منتدى الثورة السورية
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات الثورة السورية
الموقع مخصص للثوار الاحرار اما الخونه واذناب النظام فلامكان لهم بيننا
نتمى من كل الثوار الاحرار الانضمام الى اسرتنا والتسجيل معنا في
موقع الثورة السورية 2011
ليصلك كل جديد على بريدك الالكتروني

منتدى الثورة السورية

مواضيع: [92089] -||- مشاركات: [ 365290] -||- الأعضاء: [8451] -||- نورت المنتدى يا : [ابو] -||-عمر المنتدى : [2721]
 
الرئيسيةالاعلاناتالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلدخولرفع الصور


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
أجمل ما غنت فرقة الغرباء نابلس mp3
أطراف الخيانة متعددة
إذا كنا نعتقد ............... فنحن واهمون مخدوعون
الإعلام العربي كالحاكم العربي
عبد الفتاح العيسة تقليد mp3
آخر أخبار المعارك في ريفي حمص وحماة
خطوط عريضة ماذا بعد ثبوت استخدام الكيماوي!!؟ فيصل أبو سعود
اهم الاحداث في البوكمال وريفها
تقرير أهم الأحداث في المنطقة الوسطى #حمص❤️ و#حماة
توثيق بالفديو والصور لـ #مجزرة_الكيماوي_في_دوما
السبت أغسطس 18, 2018 12:26 pm
الجمعة يوليو 06, 2018 7:04 pm
الخميس يوليو 05, 2018 4:07 pm
السبت يونيو 16, 2018 4:43 pm
الثلاثاء أبريل 24, 2018 4:25 am
الأحد أبريل 15, 2018 11:14 pm
السبت أبريل 14, 2018 9:10 pm
السبت أبريل 14, 2018 1:33 am
السبت أبريل 14, 2018 1:30 am
الأحد أبريل 08, 2018 6:12 pm
البيرق الاخضر
حسام الثورة
حسام الثورة
حسام الثورة
البيرق الاخضر
Admin
Admin
Admin
Admin
Admin
شاطر | .
 

 إلى الحكام والمنافقين العرب – إيران دولة مجوسية يهودية عنصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1136
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: إلى الحكام والمنافقين العرب – إيران دولة مجوسية يهودية عنصرية   الثلاثاء أكتوبر 25, 2016 3:24 pm

إلى الحكام والمنافقين العرب – إيران دولة مجوسية يهودية  عنصرية والتشيع خدعة
بقلم حسام الثورة
قد يبدو العنوان نوعا من التطرف ضد إيران  وضد الشيعة ولكن الحقيقة ما سنورده من أمهات كتب الشيعة  وحقيقة ما يجري اليوم وحقائق التاريخ تدل عليه وهذا كاف للرد على اتهامنا بالتطرف وسنورد ما يثبت ذلك :


أيران دولة فارسية مجوسية يهودية :
إن تكون إيران دولة فارسية فربما يقول قائل نعم إنها دولة يسيطر عليها العنصر الفارسي مع أن الفرس لايتجاوزون ثلاثين بالمائة من عدد السكان ومع هذا فهي تفرض على الجميع لغتها وثقافتها وهذا دليل على عنصريتها كما سنرى .
أما أن تكون دولة مجوسية وهي تسمى الجمهورية الاسلامية ففي هذا الادعاء غرابة بعض الشيء ولبيان هذا الوضع لابد من ذكر الحقائق التالية :
-المجوس أو عباد النار لايزالون يمارسون طقوسهم في إيران ولهم بيوتهم وهم ربما لايزيدون عن عشرات الآلاف في إيران وربما يقول مزاود هذه حرية العبادة فلماذا لاتعطى هذه الحرية إلى ملايين السنة في إيران  .
- عيد النيروز والمعروف بعيد رأس السنة الفارسية هو في الحقيقة عيد ميلاد زردشت فلماذا لم تغير إيران الجمهورية الاسلامية ليكون عيد رأس السنة الهجرية أو الميلادية  بل هو الالتزام بأعياد المجوس .
- المشي على الجمر هي أحد تقاليد المجوس وتقديس النار والشيعة اليوم يمارسون هذا الطقس أو العبادة بل هناك إحتفال سنوي اسمه بتشاهار شانب سري وهوعيد سنوي للنار  وهم  يعلمون أطفال المدارس للمارسة هذه الطقوس فهل هو الجهل أم استمراراً لعبادة النار؟
- المجوس في إيران معترف لهم في الدستور بعقيدتهم وحقوقهم السياسية وتمثيلهم في البرلمان الإيراني بينما ليس لملايين السنة هذا الحق
- كل ما رأيناه بما يخص المجوس أو الزردشت معطي لليهود وزيادة حيث أكبر حاخامات إسرائيل هم من الإيرانين وهذا يبين ترابط المجوس مع اليهود  كما أن مؤسس الفكرالشيعي هو عبدالله بن سبأ اليهودي
-ومما يدل على مجوسية الفكر الشيعي أن المتعة التي هي عبادة للشيعة ولايجوز الخروج من الحياة بدونها وهي من أكبر القربات فهي لاتجوز مع المجوسيات  فقد جاء في كتاب  الاستبصار 3/205عن اسماعيل بن سعد الأشعري قال : سألته عن الرجل يتمتع من اليهودية والنصرانية قال قال : لا أرى بذلك بأساً قال : قلت: فالمجوسية ؟ قال : أما المجوسية فلا . هل سأل الشيعة والعقلاء لماذا استثنى المجوسيات
- منع التمتع ببنات المعممين :  مع انه كما ذكر في كتب الشيعة فإن المتعة من أكبر القربات إلى الله وعلى المعمم أن يتمتع ويكثر التمتع بكل النساء بدون حدود أو قيود ولكن لايجوز التمتع بالمؤمنات والمقصود بهن بنات المعممين أو المراجع : فقد جاء عن  أبي الحسن علي عن بعض أصحابنا يرفعة إلى أبي عبدالله عليه السلام قال : لا تتمتع بالمؤمنة  فتذلها  ( الاستبصار 3/205 )
لماذا ؟. لإن المراجع لا يكونوا إلا من أبناء الفرس المجوس وبالتالي لايجوز العبث بأعراضهم أما أعراض ما سواهم فمباح
- المتعة من عبادات المجوس : حاول المجوس بخبث أن ينسبوا المتعة إلى الشريعة الاسلامية والحقيقة غير ذلك فإن زواج المتعة الذي يسمى(سيغية أو صيغة) بالفارسية.  ورغم التشجيع عليه بالعهد الصفوي غير  إنه من مخلفات الديانة الزرادشتية وما قبلها. ويذكر الكاتب (دي لوري) بأن "هذه الممارسة هي تقليد فارسي قديم وفقا للإسطورة المتداولة بين الفرس بأن رستم ملك الفرس عقد أول زواج مؤقت مع (تلمينية) إبنة الملك سامانغام وقد أنجبا طفلا سمياه زوهراب وهو الملك المعروف". ودعم المؤرخ (س ج بنيامين) هذا الرأي بكتابه الموسوم(بلاد فارس والفرس) حيث ذكر "كان للمسلمين الشيعة الحق في عقد زواج مؤقت مع المجوسيات مما يدل بشكل مؤكد بأن أصل هذا الزواج الديانة الزرادشتية وهو سابق للإسلام". ويتفق أيضا مع هذا الرأي الكاتب (كورزون) حيث يؤكد في كتابه(فارس.. البلاد والقضية) بأن "اصل زواج المتعة هو الدين الزرادشتي، وهو سابق للإسلام". ويضيف المؤرخ سورشيان في كتابه(تقاليد وقوانين الزواج في إيران القديمة) بأنه وفقا للديانة الزرادشتية "يحق للزوج ان يقدم زوجته أو إبنته الى أي رجل من قومه يطلبها كزوجة مؤقته لفترة محددة". ويؤكد المؤرخ بيرخانيان هذا المنحى أيضا في كتابه (إيران المجتمع والقانون) بقوله "أن المرأة الفارسية حسب الديانة الزرادشتية يمكن أن تبقى زوجة دائمة لزوجها الأصلي وفي الوقت نفسه تصبح زوجة مؤقتة لرجل آخر والطفل الذي يولد من الزوج المؤقت ينسب الى الزوج الدائم".
فهل علم الشيعة العرب من أين أتت المتعة ؟؟
هل تكفي هذه الأدلة على مجوسية إيران الشيعية المسلمة ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!  


إيران دولة مجوسية عنصرية :
كلنا يعرف أن الشيعة حكموا على جميع الصحابة رضوان الله عليهم بالردة والكفر وقد جاء في ذلك الأحاديث الكثيرة نذكر منها الحديث التالي :
عن أبي جعفر أنه قال : (كان الناس أهل ردة بعد النبي صلى الله عليه وآله إلا ثلاثة فقلت ومن الثلاثة
فقال: المقداد بن الأسود وأبو ذر الغفاري وسلمان الفارسي) ، وقال النور الطبرسي:( ما نراه معاشر الإمامية من ارتداد جميع الصحابة إلا القليل منهم) كما أنهم لم يكتفوا بالصحابه بل قالوا أن ستين قبيلة من العرب ليس لهم في الدين من نصيب .
لم يكتفوا بهذا بل تناولوا الخلفاء الراشدين باللعن فاخترعوا حديث صنمي قريش والمقصود بهما ابو بكر وعمر رضي الله عنهما وبنوا عقيدتهم على أن مهديهم سيخرج الشيخين من القبر ويصلبهما ويخرج عائشة ويرجمها , حتى آل البيت لم يسلموا من الطعن مع أن عقيدتهم تقوم على الأئمامة وهنا نرى كيف طعنوا بالحسن بسبب الصلح الذي أبرمه مع معاوية وسموه مذل المؤمن ’ أما الحسين فقد قتلوه وهذا ما قاله السيد محسن الأمين
" بايع الحسين عشرون ألفاً من أهل العراق ، غدروا به وخرجوا عليه وبيعته في أعناقهم وقتلوه "
( أعيان الشيعة 34:1 ). وقتلوا باقي الرجال وابقوا على علي زين العابدين ليتابعوا مسلسل الغدر وسبب الإبقاء عليه أن أمه فارسية وهذا منشور في كتب الشيعة .
بل حتى رسول الله لم يسلم من حقدهم فقالوا لا بد أن فرجه سيدخل النار قال علي غروي - أحد أكبر علماء الحوزة - : ( إنَّ النبيَّ لا بدَّ أن يدخل فرجه النار , لأنه وطئ بعض المشركات ) كشف الأسرار للموسوي ص24 .
يقول الله عزّ وجل:(وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ)..
ومع هذا فلم تشفع لهم هذه الآيات الكريمة بينما قدسوا قاتل عمر وسموه بابا شجاع الدين وبنوا له مزاراً ضخما يزار وكذلك قاتل علي اللعين عبدالرحمن بن ملجم
و بنفس الوقت أعطوا صك براءة لكسراهم الكافر من النار روى المجلسي عن أمير المؤمنين: ( أن الله قد خلصه - أي كسرى - من النار، وأن النار محرَّمة عليه ) البحار 41/4.  ما هذا القول السخيف عن أمير المؤمنين كيف يقال أن رسول الله سيدخل النار وكسرى سيدخل الجنة ؟؟!!!
- الأمر بقتل العرب : روى المجلسي : أن المنتظر يسير في العرب بما جاء في الجفر الأحمر وهو قتلهم ( بحار الأنوار 52\318) وروى أيضاً : ما بقي بيننا وبين العرب إلا الذبح ( بحار الأنوار ( 52\349) وروى أيضاً : أتق العرب , فإن لهم خبر سوء , أما أنه لم يخرج مع القائم منهم أحد ( 52\333) ونقول هنا ولماذا لايخرج معه الشيعة العرب ؟؟؟ بالوقت الذي يخرج معه اليهود
وهناك أحاديث كثيرة تأمر بقتل العرب وتدل على كفر العرب وهنا لنا أن نسال وما مصير الشيعة العرب وهذه الأحاديث تتحدث عن القومية وليس عن العقيدة وهذا ما يدل دلالة واضحة على مجوسية  وعنصرية هذا الدين وما الشيعة العرب إلا مجرد حمير يستخدمهم المجوس للوصول لأهدافهم , ثم ما مصير آل البيت أليس أل البيت من العرب ولماذا لايخرجون مع مهديهم الذي يقولون أنه من آل البيت ؟؟!!!
- ومن أكبر دليل على عنصريتهم تعاملهم مع العرب  الأهواز وحرمانهم من خيرات أرضهم ومحاربتهم بلغتهم ودينهم  - المهدي يتبعه اليهود و يحكم بكتاب اليهود ويمحو ما له علاقة بالاسلام :الدين الشيعي صنيعة عبدالله بن سبأ اليهودي , والمجوس واليهود فرعان لشجرة خبيثة واحدة وتعالوا نرى مصداق هذا الكلام :
قال المجلسي : إن القائم يهدم المسجد الحرام حتى يرده إلى أساسه والمسجد النبوي إلى أساسه ( بحار الأنوار 52\ 338 والغيبة للطبرسي 282 )
وقال المجلسي : أن أول ما يبدأ به – القائم – يخرج هذين – يعني أبو بكر وعمر – رطبين غضين , ويذريهما في الريح ويكسر المسجد ( 52\ 386) وهنا نرى الهدف الأول هو إزالة معالم قبلة المسلمين والانتقام من رموز المسلمين
وجاء في الكافي : إذا قام قائم آل محمد حكم بحكم داود وسليمان ولا يسأل البينه ( أصول الكافي 1\397) ويروي المجلسي : يقوم القائم بأمر جديد وكتاب جديد وقضاء جديد ( بحار الأنوار 52\354 , غيبة النعماني 154 )
قال أبو عبدالله : لكأني أنظر إليه بين الركن والمقام يبايع الناس على كتاب جديد ( بحار الأنوار 2\135 , الغيبة 176), وماذا عن القرآن الكريم حتى ما يعتقد الشيعة أنه  في السرداب  ؟؟
ثم تعالوا نرى من هم أتباع المهدي المنتظر : روى المفيد في (الإرشاد ، عن المفضّل بن عمر عن أبي عبد الله قال :يخرج مع القائم عليه السلام من ظهر الكوفة سبعة وعشرون رجلا من قوم موسى، وسبعة من أهل الكهف ويوشع بن نون وسليمان وأبو دجـانة الأنصاري والمقداد ومالك الأشتر فيكونون بين يديه أنصارا ( . الإرشاد للمفيد الطوسي ص402) .وأين المسلمين من آل البيت وبقية الشيعة العرب ؟؟؟
ثم نهاية المطاف المهدي يتكلم العبرانية : في كتاب (الغيبة) للنعماني : إذا أذَن الإمام دعا الله باسمه العيراني (فانتخب ) له صحابته الثلاثمائة والثلاثة عشر كقزع الخريف ، منهم أصحاب الألوية، منهم من يفقد فراشه ليلا فيصبح بمكة ، ومنهم من يُرى يسير في السحاب نهارا يعرف باسمه واسم أبيه وحليته ونسبه
وهنا نقول هل بقي من شك ان هذا الدين دين عنصري مجوسي يهودي وإن المهدي المنتظر ما هو إلا المسيح الدجال ولا علاقة له بمحمد وآل محمد إلا العداء وإلا فكيف يقتل العرب بما فيهم آل محمد ويهدم قبلة محمد ومسجد محمد ويحكم بغير دين محمد وينادي ربه بلغة غير لغة محمد , وأين الشيعة العرب من هذا الكلام ألم يسمعوا به ألم يقرؤه أم لم يسمعوه أم دفعتهم المتعة والفساد والتحلل من المحرمات للسير وراء المجوس واليهود وهم يعلمون أنهم مجرد سلعة بخسة عند المجوس يتمتعون بنسائهم ويأخذون أموالهم ويضربون بهم أبناء جلدتهم
إنها رسالة لكل مخدوع أولا ولكل خبيث ممن ينشرون التشيع بكذبة حب آل محمد ثانيا وإلى أمتنا النائمة ثالثاً
وإلى حكامنا اللذين يمالؤن أعداء الله ويسعون للتنسيق مع أيران المجوس ضد أمتهم وأنفسهم نقول لهم أتقوا الله في أمتكم وشعوبكم بل فكروا بأنفسكم أولا وأخيراً فما أنتم إلا دمى تلعب بكم اليهودية والمجوسية العالمية ولن يكون لكم عز إلا بوقوفكم مع أمتكم وأبناء جلدتكم .
25-10-2016
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
أبو ياسر السوري

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : مشرف : القسم العام
- مقالات الثوار -
نقاشات - مواضيع مميزه


عدد المساهمات : 5378
السٌّمعَة : 145
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 09/02/2012


معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: إلى الحكام والمنافقين العرب – إيران دولة مجوسية يهودية عنصرية   الثلاثاء أكتوبر 25, 2016 5:57 pm

أخي حسام جزاك الله خيرا .. ونفع بما كتبت :
AY AY AY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو
حسام الثورة

avatar

v

v
معلومات إضافية
الرتبة : عضو : vip

عدد المساهمات : 1136
السٌّمعَة : 17
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 20/05/2012

معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رد: إلى الحكام والمنافقين العرب – إيران دولة مجوسية يهودية عنصرية   الثلاثاء أكتوبر 25, 2016 6:51 pm

شكراً أخي أبا ياسر لمرورك الكريم ولمستك الجميلة الغالية  وأقول معك آمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

إلى الحكام والمنافقين العرب – إيران دولة مجوسية يهودية عنصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الثورة السورية :: { مقالات الثوار والنقاشات الجادة } :: مقالات الثوار-