منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92086] -||- مشاركات: [ 365287] -||- الأعضاء: [8451] -||- نورت المنتدى يا : [ابو] -||-عمر المنتدى : [2662]
 
الرئيسيةالاعلاناتالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الإعلام العربي كالحاكم العربي
عبد الفتاح العيسة تقليد mp3
آخر أخبار المعارك في ريفي حمص وحماة
خطوط عريضة ماذا بعد ثبوت استخدام الكيماوي!!؟ فيصل أبو سعود
اهم الاحداث في البوكمال وريفها
تقرير أهم الأحداث في المنطقة الوسطى #حمص❤️ و#حماة
توثيق بالفديو والصور لـ #مجزرة_الكيماوي_في_دوما
الدكتور علي العلاو معقباً على المرسوم رقم ١٠ الاستيطان العلوي
قائمة أوليه باسماء شهداء مدينة الباب نتيجة التفجير الإرهابي
#المبادرة_العامة_الأولى لحقن الدماء في الشمال برعاية المحيسني
السبت يونيو 16, 2018 4:43 pm
الثلاثاء أبريل 24, 2018 4:25 am
الأحد أبريل 15, 2018 11:14 pm
السبت أبريل 14, 2018 9:10 pm
السبت أبريل 14, 2018 1:33 am
السبت أبريل 14, 2018 1:30 am
الأحد أبريل 08, 2018 6:12 pm
السبت أبريل 07, 2018 9:39 pm
السبت أبريل 07, 2018 7:13 pm
الثلاثاء أبريل 03, 2018 10:46 pm
حسام الثورة
البيرق الاخضر
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
شاطر | .
 

 توقفوا عن مهاجمة جبهة النصرة أو فتح الشام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1134
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: توقفوا عن مهاجمة جبهة النصرة أو فتح الشام   الإثنين سبتمبر 26, 2016 5:17 pm

توقفوا عن مهاجمة جبهة النصرة أو فتح الشام
بقلم حسام الثورة
========

أخوتي الكرام أعرف أن هذا العنوان لايروق للكثير ممن أعرفهم وأعزهم واتفق واختلف معهم بالرأي وأنا لست من تنظيم جبهة النصرة ولكن لنرى المشهد كاملاً كي نعرف أين مكمن المشكلة .
الأخ العزيز أبو ياسر كتب تحت عنوان جميل ومهم وضروري  ( لست مع التفكك ولا  مع التخوين لأي سبب كان ) ومع أنه كان لي تعليق عليه إلا أنني معه مائة بالمئة .
تعالوا معي نناقش موضوع النصرة بحيادية إذا كنا نريد الوصول إلى الحقيقة .
وجدت النصرة في سوريا ونشأت كما نشأ غيرها من الفصائل المقاتلة تحت رايات مختلفة وشعارات جزئية مختلفة ولكنها ومنذ اليوم الأول  توجهت لمقاتلة النظام الفاسد الفاجر وتخلت عن داعش , عاب الكثيرون على النصرة إرتباطها بالقاعدة ولكنها ومع هذا الارتباط لم تدعُ إلى خلافة أو إمارة كما فعلت داعش  ولمن يتهم النصرة بأنها مؤلفة من عناصر أجنبية فهذا غير صحيح فجميع عناصرها أو أغلبهم  سوريون وعلى رأسهم الجولاني , شاركت النصرة في أغلب غرف العمليات وأبلت بلاء حسناً جزاهم الله خير الجزاء .
ولما أصرت فصائل الثوار على أن تفك النصرة ارتباطها بالقاعدة صراحة  خرج الجولاني ليعلن ذلك ولازالت النصرة حتى اليوم تشارك في غرف العمليات المختلفة .
لم يثبت عن النصرة أي غدر أو خيانة بالثورة أما من يريد سرد الخلافات والصدامات المتفرقة هنا وهناك فأقول أعطوني فصيلاً واحداً لم يحدث معه ذلك فلماذا نتغاضى عن الجميع ونركز على النصرة . ومن يقول على النصرة أن ترفع فقط علم الثورة وأنا أتمنى ذلك ولكن هل جميع الفصائل تفعل ذلك ؟؟؟
هذه مقدمة بسيطة ولكن هذا يقودنا إلى سؤال مهم إذا كانت النصرة كذلك فلماذا تركز عليها أمريكا وروسيا والأنظمة العربية والأجنبية ؟؟؟ وأنا أقول إن السبب بسيط جداً وهو :
أولاً إن هذه الأنظمة تريد أن تضرب فصائل الثورة بعضها ببعض ليكون هناك إقتتال داخلي فتذهب ريحهم وتظهر الفصائل الثورية كعصابات متناحرة متقاتلة وبالتالي يسهل الانقضاض عليهم والتخلص منهم جميعاً وعندها يتذكرون قصة الثور الأبيض .
ثانيا وهذا ما يهم  وسائل الإعلام الصليبية والمجوسية أن الحرب ليست موجهة ضد السوريين وإنما ضد تنظيم القاعدة العالمي الإرهابي فيتجهوا جميعا لقتل الشعب السوري وتدمير المدن والقرى السورية تحت ذريعة محاربة القاعدة وهذا ما ظهر في الهجوم على حلب عندما استطاع الثوار فك الحصار  حيث قامت الطائرات الأمريكية بقصف المقاتلين بذريعة القاعدة .
ألا يرى الذين يهاجمون النصرة أن قوات سوريا الديمقراطية التي شكلتها أمريكا هي جزء من قوات بشار الأسد وتنفذ مخططه في ضرب الثورة والعمل على تدمير سوريه وتجزئتها فهل يوجه المنتقدون نيران أقلامهم لمهاجمة هذه العصابات وقوات الموك التي يحركها العاهر الأردني ولا بأس من التوجه بالنصح لكل من يستحق النصح .
أيها الأخوة علينا أن نكون واعين لما يخطط وما ينفذ وإذا كان أي كلام لا يصب في مصلحة الثورة مائة بالمئة فعلينا الصمت ولاسيما إذا كنا من فرسان الفيس بوك نكتب في اليوم عشرات إن لم يكن مئات التعليقات والتحليلات بالوقت الذي قد يفيد أخواننا من حملة السلاح دعاء لله في الفرج  أو الاشارة إلى عورة من عورات العدو، أو فضح جريمة من جرائمه .
أيها الأخوة صدقوني أن الثورة بجميع فصائلها الملتزم وغير الملتزم من يحمل علم الثورة  أو علم فصيله ومن يسمى معتدل أو متطرف   كلهم مستهدفون وكلهم على قائمة التصفية لدى النظام وأذنابه وداعميه .. ودعوني أخبركم تجربة صغيرة ففي يوما من الأيام كنت أعمل في إحدى الجهات المهمة لدى النظام وطبعا كنت رفيق وقيادي كما يقال ولكن كنت أصلي ومن بيئة تسمى محافظة أو رجعية وكان لي صديق رحمه الله يصلي وزوجته تحمل شهادة شرعية ولكنه كان منافق اسال الله ألا أكون ظلمته كان يحاول دائما اسرتضاء أبناء الطائفة ( اللئيمة ) على حساب غيرهم وهو يتصور أنه سيصعد وكان يقول لي هو وغيره لا تكن صعباً فالطريق أمامك مفتوح .. وكنت أضحك وأقول لصديقي هذا رحمه الله يا صديقي العزيز أنا وأنت في نفس القائمة بالنسبة للنظام وأزلامة الفرق بيني وبينك أنني أنا ربما في أول القائمة وأنت في آخرها ، وكنت كلما نصحته نصيحة أخذ بعكسها ، حتى رأيت في من الأيام منه ما لا أحب فابتعدت عنه ، ولكني حزنت عليه وعلى أبناء جلدتنا البسطاء المخدوعون أوالمنافقون .. ثم ذهب كل منا في طريق ، ثم جاءت الثورة وكان صاحبي لا يزال مع النظام يقدم العون العلمي والتقني  إلا أن القائمة يبدو وصلت في التسلسل إليه فقام النظام بتصفيته ولم يشفع له كل ما فعل .. 
ولهذا أقول للجميع حتى للذي خرج من بلدة رفع فيها صوت الحرية يوما أنه لن يشفع لكم حتى لو حملتهم السلاح مع النظام فالذين يطالبون بثارات الحسين بعد مئات السنين سيطالبونكم بدماء أبنائهم الذي سقطوا حتى ولو في حادث مرور بل سيطالبون بذلك أحفادكم .
أيها الأخوة هل نعتبر وندعو إلى الوحدة ورص الصفوف والتوجه إلى فضح غدر وخيانة الصليبين والمجوس وأبناء الطائفة اللئيمة وفضح القاعدة التي تنام في حضن الولي السفية لا من يقاتلون ويقتلون دفاعا عن الأرض والعرض .
اللهم وحد كلمتنا واجمعنا صفاً واحداً لمواجهة عدوك .
26-9-2016
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: توقفوا عن مهاجمة جبهة النصرة أو فتح الشام   الإثنين سبتمبر 26, 2016 8:49 pm

أخي حسام الثورة :
1 -  جزاك الله خيرا على كل حرف كتبته ، وبارك فيك ، وزادك إخلاصا .. وبعد : 
 2 - ما قلته يا صاحبي عن النصرة ، يمكن اعتبار جله صحيحا . فالنصرة ليست كداعش ، ولم تجابه الجيش الحر بالعداء ، وهي ممن أبلى بلاء حسنا في مقاتلة النظام . وكانت لها مواقف مشرفة في العموم ..
 3 - وفي المقابل يمكن أن نحصي على النصرة بعض السلبيات .. ونسجل مواقف تحسب عليها ،  لا.. لها .. فقد رفضت أن تكون جزءاً من الجيش الحر ، ورفضت أن ترفع علم الثورة ، بل ثبت تماما أن بعض عناصرها ممن نعرف أشخاصهم يقولون " الجيش الكر " بدل " الحر " .. وأن بعضهم قام بدوس علم الثورة واحتقاره في أكثر من مرة ، وبعضهم كتب يقول : " هذا علم فرضه الاستعمار ، فرفعه خيانة وكفر ..
وهذه التصرفات وإن كان يمكن إدراجها في سلك التصرفات الشخصية ، واعتبارها لا تمثل رأي الجبهة .. ولكن موقف الجبهة في إدلب وانفرادها بالحل والعقد ، والاعتداء على فصائل أخرى من الجيش الحر ، وقيامها بنصب الحواجز ، واعتقال الكثيرين من الجيش الحر .. كل ذلك كان مما أثار الشكوك في موقف النصرة من الثورة ، وحمل الكثيرين - وأنا منهم – على التخوف من هذه الجبهة التي تزعم أنها جاءت لنصرتنا ، وتتصرف كما يتصرف الحاكم بأمره في البقعة التي تسيطر عليها .. فماذا يكون شأنها بعد سقوط النظام ونظرا لكون هذا السقوط بعيدا ، فلا أرى من الحكمة التعجل بتوقع الشر من الجبهة قبل أوانه .. 
4 - أخي حسام ، لا تلم من تخوف من النصرة ، أو من تخوف من كل فصيل إسلامي ، نسي أو تناسى الهدف الرئيس للثورة السورية ، وأعلن عن هدف آخر خاص به ، فتنظيم داعش رفع راية الجهاد في سبيل إقامة خلافة للبغدادي فورا ، والنصرة تلوح من بعيد بمبايعة الجولاني بالخلافة لاحقا .. والمناداة بالخلافة في هذه الثورة سلبها الشرعية عالميا ، وبرر للمجتمع الدولي خذلاننا دون ملامة .. أقول هذا وأنا على يقين أن هذا المجتمع العاهر ليس معنا في كل الأحوال .. ومع ذلك فلولا تعالَي هذه الأصوات مطالبة بالخلافة ، لكان الموقف محرجا لكل من وقف ضد ثورتنا من غرب وشرق، وعرب، ومسلمين ، ونصارى ، ويهود .. 
5 - داعش يا أخي ورقة للمساومة .. يساوم بها النظام وإيران وأمريكا وإسرائيل ولا أستبعد أن تحاول هذه القوى الإبقاء على داعش لتستمر في تصفية أبناء السنة بذريعة الردة ، فهي تقدم قتال المرتدين على قتال الكفار الأصليين .. ولا أستبعد أيضا أن يوافق المستفيدون من وجود داعش ، لا أستبعد منهم أن يسمحوا لداعش بإقامة دولة ضرار ، دون السماح لها بأن تتمدد .. لتستمر محنة أبناء السنة بها ، ويتم تسليم مناطقهم فيما بعد على غرار ما حدث في العراق ، التي سلمها الدواعش بغبائهم أو خيانتهم لقمة سائغة لإيران ..
وأخيرا  :
أخي حسام نحن نحارب الموك وزمرته .. ونحارب الكرد الانفصاليين الذين يقودهم المارق صالح مسلم . ونحارب كل من أراد بسوريا سوءا ، أو تقسيما أو تمزيقا .. 

ولكن كنا نود أن نسلب الحكم من عائلة بيت الجحش ، ونطلق الحريات وفق القانون المستند إلى دستور تكون الشريعة الإسلامية مصدرا رئيسيا فيه .. فتنفتح بذلك الأبواب على مصاريعها في وجوه الدعاة الإسلاميين .. وتكون لنا الغلبة على العلمانيين والمارقين والطائفيين .. ولكن هذه الحفنة من جهلة الإسلاميين الحمقى ، قطعوا علينا الطريق بتعجلهم ، وأحرجونا ، وضاعفوا علينا مهمة الخلاص من هذا النظام النصيري العاهر الكافر ، وبرروا لأعدائنا الوقوف صفا واحدا في وجه ثورتنا ... 
ومن تعجل الشيء قبل أوانه عوقب بحرمانه 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1134
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: توقفوا عن مهاجمة جبهة النصرة أو فتح الشام   الإثنين سبتمبر 26, 2016 11:50 pm

جزاك الله خيراً 
لقد قلت في مقالي لكل فصيل له وعليه ولكن ما يثيرنا هو أن الكثير ممن أعرف وممن يملؤن صفحات الفيس البوك  لايجدون أمامهم إلا التخويف من النصرة وكأنهم يقولون روسيا وأمريكا وإسرائيل وإيران معهم الحق بضرب الثوار من جميع الفصائل بذريعة النصرة والفرق كما تعرف كبير بين داعش والنصرة والشاعر يقول كفى المرء نبلاً أن تعد معايبة وكما تفضلت فالوقت هو وقت التوجه نحو العدو الرئيس وليس وقت الوقوف عند الجزئيات سواء ظهر هذا من الأفراد أو القادة ونسأل الله أن يهدينا جميعاً إلى ما فيه الخير لثورتنا وأمتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو رابعة

avatar

 

 
معلومات إضافية
عدد المساهمات : 16
السٌّمعَة : 2
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 13/08/2016
رومانسي
معلومات الاتصال
https://www.facebook.com/profile.php?id=100011343093601
مُساهمةموضوع: رد: توقفوا عن مهاجمة جبهة النصرة أو فتح الشام   الثلاثاء سبتمبر 27, 2016 4:36 am

ولكن هذه الحفنة من جهلة الإسلاميين الحمقى ، قطعوا علينا الطريق بتعجلهم ، وأحرجونا ، وضاعفوا علينا مهمة الخلاص من هذا النظام النصيري العاهر الكافر ، وبرروا لأعدائنا الوقوف صفا واحدا في وجه ثورتنا ... 
لم يشفع للجيش الحر مظهره العلماني الوطني -المعبر بصدق عن حقيقته،- بسبب المشترك  بينه وبين جبهة النصرة و هو بداهة تخليص سوريا من النظام الكافر و المجرم، و جبهة النصرة ليست مستعجلة متهورة    إذ أن حقيقة كل جماعة منظمة تتعين ابتداءا و ليست الحقيقة اختيارا لاحقا، و جبهة النصرة هي الصحيحة و المناسبة باعتبار أن النظام نقيض أممي ديني للشعب السوري و ليس أنه نظام علماني و طني و التناقض معه ثانوي، و إذا كان الجيش الحر يخفي توجهه الإسلامي  و يظهر العلمانية و الوطنية التي تستوعب الطائفة المجوسية النصيرية اللعينة يكون مثلها مقنعا مهرجا منافقا و تلميذا لها مكشوفا تماما أمامها، أليس أن القوميين العرب و القوميين السوريين و جيش التحرير الفلسطيني، الخ. يقاتل مع النظام و يشارك في شتى أصناف الجرائم ضد الشعب السوي بسبب انخداعة بالقناع البعثي العروبي الممانع الذي تخفي هذه الطائفة اللئيمة وجهها الشنيع خلفه!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ابوالحمزة

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 1955
السٌّمعَة : 69
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 48


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: توقفوا عن مهاجمة جبهة النصرة أو فتح الشام   الثلاثاء سبتمبر 27, 2016 1:57 pm

الأخ ابو ياسر كفى واوفى وفصّل وأصّل في هذا الموضوع وأنا أرى أن جبهة النخرة كانت ولا تزال وبالاً على السوريين فكلاهما داعش والنخرة يأتمران بطريق مباشر او غير مباشر بإيران المجوسية ولا يوجد عاقل ينكر ذلك حتى الأخ حسام الثورة صاحب المقال ففي ثنايا مقالة ذكر أن النصرة مرتبطة او كانت مرتبطة بالقاعدة وقال أيضاً أن قادة القاعدة متواجدين الان في إيران يأتمرون بأوامر المجوس . المشهد الحالي ياسادة هو أن السوريين الان محصورين بين اربع كماشات الأولى داعش والثانية النصرة والثالثة النظام وحلفاءه والرابعة امريكا وحلفاءها ويالها من كماشة لم يعرف لها تاريخ البشر فياالله مالنا غير يا الله .


https://www.youtube.com/watch?v=1GNXLPG24b0


قالت : أرى بحراً ، وقــومكَ دونهُ ... قلت : اعذريــهم ليس فيهم طارقُأنا لاأرى جور الأعـــــادي عائقاً ... لكن ضعف المسلـــمين العـــــائقُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1134
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: توقفوا عن مهاجمة جبهة النصرة أو فتح الشام   الثلاثاء سبتمبر 27, 2016 4:07 pm

أخي ابو الحمزة أنا قلت أن قادة القاعدة مرتبطون بإيران وربما يعيشون فيها ولم أقل أن قادة النصرة يعيشون في إيران وأخي ابو ياسر لم يذهب إلى هذا الحد وذكر أمثلة على فكر النصرة ومخالفاتها  ولكن النصرة أعلنت بعد هذا فك ارتباطها بالقاعدة وهي تقاتل جنبا إلى جنب مع فصائل الجيش الحروهم يشيدون بها  فلماذا علينا أن نصنفها بخانة الأعداء والأعداء من الدرجة الأولى فهل ينقصنا أعداء ؟؟؟ ثم إن هدف مقالي هو ألا ننخدع بشعارات المجوس والصليبيين عن محاربة الإرهاب فهم يصنفون الجميع في خانة الإرهاب ، فهلا نبحث عن الأمور المجمعة و نتحرك لننصح من نرى خطأه بالكلمة الطيبة طالما أن صوابه أقل من خطئة وهو مع ثورتنا وليس عليها .. 
أما التوجهات الإسلامية ، فمن قال أن الثوار الصادقون توجهاتُهم غير إسلامية .؟ ألم نشاهدهم في الكثير من المواقع وهم يقيمون الصلاة .؟ ثم من قال أن أصحاب التوجهات العلمانية والإلحادية سيعملون للثورة .؟ ولوكان العلمانيون والقومجيون يهمهم الشعب السوري والمجازر السورية لتغيرت النتائج ، والدلائل على األآرض وفي المحيط العربي واضحة ، وها هي تقوم الدنيا ولم تقعد لقتل الملحد حتر ،  ولم يهتز طرف عين لإبادة المسلمين في سوريا . وها هي إيران وحزب اللات ينددون بالقاتل ونسيوا تمثيلية تهديد سلمان رشدي على لسان شيطانهم الخميني  ... 
حسبنا الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
ابوالحمزة

avatar

!

!
معلومات إضافية
الرتبة : مراقب عام

عدد المساهمات : 1955
السٌّمعَة : 69
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 04/07/2011
العمر : 48


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: توقفوا عن مهاجمة جبهة النصرة أو فتح الشام   الثلاثاء سبتمبر 27, 2016 8:20 pm

أخي حسام والكلام للجميع مشكلة الثورة أنها تشردمت وأنقسم الناس بين فصيل وفصيل وكل فصيل له أجندته وله من يموله والشعب السوري اخر شيء تفكر به هذه الفصائل . ترى كيف كان حال الثورة لوكان من يدافع عنها فصيل واحد وبمسمى واحد وهو الجيش الحر ؟ لماذا تعددت الأسماء والفصائل إذا كان الهدف واحد ؟ إذا كان عناصر جبهة النصرة جلهم من السوريين فما حاجتنا إذاً بالإرتباط بالقاعدة ؟ لماذا عناصر الجبهة عندما جاءوا لم يكتفوا فقط بالإنضمام للجيش الحر ؟ أخي الكريم الجبهة وداعش أتت لنزع صفة الثورة من السوريين وتشويه صورة الثورة وإيجاد المبررات لتذمير سوريا وتهجير أهلها إلى أوروبا ليعملوا بالسخرة وتقسيم سوريا إلى ثلاث أقسام قسم للنصيرية في الساحل وقسم للأكراد في الشمال وقسم في الجنوب خالي من أهله ربما يتقاسمه كل من إسرائيل والأردن والوسط ذوالمقامات والقبور من نصيب إيران . أخي مشكلتنا في سوريا أنها ثورة بعشرات الرؤوس وليست ثورة برأس واحد وهذه هي المشكلة . إذا أراد السوريون إيقاف التشرذم فعليهم إنتخاب رأس واحد ليكون رئيس سوريا المؤقت وبعد إنتصار الثورة يقوم الشعب بإنتخاب رئيسهم حسب دستورهم وعلى كافة الفصائل السورية التي تؤمن بالثورة أن تتحد في جسد واحد وتحت راية واحدة وإمرة رئيس منتخب مؤقت واحد . هذا والله ولي التوفيق.


https://www.youtube.com/watch?v=1GNXLPG24b0


قالت : أرى بحراً ، وقــومكَ دونهُ ... قلت : اعذريــهم ليس فيهم طارقُأنا لاأرى جور الأعـــــادي عائقاً ... لكن ضعف المسلـــمين العـــــائقُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1134
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: توقفوا عن مهاجمة جبهة النصرة أو فتح الشام   الأربعاء سبتمبر 28, 2016 5:19 pm

أخي أبو الحمزة جزاك الله خيراً
من منا لايتمنى التوحد وجاء مقالي هذا ضمن هذا الإطار ؟ ولكن أخي أنت أشرت إلى النتيجة ولم تتحدث عن السبب ، فماذا عن غرفة الموك والموم ......؟؟  أليس الممولون لهذه الغرف والمشرفون عليها من أبناء جلدتنا ؟؟؟؟؟
ثم يا أخي الكريم الناس قسمان : قسم خرج في سبيل الله والوطن .. فكيف نقول له سلم رقبتك لخائن .؟؟ وقسم خرج من أجل المال والسياسة .. فهل تتصور أنه يرضى إلا أن يكون هو القائد .؟؟ ثم ألا تعلم أن هذه طبيعة البشر فالرسول صلى الله عليه وسلم عندما قالوا له فلان شهيد في الجنة .. قال : بل في النار في شملة غلها , وهو من أصحاب رسول الله فما بالك بشعب خرج من جميع المشارب , لذا علينا كسب ما نستطيع وتقريب ما نستطيع وعمر أو أحدهم  قال كان رسول الله بيننا يوحى إليه ، أما الأن فلنا ما في الظاهر ولله ما في السرائر ..  والظاهر هو وقوف الذين يقاتلون الأسد والروس والرافضة مع النصرة فلنترك لهم الحكم وندعو الله بجمع الكلمة  وإذا كان أخي الكريم أبو ياسر جاء بمداخلة ليزيل شيئاً من سؤء الفهم فيما بيننا ، أفلا يجب علينا التشجيع على الوحدة والتوجه بالنصح اللطيف لمن لا نعلم كل خباياه .؟؟
أما من عنده بعض الهنات فقد قلت : " أعطوني فصيل واحد ليس له وعليه " .؟
 و يسوؤني أن نجد من أعرف ومن يملآ الصفحات في التنظير والتشهير ولا أشك بدينه وإخلاصة ولكن لا يجد أمامه إلا جبهة النصرة ، ويعتبر أن النصرة هي السبب في جميع مآسينا أكثر حتى من النظام . وللأسف ليس عنده إلا النقد والتجريح فهل هذا هو المظلوب ؟
وحياك الله ، ونصر أمتنا وثورتنا ثورة الأمة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

توقفوا عن مهاجمة جبهة النصرة أو فتح الشام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-