجامعة العربية وتصريحات سامح شكري عن الخلاف مع السعودية.؟ أرجو أن تقرأ بهدوء ، وترد بهدوء ، وتحترم أراء الأخريين ، وأنا لا أشك أني أكبر منك سنا  فقط .
اللهم أصلح حالنا وأنصر أمتنا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1136
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: الكذبة الكبرى   الأربعاء سبتمبر 28, 2016 10:50 am

السيد أبو رابعة  
الأفضل أن تعود لتكتب " محمد عفارة الشيعي " الذي يشارك في قتل أهلنا في سوريا .. 
أنا استغرب كيف سمح لك العودة للكتابة بعد أن حضرت سابقاً وبعد ما أفسدت بقدر ما استطعت ، وشغلتنا بأمور لا يراد بها وجه الله .
أنا لن اعلق على ما كتبت ، وارجو من الأخوة ألا يعلقوا كذلك ، وأطلب من المشرفين على الموقع إعادة حظرك .. وأقول لك عندك الكثير من المواقع التي يمكنك أن تبث فيها خرافاتك وخرافات المعممين ، وستجد من يصفق لك ، وإذا كنت تريد بث سمومك فهناك قنوات متخصصة تحاور  أمثالك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ابوالحمزة

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 1955
السٌّمعَة : 69
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 48


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: الكذبة الكبرى   الأربعاء سبتمبر 28, 2016 1:01 pm

الأخ الكريم حسام الثورة أنا لا أهاجمك ياعزيزي ولكن أعتب عليك لرأيك في بلدي السعودية وأنا والكثير من السوريون يدركون ما تصنعه للشعب السوري موضوع أبناء إخوتك موضوع فردي لايرقى للتعميم او الظاهرة ربما زوجات أقاربك لم يستوفوا الإجراءات المطلوبة وأسأل الله لهم التوفيق . أنا أعطيك مثل بسيط شخصي لي ياعزيزي أنا لدي إبنة تدرس الطب في جامعة أهلية وجرت العادة عندنا في السعودية أن الطالب او الطالبة الدارس على نفقته في جامعة أهلية وحصل على معدل ممتاز في السنة الأولى من الدراسة أن تمنحه الدولة منحة دراسية داخلية إلا أنني في هذه السنة تفاجئت بتوقف المنح الدراسية الداخلية وتكبدت انا مصاريف الدراسة العالية والشاهد أنه في نفس الوقت منحت السعودية 3 الاف منحة دراسية للطلاب والطالبات السوريين في الجامعات السعودية الأهلية فهل تريدني أن أصدق بعد هذا أن السعودية لا تدعم الشعب السوري هذا مثال بسيط وعليك أن تزور السعودية الان لترى بعينك المحلات التجارية السورية في كل انحاء الدولة صدقني سوف تجد بعد كل محل ومحل محل لمواطن سوري .

بالنسبة لمصر ومساعدة السعودية لمصر فأعلم ياعزيزي أن السعودية عندما تقدم دعم لأي بلد ما فهي تقدمه للشعب وليس للحكومة وانت تعرف لو جاع 90 مليون مصري فكيف سيكون الحال في السعودية القريبة من مصر. 
اخي الكريم أن لا أنكر أنه قد يكون هنالك تقصير ما هنا او هناك للسعودية وعشم السوريون كبير في بلدهم الثاني السعودية لكن ماهكذا ترد الإبل يا أخي فالمثل يقول نصف العمى ولا العمى كله . فنحن في السعودية على سبيل المثال نعاني من موقف الإمارات فهي معنا في قضية اليمن وضدنا في قضية سوريا لكن الحكمة تقتضي أن نقبل نصف العمى من الإمارات وعمان والأردن ومصر لكي نبتعد عن العمى الكامل . يجب أن نمسك العصا من النصف وبعد إنتصارنا على إيران فسوف يكون لكل حادث حديث .

أنا اسف جداً على هجومي مع تمنياتي لك بالتوفيق والسداد


https://www.youtube.com/watch?v=1GNXLPG24b0


قالت : أرى بحراً ، وقــومكَ دونهُ ... قلت : اعذريــهم ليس فيهم طارقُأنا لاأرى جور الأعـــــادي عائقاً ... لكن ضعف المسلـــمين العـــــائقُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: الكذبة الكبرى   الأربعاء سبتمبر 28, 2016 3:54 pm

يا جماعة الخير .. ما لكم .؟
===========
أخي أبو الحمزة ..
أخي حسام الثورة ..
أنتم أمثلة يقتدى بهم في التضحية والتفاني والإخلاص .. لم أطلع على هذه المساجلات بينكم إلا الساعة ، وكان استغرابي منها كبيرا جدا ..!!! 
صحيح أن معرفتي بكما كانت عن طريق الفيسبوك ، ولكنها معرفة مَنْ كأنّـه  يسمع ويرى .. وليس بعيدا أن تتكون لديَّ مثل هذه المعرفة الدقيقة عبر الفيسبوك ، فالمرء مخبوء تحت طيِّ لسانه ، لا تحت طَيْلِسانِه . والقلم أحد اللسانين كما يقول الجاحظ . وحين تقرأ لأخيك يمكنك أن تتعرف عليه كما لو أنك تجالسه ..  
عزيزيَّ الغاليين :
وأبدأ بأبو الحمزة حفظه الله .. راجيا إياه أن يحلم على الأخ حسام الثورة .. فمن يطأ الجمر ليس كمن يتأذى قليلا من حرارته . فحسام كأي سوري متألم للمصاب الذي نزل بالسوريين فجأة من غير سور ولا دستور .. أي من غير مقدمات متباعدة ، وإنما كان نزولها كبنيان تهاوى مرة واحدة فوق رؤوس أهله ، فكان هول الكارثة عليهم ثقيلا .. وأنا واثق أن الأخ حسام حين ينتقد بعض الدول الشقيقة ، فإنما هو عتب الشقيق على الشقيق ، ليقينه أن هذه الأنظمة والحكومات العربية كلها هُمْ ركابُ سفينة واحدة ، وأي خرق في سفينتهم يهددهم جميعاً بالغرق والهلاك .. وأظن أنك تشاركني الرأي في هذا .. وأضيف إلى ذلك أن الأخ حسام شديد الغيرة على أمته ، قوي الإخلاص لها . ويؤلمه أحيانا - وبحسب تقديره الشخصي -  أن يحيد بعض هذه الأنظمة قليلا أو كثيرا عن الطريق .. فتعلو وتيرة صوته في النصح ، وهو محق في ذلك لأنه ينصح نصح المحذر الخائف الوجل على مصير أمة بكاملها . وعثرة الأمم لا تقال بعشرات السنين ، وإنما قد تحتاج لمئات السنين .. تدفع خلالها ثمنا باهظا لما ارتكبته في يوم ما من هنات كانت تحسبها هينات .. وهي من باب " وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم " .
أما أنت يا أخي حسام : فو الله لا أشك أن الأخ أبو الحمزة يكن لك مثلنا احتراما وتقديرا في ذات نفسه ، ولكنه لقربه وكونه من أهل الدار في السعودية ، فقد يمكنه ذلك من أن يرى ما لا تراه أنت ولا أراه . فلهذا يختلف تقديره للأمور والمواقف عما نراه . ومهما يكن من أمر ، " فلا بأس أن يكون بيننا اختلاف في وجهات النظر ، ولكن البأس كل البأس أن يجرنا الخلاف في الرأي إلى النزاع والخصومة لا سمح الله " فقديما قالوا : الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ..  
أخويّ الحبيبين :
لم يبق في هذا المنتدى الثوري المبارك إلا أنتما ومعكما قلة من الإخوة والأخوات .. الذين سمحت لهم ظروفهم بالبقاء والاستمرار .. وأنا سعيد بكما .. وبأمثالكما من الإخوة الصادقين إن شاء الله .. وأبشركما بإن المقادير تجري لمستقر لها .. وكلما ضاق الأمر اتسع .. والفرج آت .. والنصر قادم .. وسوف يثلج صدري ويبكيني فرحا أن ألقاكما لنتقاسم معا بهجة النصر ومتعة التمكين .. وأرجو أن يكون ذلك اليوم قريبا إن شاء الله ..
وتقبلوا تحياتي وحبي لكما في الله . 
أخوكم : أبو ياسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1136
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: الكذبة الكبرى   الأربعاء سبتمبر 28, 2016 4:57 pm

شكرا أخي أبو ياسر لقد نصحت فجزاك الله خيرا
أخي رغم هجوم الأخ العزيز أبو الحمزة فقد بدأت ردي بسامحك الله وكما جاء في تعليقك الطيب فأنا مسلم من أمة إسلامية أولا وسوريا مشردا بعد عز الدنيا الذي نسال الله عوضه في الجنة ولكن يا أخي إذا إشرت وأنا لم أجرح شخصا وإنما نتكلم في شؤون الأمة التي هي تهم الطفل الذي يدفن تحت أنقاض حلب والطفل الجائع في السودان والمسجد الذي دمر في مالي والشيعة الذين يتمدمدون في الجزائر ويتربصون في البحرين فماذا نقول لحكامنا الذين اسلمت لهم رقابنا فإنا كنا مصيبين فعليهم أن يسمعوا لإن الله سيحاسبهم وشعوبهم ستحاسبهم وإذا كنا مخطئين فعليهم أن يتحملوا النقد الذي يبكيهم ليعلموا ماذا تعاني الأمة وعليهم أن يبكوا كما فعل الكثير من الخلفاء عندما سمعوا النصح والتوجيه .
أخي هناك قصة تروى عن السلطان عبد الحميد الثاني رحمة الله أنه كان لديه موظف خاص يأتيه كل صباح ليقول له يا عبد الحميد وليس يا خليفة أنت إنسان ستموت فهل في حكامنا اليوم من يذكر الموت في يقظته أو مماته وهل كان وضع المملكة يوم الملك فيصل رحمه الله أفضل من وضعها اليوم ومن منا لا يذكر الملك فيصل رحمه الله ألا نتذكر قولة عمر رضي الله لاخير فيكم إن لم تقولوها ولاخير فينا إن لم نسمعها .
أصلحنا الله جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ابوالحمزة

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 1955
السٌّمعَة : 69
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 48


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: الكذبة الكبرى   الأربعاء سبتمبر 28, 2016 6:32 pm

الأخ ابوياسر والأخ حسام الثورة يعلم الله كم أنتم غالين على قلبي ويعلم الله مافي قلبي من حزن وحرقة على يلاد الشام وأهلها الغاين على قلوبنا نعم أنا لست سورياً جسداً إلا أنني سوري الروح . أنا لا أغضب لأن أحداً ينتقد بلدي لكنني أغضب لأن هذا الشخص لايرى ماتقدمه بلد من جهد لنصرة القضية السورية . السعودية دولة ليست عظمى ولا تستطيع إرسال الصواريخ والطائرات لضرب الأسد وحلفاءه من ارضها لأنها بإختصار لاتملك حدوداً مع سوريا . السعودية كانت تعوّل على مصر والأردن لكي تبدأ سوياً بالحرب على العصابة المجوسية لكن للأسف مصر والأردن باعا الشعب السوري وقبضا الثمن حتى تركيا خدلت السعودية فالسعودية كما تعلم أبدت إستعدادها لإرسال قوات خاصة لتحرير سوريا عبر الأراضي التركية لكن تركيا رفضت بسبب إنصياعها لأوامر الأمريكان وحتى بعد الإنقلاب الفاشل الذي دبرته أمريكا في تركيا فرحنا قليلاً قلنا الحمد لله سوف تتحرر تركيا من الإرتباط بأمريكا لكننا لم نلبث بضعة أيام حتى دخلت روسيا وإيران الخط وقدموا لتركيا رشوة كبيرة لاتستطيع إلا أن تقبلها وهي الإستيلاء او التواجد بجرابلس وما حولها وكلنا نعلم أن جرابلس لم تحرر بالسلاح كما روّج له بل تسلمتها تركيا إستلام اليد من داعش بأوامر من إيران تماَ كما تسلم النظام مدينة تذمر من داعش بأوامر من إيران ايضاَ دون طلق رصاصة واحدة على داعش . بالنسبة لمساعدات الإخوة اللاجئين فكل مرة الأخ حسام يذكر أن تركبا تحتضن 3 ملايين سوري ونسي أن السعودية أستقبلت 2 مليون ونصف المليون سوري في أراضيها إلا أن الكثير منهم لم يطب له المقام في السعودية واثر الهجرة ولم يبقى سوى نصف مليون حالياً بالإضافة أن السعودية تتكفل بمعظم التكاليف لإغاثة السوريين في لبنان والأردن وإلا لبنان والأردن الدولتان الفقيرتان لاتستطيع تحمل الكلفة لشهر واحد فما بالك بستة أعوام ؟ . 
المهم أن أقدم إعتذاري لأخي حسام ولك يا أبا ياسر وأرجو قبول إعتذار من اخ صغير لكما يكن لكما كل الحب والمودة .  تحياتي


https://www.youtube.com/watch?v=1GNXLPG24b0


قالت : أرى بحراً ، وقــومكَ دونهُ ... قلت : اعذريــهم ليس فيهم طارقُأنا لاأرى جور الأعـــــادي عائقاً ... لكن ضعف المسلـــمين العـــــائقُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: الكذبة الكبرى   الأربعاء سبتمبر 28, 2016 8:24 pm

باسمي وباسم أخينا حسام الثورة أقول :
سامح الله أخانا " أبو الحمزة " .. فكلانا نحبُّه في الله .
ومَنْ أحبَّ أخاه في الله فلن يضمر له إلا المودة والخير ..
بارك الله بك أخي أبو الحمزة ..
فأنت من أصلٍ طيِّبٍ . ومن معدنه يُستخرَجُ الجوهر ..  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1136
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: الكذبة الكبرى   الخميس سبتمبر 29, 2016 8:48 pm

اخوي الكرمين جزاكم الله خيراً 
أواه لو ينفع المحزون أواه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الكذبة الكبرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-